لا يمكن توصيل الطابعة بجهاز كمبيوتر بدون كابل. أجهزة الكمبيوتر هي أجهزة لها القدرة على تخزين البيانات ومعالجتها وإجراء العمليات الحسابية والعمليات الحسابية من خلال إعداد البرمجة بواسطة المبرمج. تم تعريف الحاسب الآلي على أنه آلة تقوم بالعمليات الحسابية فقط، ولكنها في الوقت الحاضر تشمل جميع المجالات سواء كانت حسابية أو غيرها، وهي متوفرة الآن بأشكال وأحجام مختلفة، نتيجة لتقدم التكنولوجيا، ومن خلالها يمكننا الآن التواصل والطباعة الأوراق اللازمة وغيرها، وسنجيب عليك سؤالاً مفاده أن الطابعة لا يمكن توصيلها بجهاز كمبيوتر بدون كابل.

لا يمكن توصيل الطابعة بالكمبيوتر

الطابعة عبارة عن جهاز خارجي، عادةً بجوار الكمبيوتر، يتصل بجهاز رقمي آخر بهدف طباعة ما يريده المستخدم من الشاشة. يتم إنشاء نسخة ورقية من مستند الكمبيوتر وتكون الطابعة متصلة بشرط احتوائها على المستند المراد طباعته على الكمبيوتر الذي يحتوي على المستند عبر كابل وتختلف الطابعة عن غيرها من حيث لون الطباعة والطباعة الدقة ونوع التقنية والمهام التي تؤديها ومنها الطابعة الحرارية التي سميت لاعتمادها على الشمع الحراري بما في ذلك طابعة الليزر التي تعتمد على الليزر في عملها. سنذكر لك لاحقًا إجابة سؤال مفاده أن الطابعة لا يمكن توصيلها بجهاز كمبيوتر بدون كابل.

لا يمكن توصيل الطابعة بجهاز كمبيوتر بدون كبل صحيح أو خطأ

للكمبيوتر العديد من المدخلات التي تساهم في توصيله بأجهزة أخرى، ومن تلك الأجهزة التي يمكن توصيلها هي الطابعة، ولكن هل من الممكن توصيلها ببعضها البعض بدون كابل

  • إجابة / عبارة خاطئة

يمكن توصيل الكمبيوتر بعدة أجهزة، وقد ذكرنا سابقًا منها الطابعة التي يمكن توصيلها عبر كابل، وبذلك نكون قد أجبنا على سؤال مفاده أن الطابعة لا يمكن توصيلها بجهاز كمبيوتر بدون كابل، وكانت الإجابة هي أن البيان خاطئ. يمكن توصيل الطابعة بالكمبيوتر عن طريق كابل ونأمل أن تكون إجابتنا هي السؤال الذي يرضيك بصدق تمنياتنا لكم بالنجاح والتوفيق.