كيف تعرف ان شخص يحبك دون ان يتكلم، بعض البشر لا يعرف طريق التعبير عن مشاعره، والبعض الاخر لا يعرف لغت الجسد، لهذا ساقدم لكم بعض من اسرار لغة الجسد التي من خلالها يمكن لاي انسان ان يعرف هل الشخص الذي امامه يحبه ام لا يحبه دون ان ينطق باي كلمة.

لغة الجسد تنطق كما ينطق اللسان، ولكن لغة الجسد لا تعرف الكذب كما يكذب اللسان، لهذا من يتقن لغة الجسد يمكن ان يكون قد تجاوز مرحلة الكذب، او مرحلة ان يكذب عليه غيره، فتعابير الجسد ليست كما يعبر اللسان، فالجسد صادق في كل ما يصدر عنه من ردة فعل اثر اي مؤثر خارجي، بعكس اللسان الذي يمكن ان يخفي هذه التعابير.

كيف تعرف أن شخص يحبك من بعيد

ان كيفية التعرف على محبة الشخص الذي امامك لست بالامر الصعب او المعقد، فيمكن ان يتمكن اي شخص من التعرف على مشاعر الانسان الذي امامه اذا اتقن لغة الجسد، فلغة الجسد هي الان المتحدث الاول عن مشاعر الانسان، فهي لغة لا تعرف الكذب، على خلاف اللسان الذي يتقن الكذب وبحرفية.

الانسان اذا تحدث واراد ان يكذب سوف ينظر بعينه الي اتجاه اليمين من راسه، واذا اراد قول الحقيقة سوف ينظر الي اتجاه اليسار من راسه، لان الفص الايمن في المخ للتخيل، وبنظر الانسان الي ذلك الاتجاه يكون الانسان في قسم التخيل والابداع والكذب، اما الفص الايسر من المخ هو للحقيقة، فحين يتجه النظر الي اليسار يكون الانسان في تلك اللحظة باحث عن الحقيقة.

كيف أعرف أنه يحبني دون أن اراه

لغة الجسد هي اللغة التي يحاكيها جهاز فحص الكذب الان، فمن خلال وضع اجهزة تراقب نبضات القلب وتراقب العينين، يمكن للباحث ان يستدل على الحقيقة من الشخص الذي يتم طرح الاسئلة عليه، فنبض القلب يتغير عندما يكذب الانسان، وحجم بؤبؤ العين يتغير اذا قال الشخص الحقيقة او كذب في قوله.

المشاعر الصادقة تظهر على الانسان في لحظتها، فعندما يقابل الانسان احدهم وهو يكن له مشاعر، لن يتمكن من ان يخفي تعابير وجهه اذا تمكن من ان يخفي هذه المشاعر الداكنة في قلبه، لهذا فان لغة الجسد هي اصدق لغة على الاطلاق، ولغة الجسد هي اللغة التي لا يمكن ان تكذب حتى لو شهر صاحبها بالكذب.

كيف تعرف أن شخص يحبك من نظراته

في احد المواقف التي كنت عليها شاهد على صدق لغة الجسد في اللحظة التي يكذب فيها اللسان، في هذا الموقف تواجه انسان يحب انسان بكل جوارحه، وذلك الشخص ايضا يحبه بنفس المقدار، فحين تواجه الشخصين على اثر خلاف بينهما قال احدهم للاخر بانه يكرره ولا يريد ان يقابل، رغم انه لم يراه منذ شهر والشوق في قلبه يقتله، والدليل على قولي احمرار وجهه وبريق عينه، وتلعثم لسانه.

كيف اعرف أنه يحبني وهو يتجاهلني

في الموقف السابق كذب اللسان، ولكن لم تستطع جوارحه ان تكذب كما كذب اللسان، فتعابير الوجه اصدق من نطق اللسان في هذه المواقف وفي هذه الظروف.

يمكن ان تعرف ان شخص يحبك دون ان يتكلم من خلال لغة جسده وليس من منطوق لسانه، فلغة الجسد لا تكذب كما يكذب اللسان، وتعابير الوجه اصدق في قولها من اللسان بكثير، لهذا على اي انسان يريد ان يعرف ان شخص يحبك دون ان يتكلم ولو بكلمة فقط عليه بلغة الجسد وليس باي لغة اخرى. في الختام اتمنى التوفيق للجميع واتمنى ان يكون الانسان في محيط هو متاكد من محبته له، وان لا يعيش في وهم مع من حوله من البشر.