من اشهر برامج معالجه النصوص الحيه إلى جانب الكثير من البرامج المختصة بمجالات متعددة في العالم التقني الحديث، هذا التمرين واحداً من الإيضاحات على معرفة الطالب بتصنيفات البرامج خاصة في معالجة النصوص فإذا كان التلميذ يقن أن الفوتوشوب أو الكوريل درو إنما هي من برامج التصميم ومعالجة الصور، وكما يعلم أن الأدوب أدوشين أو السيمبل تيود من برامج الهندسة الصوتية ومعالجة الصوت، أو الأدوب بريمير والأفتر أفيكت من معالجة الفيديو واستعمال ذلكـ فإن عليه أن يعرف أيضاً أن هناك برامج لمعالجة الكتابة النصية بمختلف أنواعها وهذا ما تضمنه كتاب الحاسب الآلي والتقنيات في صف اول متوسط الفصل الدراسي الثاني  من الوحدة الخامسة وهذا ما أحببنا أن نسلط عليه الضوء.

يجب أن نكر عدداً من المعلومات المهمة عن البرامج عن حديثنا تحت عنوان من اشهر برامج معالجه النصوص الحيه خاصة أن هذا العنوان بأخذنا إلى أن البرنامج هو منصة مختصة بتنفيذ بعض الأوامر التي تم إدخالها بأكواد برمجية من المبرمج لتسهل عمل المستخدم.

من اشهر برامج معالجه النصوص الحيه

إليك طالبي العزيز حل مسألة اختر الإجابة الصحيحة من بين الخيارات المختلفة التالية في كل مما يأتي: من اشهر برامج معالجه النصوص الحيه.

  • الجواب الصحيح: مستندات جوجل و وورد اون لاين
  • توجد برامج لمعالجة النصوص الالكترونية مثل برنامج الوورد والذي هو من مجموعة أو حزمة الأوفيس.
  • تعمل المؤسسات المعنية بالبرامج والتطبيقات على تحسين الأداء وتقوية هذه البرامج من خلال الطرح الجيد لها وتحسين الميزات فيها بما يضمن الحصول على أداء أفصل وأحسن في هذا المجال المهم.

كانت هذه مجموعة من المعلومات الرائعة التي أعقبناها على مسألة من اشهر برامج معالجه النصوص الحيه خاصة أن الكثير من الشركات باتت تتنافس في هذا التخصص.