تسمى هذه المنطقة في RoboMind، RoboMind هي بيئة برمجة تعليمية بسيطة مع لغة برمجة خاصة بها تسمح للمبتدئين بتعلم أساسيات علوم الكمبيوتر عن طريق برمجة روبوت محاكى، بالإضافة إلى إدخال تقنيات البرمجة الشائعة، حيث تهدف أيضًا إلى توفير رؤى في مجال الروبوتات والذكاء الاصطناعي، يتوفر RoboMind كتطبيق مستقل لأنظمة التشغيل Windows و Linux و Mac OS X، وقد تم إصداره لأول مرة في عام 2005 وتم تطويره في الأصل بواسطة Arvid Halma، وهو طالب في جامعة أمستردام في ذلك الوقت، ومنذ عام 2011 RoboMind تم نشره بواسطة Research Kitchen.

في برنامج RoboMind، تسمى هذه المنطقة

تم تصميم التطبيق حول شبكة ثنائية الأبعاد حيث يمكن للروبوت أن يتحرك أو يراقب أو يميز الخلايا المجاورة عن طريق ترك أثر للطلاء. قد يحتوي العالم أيضًا على ما يسمى بالمنارات التي يمكن أن يحملها الروبوت لتمهيد طريقه. RoboMind إلى الروبوتات في العالم الحقيقي مباشرة، ومن خلال ما يلي نتعرف على الإجابة وهي

  • الجواب هو شريط الأدوات. إنه جزء أساسي وأساسي من برنامج RoboMind.

يوفر RoboMind لغة برمجة أساسية تتكون من مجموعة مختصرة من القواعد. بصرف النظر عن الأوامر لجعل الروبوت ينفذ تعليمات الحركة الأساسية، يمكن تعديل تدفق التحكم عن طريق التفريع if-then-else والحلقات والمكالمات إلى الإجراءات المخصصة، وتوفر بيئة البرمجة محررًا نصيًا. متكامل لكتابة هذه البرامج النصية، وتسليط الضوء على بناء الجملة، والإكمال التلقائي، وترقيم الأسطر، حيث يتم استخدام التعديلات على البيئة، مثل طلاء خلايا الشبكة لتخزين حالة وقت التشغيل، وهذا يوضح أن الروبوت في بيئته يرتبط ارتباطًا مباشرًا بآلات تورينج ثنائية الأبعاد، و منذ الإصدار 5.0، تسمح اللغة بالتصريح عن المتغيرات والوظائف (الإجراءات التي تُرجع القيم).