هل بارتي الرياض مختلط، هذا السؤال اثار جدل الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي، فلا يمكن ان تكون بلاد الحرمين الشرفين السعودية الان مكان للمجون والفسق، فمشهد اليوم يوجد الملايين من الذين يعارضون عليه، كما ان لجنة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية استنكرت ما يحدث الان في بارتي الرياض من اختلاط.

السعودية لم تعد كما كانت عليه في سابق العهد فهي الان لا يوجد فيها امر بالمعروف ونهي عن المنكر كما كان الامر عليه من قبل، لهذا اليوم نجد موجة من الغضب العارم على مواقع التواصل الاجتماعي تستنكر ما يحدث في السعودية وبالتحديد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

هل يوجد قبل وأحضان وخمور ورقص مختلط بارتي الرياض

قيل ان خراب يثرب هو عمار بيت المقدس، فاليوم ترى ان بلاد يثرب والمدينة اصبح الخمر والسكر والمجون صفة اهلها، وهذا ليس باول علامات الخراب، بل هذا الخراب نفسه، فلا يمكن ان تكون بلاد المسليمن، بلاد رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم اليوم مكان للكفر والمجون والفسق، فنسال الله من خلال هذا الصرح ان يصلح حال البلاد وان يعيد اهلها الي رشدهم ودينهم، فمن ضيع دينه ضيعه الله في الدنيا والاخرة.

بالفيدو احتفالات بارتي مختلط في بعض الاماكن بالرياض

ساقدم لكم الان فيديو لمجموعة من الشباب بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، هذه المجموعة تتكون من شباب وبنات، يقومون ببعض الحركات الاباحية الفاضحة، وهذا الفيديو اثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في كل مكان، كما ان لجنة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة العربية السعودية استنكرت هذا العمل.

ساقدم لكم الان فيديو لبعض من شباب وبنات الرياض في احد الحفلات وهم يمرسون الرذيلة، او يمارسون شكل من اشكال ارذيلة وهو الرقص الماجن والداعر، حيث يظهر الشباب في هذا الفيديو وهم يقومون بلمس مؤخرات الفتيات معهم بطريقة فاضحة وبطريقة بشعة توضح لنا الحال الذي وصلت له المملكة العربية السعودية، من يريد الحصول على فيديو عاهرات_بارتي_الرياض من هذا الرابط.

بالصور حفل مختلط يثير جدلا في السعودية

لا يمكن ان يسكت الانسان المسلم على ما يحدث في المملكة العربية السعودية من مجون وكفر وفسق، فاليوم بارتي الرياض مختلط، وفي الغد سيكون فيه خمر وسكر، وبعد الغد سيكون كل شئ مباح في بلاد السعودية، البلاد التي كانت اول بقعة يطئ فيها رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم قدمه الشريفه على الارض.

ففي السعودية ولد ودفن الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم، وفي السعودية ولد الاسلام وانتشر في باقي بقاع الارض، في السعودية اعظم المساجد على وجه الارض، المسجد الحرام والمسجد النبوي، فلا يمكن ان تكون هذه البلاد بلاد كفر ومجون وسكر وخمر، في الختام اسال الله سبحانه وتعالى السلامة من هذا الشر الذي يخيم على بلاد السعودية.