سقط تاريخ من شجرة نخيل، وتسارع بسرعة 9.8 م / ث 2 ولمس الأرض بعد 1.5 ثانية. ما مدى سرعة ملامسة التاريخ للأرض تعتبر الفيزياء من أكثر العلوم شهرة حول العالم، حيث تحتوي على جميع القوانين بما في ذلك الحركة، وهي من الخواص الميكانيكية للجسم، لما لها من أهمية كبيرة في الفيزياء. وضع العلماء العديد من القوانين التي تشرح الحركة وأسباب تغيير حركة الأجسام. في الفيزياء، تُعرَّف الحركة بأنها التغيير في موقع الجسم أو اتجاهه خلال فترة زمنية محددة، ومن خلال ذلك يمكننا تحديد الإجابة على سؤالنا السابق معًا.

السرعة التي لمست التاريخ

السرعة هي أحد المفاهيم الفيزيائية التي يمكننا من خلالها الإجابة على سؤالنا، ويتم تعريف السرعة على أنها مقدار المسافة التي يقطعها الجسم في فترة زمنية، ويتم قياسها بوحدات (م / ث)، وللتسارع، إنه مقدار هذا التغيير في السرعة خلال فترة زمنية، مُقاسًا بالوحدة (م / ث 2)، وبعد أن تعرفنا على هذه التعريفات، يمكننا الإجابة على سؤالنا. سقط تاريخ من شجرة نخيل، وتسارعت بمقدار 9.8 م / ث 2 ولمس الأرض بعد 1.5 ثانية.

السرعة التي لمست التاريخ

سقط تاريخ من شجرة نخيل وتسارع بسرعة 9.8 م / ث 2 ولمس الأرض بعد 1.5 ثانية

أول من جمع قوانين الحركة التي فسرت العديد من الظواهر الفيزيائية هو العالم إسحاق نيوتن، وسؤالنا لهذا اليوم يذكرنا بالتفاحة التي سقطت على رأسه وهو جالس تحت الشجرة ثم اكتشف هذه القوانين، والتاريخ هو يعتبر حرًا في السقوط نحو الكرة الأرضية حيث كان الجسم سابقًا ثابتًا لا يتحرك، ثم يتسارع إلى ما يقدر بـ 9.8 م / ث 2، ويلامس الأرض بعد 1.5 ثانية، وهنا يمكننا استخدام قانون التسارع لإيجاد الصحيح حل لمعرفة السرعة، حيث أن قانون التسارع هو مقدار التغير في السرعة خلال فترة زمنية، فهو منتج اقسم السرعة / الوقت، ومن خلال هذا القانون يمكننا تحديد الإجابة الصحيحة، وهي

  • اختيارات
  1. 20 م / ث.
  2. 9.8 م / ث.
  3. 14.7 م / ث.
  4. 30 م / ث.
  • الجواب 14.7 م / ث.

وهكذا وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي قدمنا ​​لكم فيه إجابة لسؤالنا الذي يعتبر من الأسئلة المهمة في الفيزياء. نأمل أن تكون قد استفدت من مقالتنا.