ترفرف النحلة بجناحيها في الثانية بمعدل، فهي تضم ملكة نحلة واحدة تتميز بجودة الطعام الذي تحصل عليه. سوف يتطورون إلى عاملين على طعام أقل، والأهمية الرئيسية للملكة هي التكاثر، حيث تضع نوعين من البويضات المخصبة، والتي تنتج إناثًا وبيض غير مخصب، وتنتج ذكورًا، وتضع حوالي 1500 بيضة يوميًا. أثبت الباحثون أن أقل من 8٪ من النحل يعيشون حياة اجتماعية كما يفضل النحل العيش بمفرده.

ما الذي يجعل النحل

تتكون النحلة من رأس مقسم إلى قرون شمية وملامسة، وعينان مركبتان، وثلاث عيون بسيطة، وفك سفلي يستخدم في الحفر والقضم، وبطن حيث تنقسم الإناث إلى ست قطع وسبع في الذكور. أرجل وستة أرجل وزوجان من الأجنحة، حيث أن بعض إناث النحل لديها خصلة شعر صغيرة تشبه الفرشاة تتجمع عليها حبوب اللقاح على ساق النحل البالغ حجمها يتراوح بين 2 مم – 4 سم تقريبًا في الظروف العادية.

ترفرف النحلة بجناحيها بمعدل في الثانية

كم عدد الأجنحة التي ترفرف النحلة في ثانية واحدة

ينتشر النحل في جميع أنحاء العالم، باستثناء القطب الجنوبي، حيث لا يمكنهم العيش، حيث يوجد حوالي 20 ألف نوع منهم في العالم. خارج الزنزانة، كل فرد في الخلية له دور ومسؤولية محددان.

حل سؤال

ترفرف النحلة بجناحيها بمعدل في الثانية

  • الجواب 350 مرة

للنحل أهمية كبيرة في زيادة غلة البساتين حيث يعمل على نقل حبوب اللقاح ومهمته الأساسية إنتاج عسل لذيذ. يعتبر أفضل علاج طبيعي. إنه غني جدًا بالفيتامينات والمعادن والسكريات. كما تنتج شمع العسل الذي يستخدم في المستحضرات الطبية والشموع بأنواعها.