في حديقة واحدة، كانت نسبة الأطفال إلى البالغين من 2 إلى 3. أي مما يلي يوضح عدد الأطفال وعدد البالغين الذين كانوا في المتنزه، فالنسبة هي مجرد نسبتين متساويتين، والنسبة الحقيقية في الرياضيات المصطلحات هي المقارنة الأساسية، بين إحدى الكميتين من نفس النوع ولها نفس الوحدة، وتكتب النسبة بين الكميتين أ، ب على الصورة (أ / ب) أو (أ ب)، فهي تسمى (أ) مقدم النسبة وتسمى باتباع النسبة وتعتبر من العمليات الحسابية التي تعطينا الصورة العامة للنسبة العددية وتقارن جميع جوانبها العددية الأساسية.

في إحدى الحدائق، كانت نسبة الأطفال إلى البالغين 2 إلى 3.

تمثل النسبة والنسبة في العملية الحسابية المعنى والمؤشر الحسابي بين نسبتين أو أكثر وهي أول مثال للمقارنة بين العملية الحسابية مما يعطي التدفق بين الأرقام والمؤشرات الحسابية وبالتالي فإن الأرقام التي تدخل الإطار تكون مشتركة لجميع نقاط المقارنة العددية، على سبيل المثال إذا كان a / b = c / e، فإن جميع الكميات (a، b، c، e) متناسبة والعكس صحيح. في فهرس العمليات الحسابية المستخدم في المقارنة، يُدعى a بالمتناسب الأول، ب بالثاني المتناسب، ونفس الاسم مأخوذ من قبل كل من (ج) بالتناسب الثالث والرابع على التوالي، الجوانب الحسابية التي تعطي مؤشر رقمي قياسي صحيح بين كميتين متناسبتين.

أي مما يلي يوضح عدد الأطفال وعدد البالغين الموجودين في الحديقة

إحدى الحدائق كانت نسبة الأطفال إلى البالغين 2 إلى 3 وهذا الحساب يعتمد على النسبة والتناسب في صياغة فرضية معينة بين عدد الأطفال الصغار والكبار في الحديقة، الفرضية تعبر عن الكمية الأساسية، دعنا ندخل المثال. الفرضية الأولى هي x والثانية y، وبالتالي يمكننا إيجاد أرقام متناسبة للأرقام المحصورة في الفضاء باستخدام الأساليب الإحصائية أو المتوسطات التراكمية التي تعطي الأهمية والصورة العددية الصحيحة للحل الأكثر دقة في توحيد النسب المتساوية.

سؤال // في إحدى الحدائق كانت نسبة الأطفال إلى البالغين 2 إلى 3

الجواب في حديقة واحدة، كانت نسبة الأطفال إلى البالغين 2-3 (30 طفل، 45 بالغ).

طلابنا الأعزاء في نهاية المقال قدمنا ​​لكم الإجابة على المسألة الحسابية في الرياضيات والتعرف على الحل للنشاط التربوي الموجود في إحدى الحدائق. كانت نسبة الأطفال إلى البالغين 2 إلى 3، وتم تحديد الحل الصحيح بالإشارة إلى نسبة الدرس الحسابي والنسبة في العملية الحسابية التي تحتاج إلى تفصيل توضيح كافة المقارنات العددية.