من أيقونة نوع الخط، يمكنك تغيير الخط إلى مائل أو غامق أو تحته خط. لقد سهلت الأجهزة الحديثة بمختلف الأسماء وتوفير الوقت في العديد من مجالات الحياة، بما في ذلك الكتابة، والتي يمكن أن تسمح للكاتب أو المصمم بتغيير وتعديل شكل ولون ونوع الخط بسهولة وبسرعة، حيث كان يضيع في السابق. العديد من الأوراق سببها أخطاء يرتكبها الناس، ومن بين البرامج التي تسمح بالكتابة عليها كملفات ومجلدات وغيرها برنامج Word من Microsoft و Word Press والعديد من البرامج الأخرى، بعضها يحتاج إلى الإنترنت والبعض الآخر لا يحتاج، من رمز نوع الخط يمكنك تغيير الخط إلى مائل أو غامق أو تحته خط.

رمز نوع الخط

نجد العديد من المواضيع والرسائل التي نتصفحها على المواقع الإلكترونية المكتوبة بشرح طريقة مختلفة ولها نوع من الجاذبية، ويرجع ذلك إلى عمل أيقونة تسمى أيقونة نوع الخط. في الوصول لمعرفة نوع الخط، ويمكن استخدامه في الدونات والمراسلات الإلكترونية، فهي ميزة متاحة لجميع المستخدمين الإلكترونيين باختلاف سبب الكتابة أو أهميتها، أيقونة نوع الخط.

خطوات لتغيير الخط إلى الخط المائل أو الغامق أو المسطر

تسمح البرامج المكتوبة الحديثة في مختلف المجالات للمستخدم بالتلاعب بنوع ولون الخط، حتى يتمكن من تشكيله بالطرق المتاحة من خلال النوافذ والأيقونات الموجودة في البرنامج نفسه، وذلك لتطوير مهارات المستخدم وتطويرها على الخط الإلكتروني. الأجهزة التي تساعده بشكل كبير في حياته العملية. لتحويل الخط، نتبع بعض الخطوات.

الجواب هو

  • نعمل على تحديد النص المراد تغييره باللون الأزرق الفاتح الذي يظهر عليه.
  • ثم نضغط على عنصر النص في الشريط الجانبي بالصفحة التي نكتب عليها.
  • ثم تظهر نافذة من أيقونة النص بنمط نص وتخطيط ونضغط على النمط.
  • ثم تظهر نافذة بها كل تنسيقات النص التي نريد تطبيقها، مثل مائل أو غامق أو مخطط تفصيلي.

إن تغيير وتزيين الخط ليس بجديد وخاصة الخط العربي. يمكنك من خلالها طباعة الكثير من الكلمات بقليل من الوقت والجهد، وتعلمنا سابقًا عن أيقونة نوع الخط. يمكنك تغيير الخط إلى مائل أو غامق أو تحته خط.