من هو المحامي عبدالرحمن اللاحم تفاصيل كبيرة وكثيرة يمكن التعرف عن عبدالرحمن اللاحم بعد ان انتشر الكثير من الغضب عليه من خلال تغريده عبدالرحمن اللاحم على مواقع التواصل الاجتماعي، وما هي قصة دعمه لتغيب المرأة عن بيتها، والمطالبة ببيت مستقل للمطلقات أو الأرامل أو المعلقة، هذا الامر نشأ عنه الكثير من الغضب على عبدالرحمن اللاحم.

وأيضا ما هي حقيقة تبرؤ عائلة اللاحم من المحامي عبدالرحمن اللاحم، وما هي أسباب تبرؤ عائلة اللاحم من المحامي عبدالرحمن اللاحم، ونتعرف على حساب عبدالرحمن اللاحم على تويتر، للتعرف على ما يتم مناقشته على مواقع التواصل الاجتماعي، وما ينشأ عن المحامي عبدالرحمن اللاحم من تغريدات على تويتر بحسابه.

معلومات عن المحامي عبد الرحمن اللاحم

المحامي عبد الرحمن اللاحم هو مواطن سعودي من مواليد محافظه الشماسيه الواقعة في منطقه القصيم في المملكة العربية السعودية ويعتبر محامي وناشط سعودي وأيضا له في الكتابات السياسية وهو من مواليد تاريخ 1 يناير 1971 وعمره حاليا ما يقارب من ال 41 عاما وهو متزوج ولديه من الأبناء ولد واسمه خالد وبنت واسمها حصة، ويعتبر من الأشخاص الذين استطاعوا ان يتغلب على الإعاقة خاصة انه معاقا حركيا ولكن هذا الامر لم يمنعه من ان يكون من أهم المحامين في المملكة العربية السعودية.

وله أهميه كبيره في انه يقوم بالخوض فى القضايا المهمة جدا وخاصة بالدفاع عن المرأة وخاصة بما يتعلق بقضايا تغيب النساء المطلقات أو الأرامل والمعلقات، وأيضا كان من اكبر المنادين بقيادة المرأة للسيارة، وواجب ان يكون للمرأة بيت مستقل بها، وما اعتبره الكثير انه خرج من العادات والتقاليد فى المملكة العربية السعودية.

أعمال المحامي عبدالرحمن اللاحم

عمل عبد الرحمن اللاحم بالكثير من الأعمال المميزة حيث انه عمل مديرا لموقع محامو السعودية وهي من أوائل الشبكات على الانترنت واشرف أيضا على توثيق جريده خاصة في ام القرى ومديرا فى رفع الجريدة الرسمية للسعودية، وعمل المحامي عبد الرحمن اللاحم في شبكه المحامون العرب ومثل عدد كبير من الشركات والأفراد بالقضايا التي رفعها في المحاكم في السعودية. وبعد عمل كثير في الشبكات والمؤسسات المختلفة تفرغ حاليا لمهنة المحاماة ولدية الان  مكتبه الخاص بعد ان استقال من وظيفته الحكومية في الديوان العام للمراقبة.

وله مكتب خاص موجود في الرياض عمل على ممارسه الكتابات المنتظمة على جريده الوطن منذ العام 2001، وله الكثير من الكتب والمطبوعات العربية والمحلية وله مشاركات كبيرة على البرامج التلفزيونية التي تختص بحقوق الإنسان وقضايا النساء القانونية، وأنشأ مع زملاء له وحده حقوقية في مكتبه حتى يتم تقديم المعونة القانونية والقضائية لمن هم غير قادرين على دفع الرسوم وتكاليفه المحامي وكانت بدايات الوحدة وعملها في العام 2008 واستهدفت حينها تقديم 1500 ساعة خدمه قانونيه لهؤلاء الفئات.

حساب المحامي عبدالرحمن اللاحم على تويتر

للتعرف على أهم التفاصيل التى يتناولها المحامي عبدالرحمن اللاحم على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على تويتر، وهو ما يجعل الكثير من السعوديين فى حالة غضب على ما يقوم بتنزيله على الموقع، لذا هنا نتعرف على الكثير من الأمور التى يطلقها على حسبا المحامي عبدالرحمن اللاحم على تويتر من خلال الدخول الى حساب تويتر الرسمي للمحامي عبدالرحمن اللاحم وهو التالي @allahim.

تبرؤ عائلة اللاحم عن المحامي عبدالرحمن اللاحم

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأخبار التى تداولت ان عائلة اللاحم تبرأت عن ابنها المحامي عبدالرحمن اللاحم بسبب ما يتم تناوله من أمور تعتبر خارجة عن العادات والتقاليد، ونشر بعض الأسماء لكبار عائلة عبدالرحمن اللاحم من التبرؤ منه، ولكن وفق ما يتم تداوله فلم يكن هناك أي بيان رسمي عن العائلة يفيد بالتبرؤ عن المحامي عبدالرحمن اللاحم، وهو بخصوص دعمه كما يقال لتحرر المرأة وحقها بان يكو نلها بيت مستقل عن عائلتها في حال أنها مطلقة أو أرملة أو مطلقة.

هكذا أجملنا الكثير عن المحامي عبد الرحمن اللاحم التى وقف بجانب المرأة فى القضايا بالمحاكم السعودية، ويعتبر من أجرأ من تطرق الى الأمور التى من خلالها دافع عن المرأة وحقوقها مما نال الكثير من العداوة من العديد من الأشخاص فى المملكة العربية السعودية، وكان التهجم عليه كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.