يزيد ارتفاع برج العرب، تعتبر الإمارات العربية المتحدة من دول شبه الجزيرة العربية، وهي من أهم دول الخليج العربي، تعتمد على البترول والنفط كمصدر رئيسي حيث تحتوي على كثير من خطوط النفط، وفيها من المباني ما يجعلها أكبر دولة في العالم  اقتصادياً، ولجذب السياح إليها من هذه المباني برج العرب وهو أطول برج في العالم، لذلك سنتناول في هذا المقال التعليمي الإجابة على سؤال كم يزيد إرتفاع برج العرب.

ما هو برج العرب

هو برج يوجد في الإمارات العربية المتحدة وخاصة في مدينة دبي، وهو أحد أملاك الأمير محمد أمير دبي، تم افتتاح هذا البرج سنة 1999م، ويعرف أيضاً باسم الشراع العربي بسبب تصميمه على شكل سفينة، ويوجد داخل برج العرب فندق يحتل المركز الثالث من بين فنادق العالم من حيث الإرتفاع حيث بلغ ارتفاعه 321م، ومكونمن 56 طابقاً.

يزيد ارتفاع برج العرب

وقد ذكرنا برج العرب هو من أرقى المناطق السياحية ويعد أطول برج في العالم حيث بلغ إرتفاع البرج ما يزيد عن 19 متراً، بإضافة إلى منظره الرائع الذي يطل على شاطئ بحر دبي، ويزور هذا البرج العدد الكبير من السياح في كل أنحاء العالم.

وبهذا نكون قد انتهينا من مقالنا هذا والذي يتحدث عن برج العرب الذي يعد أطول برج في العالم وهو محط لجذب السياح إلى دولة الإمارات وبلغ إرتفاعه 19 متراً