ما زالت الغترة البيضاء تشكل شئ أساسي لأناقة الرجل رغم أنها من الزي التقليدي القديم لكنها تضفي جمالا ورجولية على الرجل العصري في المناطق العربية السعودية خاصة والمناطق الخليجية عامة، ويتم صناعة الغترة من أقمشة قطنية ذات جودة عالية لتصبح ذات ملمس ناعم وشكل قمة في الفخامة والجمال.

افضل غترة بيضاء للعرسان

توجد في الاسواق العديد من الغترات البيضاء التي تناسب العرسان وتختلف من حيث تصاميمها والأقمشة المستخدمة في صناعتها، ولكي نوفر عليكم الوقت والجهد في البحث والتجربة لأكثر من شركة سوف نذكر هنا أفضل غترة بيضاء للعرسان من أفضل الاقمشة والتصميمات والماركات العالمية.

غترة ديور

تعتبر من أفضل أنواع الغترة البيضاء ويتميز هذا النوع من الغترات بأن صناعته عالمية وفخمة بالإضافة لاى كونها لا تتسخ ولا يتحول لونها الى الأصفر بزيادة عدد مرات الغسيل، كما أنها خفيفة الوزن لا يشعر من يرتديها بها، وهي عملية جدا كونها لا تحتاج للكوي ولا تنكمش بسرعة، ولقد تم صناعة هذا الشماغ على يد أشهر مصممين العطور والملابس والاكسسوارات في شركة ديور الانجليزية الغنية عن التعريف.

ولقد تم دراسة ومراعاة كافة الاجواء المناخية في المناطق الخليجية ليتناسب هذا الشماغ مع تلك الاجواء بحيث لا يسبب أي مشاكل أو أضرار بسبب التعرق أو الرطوبة أو أي من الاجواء المناخية المتقلبة هناك وسعرها 100 ريال سعودي.

غترة دنهل

تتميز هذه الغترة بكونها صناعة سويسرية ذات تصميم عصري جميل وأنيق وهي مصنوعة من أجود وأنقى أنواع القطن العالمية.

الخالية من المواد التي تسبب تهيج أو تعرق للبشرة وتناسب المناطق الخليجية وهي مصنوعة بعناية من قبل مختصين ومصممين عالميين في مجال تصنيع الغترات والتصاميم العصرية الأنيقة وسعرها 80 ريال سعودي.

غترة بير كاردا

من أفضل الماركات علي الإطلاق ، جودة في الصنع ، وصناعة عالمية ، لا تحتاج للكوي كثيرا ، ولا تتحول الى اللون الاصفر بعد غسيلها ، سعرها  200 ريال سعودي

غترة جفنشي

تشعر كل من يرتديها بالراحة, تستمر معك لنهاية يومك فهي ابتة علي الرأس لا تتحرك بسبب جودة خامتها، فهي تعتبر من أفضل أنواع الماركات الموجودة وسعرها 85 ريال سعودي.

غترة بروجيه سويسري

تعتبر من أفضل صناعات سويسرا حيث تتميز بالجودة العالية، فتجعلك تشعر بإحسا الترف وهي لاغني عنها حيث يستخدمها الكثيرون بسبب الدقة والإتقان والفخامة كما أن لونها ثابت وعملية جداً وسعرها 75 ريال سعودي.

غترة سور فويل

تعتبر من أفضل الأنواع في السوق فهي صناعة يابنية تتميز بالإتقان والفخامة والدقة، ينصح بها الكثير لأن لونها ثابت مهما تعرضت للغسل وسعرها 75 ريال سعودي.

 

ولكي تحافظ على الغترة مدة زمنية طويلة يجب اتباع النصائح والارشادات التالية:

  • الغسل يتم بالماء الفاتر وعلى اليد.
  • نقع الغترة من ساعتين الي 4 ساعات ثم غسلها برفق تحت الماء الفاتر.
  • عدم استخدام غسوول للملابس قوي فهذا يقوم بإتلافها.
  • الكي يتم بالبخار.
  • لا ينصح باستخدام مبيضات.
  • لاتضع الغترة في النشافة.
  • لاتعرضها للشمس المباشرة.
  • يفضل التجفيف على درجات حرارة منخفضة لكي لا تحرق الغترة.
  • استبدال الغترة بإستمرار من 3إلي 6 شهور.
  • غسل الغترة بعد 24 ساعة من إرتدائها.

وتعد غترة دنهل من أفضل وأجود أنواع الغترات الرجالية العصرية والتي تناسب جميع المناسبات والأعياد والأفراح وتناسب جميع الأعمار والأذواق أيضاً.