ما ثمن ١٢ ورقة من أوراق الزينة، و ٤ ألعاب، و٣ بالونات إذا كان سعر ورق الزينة ريالين، وسعر اللعبة ٧ ريال، وسعر البالونة ٥ ريالات؟، هذا السؤال من الأسئلة المهمة من أسئلة الرياضيات للمرحلة المتوسطة وحاول الطلاب البحث عن الجواب الصحيح عن طريق التواصل الإجتماعي ومنصات قوقل، والمعروف أن علم الرياضيات ذات أهمية كبيرة لإحتوائه على العديد من المسائل الحسابية مثل الجمع، والطرح، والقسمة، لهذا سنتناول في هذا المقال الإجابة على السؤال ما ثمن ١٢ ورقة من أوراق الزينة، و ٤ ألعاب، و٣ بالونات إذا كان سعر ورق الزينة ريالين، وسعر اللعبة ٧ ريال، وسعر البالونة ٥ ريالات؟

ما ثمن ١٢ ورقة من أوراق الزينة، و ٤ ألعاب، و٣ بالونات إذا كان سعر ورق الزينة ريالين، وسعر اللعبة ٧ ريال، وسعر البالونة ٥ ريالات؟

من المعروف أن الرياضيات من العلوم الذي يحتاج على ذكاء وتركيز لحل المسائل بشكل صحيح، وأيضا لها دور كبير حيث تحتوي على عدد كبير من المسائل الحسابية مثل الجمع، والطرح، والقسمة، لذلك يلجأ بعض الطلبة إلى مواقع التواصل الإجتماعي ومنصات قوقل للإجابة على الأسئلة، الآن سنقوم بالإجابة على سؤال تم طرحه وهو ما ثمن ١٢ ورقة من أوراق الزينة، و ٤ ألعاب، و٣ بالونات إذا كان سعر ورق الزينة ريالين، وسعر اللعبة ٧ ريال، وسعر البالونة ٥ ريالات؟ الجواب ٦٧ ريال.

وبهذا نكون قد انتهينا من مقالنا هذا والذي تناولنا فيه الإجابة على سؤال ما ثمن ١٢ ورقة من أوراق الزينة، و ٤ ألعاب، و٣ بالونات إذا كان سعر ورق الزينة ريالين، وسعر اللعبة ٧ ريال، وسعر البالونة ٥ ريالات؟ وكانت الإجابة ٦٧ ريال.