يسمى هذا الجزء من برنامج RoboMind، في ضوء التسارع الذي تمر به الحياة والتكنولوجيا، كان من الضروري وجود برامج تعليمية لمساعدة المطلعين الذين يحبون الوصول إلى أعلى مستويات العلم، من بين المفاهيم التي تتطلب عددًا كبيرًا من البرامج، لإنشاء محتويات تعليمية لهم هي البرمجة، في عصر يعتمد على الكمبيوتر والبرامج والتطبيقات الإلكترونية التي سيطرت على معظم جوانب حياتنا، كان من الضروري تعلم البرمجة ونشرها على البرامج التعليمية مثل برنامج RoboMind، و على غرار ما نقدمه لمقالنا، يسمى هذا الجزء من برنامج RoboMind.

ما هو RoboMind

في منهج الصف الثالث المتوسط ​​، تم تقديم برنامج RoboMind التعليمي للفصل الدراسي الثاني، والمقصود به هو برنامج تعليمي يعلم الطلاب برمجة الروبوتات الروبوتية بشرح طريقة مبسطة، حتى أن البعض يستخدمها في المنزل كما يعلمك. في خطوات بسيطة كيف تفهم برمجة الروبوت حيث أنها تمنحك روبوتًا داخل التطبيق لتبدأ معه معرفة لغة البرمجة الخاصة به وفقًا لشروط معينة يعلمك إياها.

هذا الجزء من برنامج RoboMind يسمى

ما هي ميزات RoboMind

من أهم الأسباب التي جعلت برنامج RoboMind برنامجًا شائعًا هو ميزاته العديدة وسهولة استخدامه، ومنها

  • إمكانية العمل فيها من المنزل دون الحاجة إلى تنسيق محدد في بيئة العمل.
  • يحتوي على جدار أمان عالي لأنه لا يؤثر على جهازك المضيف.
  • برنامج سلس لمشاريع البرمجيات والدورات التعليمية التقنية.
  • إن الزيادة في عدد زوارها وزوارها جعلتها برنامجًا لا غنى عنه.

أوامر الحركة في RoboMind

لا تخلو البرامج التعليمية من التعليمات والإشارات حتى نتمكن من التحكم فيها أو تسهيل التحكم فيها، وكان برنامج RoboMind أحد تلك البرامج التي كانت ذات واجهة مريحة وسلسلة أوامر الحركة التي جذبت أعين الرواد والمستخدمين، وتشمل هذه الأوامر

  1. إنها تتقدم.
  2. لقد تراجعت.
  3. القيادة اليسرى.
  4. هذا صحيح.

هذا الجزء من برنامج RoboMind يسمى

تضمن أحد أسئلة المنهج سؤالاً زاد من إلمام الطلاب به. نظرًا لأن هدفنا هو توفير بيئة معرفية شاملة، فإننا نجيب على هذا الجزء من برنامج RoboMind المسمى

  • الجواب إنه شريط الأدوات.

وفي ختام ما رأيناه نتمنى لكم كل التوفيق والنجاح، وقد ذكرنا لكم تعريف برنامج RoboMind، وأوامر الحركة فيه، ومميزاته، والأهم من ذلك الإجابة على سؤال. يسمى هذا الجزء من برنامج RoboMind.