كان شون مختلفا عن بقية الخراف، يميل الكثير من صغار السن لمشاعدة نوع معين من برامج الأطفال المسليمة والمضحكة في نفس الوقت، ومن البرامج التي لاقت رواجاً واسعاً في الفترة الأخيرة هي برنامج الخروف شون، الذي يجمع ععداً من الخراف يقومون بالمغامرات في كل حلقة، وسؤالنا لهذا اليوم كيف كان الخروف شون مختلفاً عن بقية الخراف.

الخروف شون

هو برنامج أطفال بريطاني صامت، من البرامج القصيرة حيث أن مدة الحلقة سبع دقائق ويحبه الكبار والصغار لأنه يجمع المغامرات الشيقة والمتعة والتشويق، والضحك الإثارة، وكل حلقة عبارة عن مغامرة تختلف عن باقي الحلقات.

أما الخروف شون فهو خروف مسلي مغامر، يقود باقي خرفان القطيع للمغامرات المسلية، وعادة ما يساعدهم الكلب الموجود معهم في إخفاء مغامراتهم عن الراعي، والخروف شون الذي يقوم كل ليلة بمغامرة مختلفة، يقدم حلولاً لمشاكل القطيع بطريقة كوميدية.

كان شون مختلفا عن بقية الخراف

السؤال من أسئلة الإثارة والتشويق التي عادةً ما تكون مسلية، ونوع من ربط الواقع بالدراسة، والسؤال يقول فيمَ احتلف شون عن بقية الخراف لكي يقودهم في مغامراتهم والجواب هو أن جميع الخراف تلتف حول أمهاتها أما الخروف شون فهو نشيط ومستعد دائماً للمغامرة.

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا هذا في  موقعكم موقع المنهاج، للمزيد من الأسئلة والاستفسارات التي تهمكم، تفضلوا بزيارة موقعنا.