تبحث أي امرأة عن العطر الذي يناسب شخصيتها، فهناك من تفضل العصورة الهادئة وأخرى تفضل العطور السكرية أو العطور الجذابة وهناك من تفضل العطور الزهرية أو المستخلصة من روائح الفواكة، ولعل شركة ذا بودي شوب واحدة من أكبر شركات العطور والتي تتمتع بشعبية كبيرة بين النساء أو الرجال على حد سواء. وتضم ذا بودي شوب ما يزيد عن 1200 منتج من منتجات التجميل والماكياج والعطور، وقد تأسس مقرها الدولي الأول في إنجلترا لتكون بعد ذلك تابعة لمجموعة شركات لوريال، لتشهد بعد ذلك نموًا سريعًا في غالبية الدول تقريبًا. وسنقدم لكم في هذا المقال افضل مجموعة عطر للجسم من بودي شوب.

افضل عطر للجسم من بودي شوب

هناك الكثير من السيدات ممن لا يفضلن استخدام العطور العادية أو الروائح النفاذة بشكل عام، ولكن بالطبع تريد استخدام معطر للجسم يعطيها نفس التأثير ولكن بدرجة أخف من العطر العادي، لذا قامت شركة ذا بودي شوب بإنتاج العديد من معطرات الجسم التي تناسب كافة الأذواق. وقد اخترنا لكِ في هذا المقال مجموعة من أكثر عطور الجسم استخدامًا من شركة ذا بودي شوب، وهي كالتالي:

عطر Moringa

تم إصدار هذا العطر الرائع في 2012م من داخل شركة ذا بودي شوب ليناسب كلا الجنسين من النساء والرجال على حد سواء، وينتمي هذا العطر للعائلة الزهرية حيث يمنحك رائحة جذابة ومنعشة تجمع بين عبق الزهور الرائع مع رائحة المورينغا المميزة، لذا فهو عطر يدوم لفترة طويلة ويمكنك استخدامه لجذب انتباه من حولك في المكان طوال اليوم تقريبًا.

عطر Pink Grapefruit

هل أنتِ ممن لا يفضلن الروائح النفاذة والقوية للغاية؟ إذا كنتِ كذلك فهذا هو العطر المناسب لكِ، حيث يتميز العطر برائحته الخفيفة ولكن المميزة في نفس الوقت فهو يجمع بين روائح الزهور المميزة مع رائحة المكسرات والفواكة الرائعة مثل فاكهة الجريب فروت الوردي، مما يمنحك رائحة تشعرك بالانتعاش والنشاط والحيوية تدوم طوال اليوم.

عطر Satsuma

ينتمي هذا العطر المميز إلى عائلة العطور الشرقية والذي يمنحك رائحة جذابة تلفت الأنظار إليكِ طوال اليوم حيث يجمع بين رائحة الزهور المنعشة مع رائحة الفواكة المميزة، فهو يتكون من مزيج من رائحة التفاح الأحمر والجريب فروت والأناناس والبرتقال والمندرين والبرقوق، علاوة على الرائحة السكرية الناتجة عن الزهور الموجودة بها وهو ما يمنحك رائحة منعشة وكلها حيوية.

عطر British Rose

بدء إصدار هذا العطر بداية من عام 2016م وهو عطر مستوحى من الزهور الإنجليزية مما يدل على الأنوثة والأناقة، وبلا شك سيكون هذا العطر من قائمة العطور المفضلة لديك فور تجربته حيث يجمع بين الرائحة الجذابة مع عبق الزهور الأصلية البريطانية ليمنحك جسمك انتعاشًا وثقة تدوم طوال اليوم، كما أن هذا العطر غني بفيتامين ج المستخلص من الورود الإنجليزية والذي يساهم في تغذية البشرة ومنحها تأثير ناعم ولطيف.

أفضل عطور ذا بودي شوب

أما إذا كنتِ ممن يحب الروائح القوية والتي تدوم لأطول وقت ممكن، فقد قامت شركة ذا بودي شوب بإنتاج العديد من العطور الرائعة التي تناسب كافة الأذواق، ومنها ما يلي:

عطر White Musk

تم إصدار هذا العطر في عام 1981م وهو عطر مميز يمنحك رائحة مميزة ومهدئة وذلك بفضل المكونات الخشبية الموجودة به حيث يعتبر مزيج بين رائحة المسك والزنبق والريحان وأصماغ الجلابانوم والياسمين والورد مع قاعدة عطرية مكونة من الفانيلا والخوخ ونخيل الهند وزهور السوسن والباتشولي وطحلب البلوط مما يمنحك رائحة مميزة فريدة من نوعها.

عطر Madagascan Vanilla Flower

ينتمي هذا العطر إلى العائلة الشرقية وقد تم إصداره في عام 2012م، ولاشك أن هذا العطر يداعب حواسك بدفء ليعطيك إحساس أنك تقضي يوم مشمس على جزيرة استوائية في مدغشقر على سبيل المثال، ويجمع هذا العطر بين رائحة العنبر والفانيلا والفرانجيباني ليمنحك رائحة منعشة كلها حيوية.

عطر Japanese Cherry

تم إصدار هذا العطر في عام 2012م والذي ينتمي لعائلة العطور الزهرية حيث يمزج رائحة براعم الكرز  الربيعية مع أخشاب الهنوكي ورائحة التفاح والمغنوليا مما يمنحك رائحة عشبية منعشة تجمع بين رائحة الحمضيات والفاكهة تجذب انتباه من حولك في المكان.

عطر Indian Night Jasmin

تم إصدار هذا العطر في  عام 2012م لينتمي إلى حد كبير إلى عائلة العطور الزهرية حيث يأخذك هذا العطر لجولةة ساحرة في حدائق الياسمين المذهلة دااخل أجواء الهند بروائح توابلها الغنية عن التعريف، فيعتبر هذا العطر مزيج بين العطور الشرقية من روائح التوابل وخشب الصندل مع أوراق البنفسج الرائعة ومن العطور الزهرية بسبب رائحة الياسمين المميزة مما يمنحك رائحة ناعمة مفعمة بالأنوثة.

عطر White Musk Libertine

تم إصدار هذا العطر في عام 2011م لينتمي إلى عائلة العطور السكرية، ويأتي هذا العطر النسائي في زجاجة شفافة باللون الوردي سهلة الاستعمال يفوح منها خليط من عبق الزهور الرقيقة مع رائحة المسك السكرية واللوز والعسل الأبيض والكريمة المخفوقة لينتج عنه عطر لاكتوني حلو وناعم مما يمنحك عطرًا منعشًا وجذابًا يدوم طوال اليوم تقريبًا.