من هو اللاعب محمد الطيب العلوي، يسال عشاق كرة القدم عن الاسم الذي لمع في سماء المستديرة في الاونة الاخيرة محمد الطيب العلوي، هذا اللاعب البحريني يلعب الان في نادي الدرجة الاولى نادي النجمة في الدوري البحريني في مركز المهاجم منذ عام 2016، وايضا قادر هذا اللاعب على ان يلعب في مركز الوسط المهاجم.

يبلغ المهاجم محمد الطيب العلوي من العمر 33 عام، فهو من مواليد 1988، في 13 من شهر اكتوبر، يعتبر محمد الطيب هو افضل لاعب في فريقه هذا الموسم، وهو من تمكن من ان يجعل فريقه اليوم في الدرجة الاولى.

معلومات عن اللاعب محمد الطيب العلوي

محمد الطيب هو افضل لاعب في العالم بمركز الهجوم، ولكن الاعلام لم يتعرف على هذه الموهبة مبكرا، وهذا ما يجعلها الان تقبع في الدوري البحريني، محمد لاعب يجيد اللعب بقدميه اليمنى واليسري، كما يمتلك تسديده صروخية على المرمي، وقادر على الارتقاء واللعب بالراس، لهذا محمد يعتبر افضل لاعب في الدوري هذا الموسم، ويعتبر هو العلامة الاولى في الفريق، والسبب الاول في تاهل الفريق الي الدرجة الممتازة.

مركز اللاعب محمد الطيب العلوي

يلعب محمد الطيب العلوي في مركز المهاجم، فهو لاعب مهاري ويجيد المراوغة، كما هو قادر على التسديد من خارج منطقة الجزاء، بالاضافة الي انه لاعب سريع جدا، قادر محمد على ان يلعب في مركز الوسط المهاجم، فهو لاعب متمكن من كرة القدم وقادر على ان يحافظ على الكرة ويستلمها تحت الضغط ويسلمها تحت الضغط، وهذا ما جعل محمد لاعب من افضل اللاعبين في مركز في الدوري هذا الموسم.

كم عمر اللاعب محمد الطيب العلوي

محمد الطيب من مواليد سنة 1989، ولد في شهر اكتوبر من هذه السنة، وفي اليوم 13 من هذا الشهر، عمره الان 30 سنة، وجنسيته بحريني، طول اللاعب 175سم، يلعب في مركز راس الحربة مهاجم صريح، كما يجيد اللعب في مركز صانع الالعاب، محمد يعتبر من افضل ما انجبت كرة القدم البحرينية، لكن الاعلام عند العرب لا يعطي اللاعب حقه، وهذا ما حدث مع محمد الطيب العلوي.

مميزات وعيوب اللاعب محمد الطيب العلوي

يتميز اللاعب محمد بسرعته الكبيرة، والقدرة على المراوغة، كما يتميز بمقدرته على كسر خطوط الملعب، وهو لاعب يقدر على ان يلعب في مركز راس الحربة، وفي مركز وسط مهاجم، ايضا محمد لاعب قادر على التسديد بقدمه اليمنى واليسري بنفس القوة والتركيز، ومن الامور التي يتميز بها محمد هي قدرته على ان يلعب تحت الضغط ويخرج الكرة ويسلمها اثناء الضغط، لكن ما يعيبه كبر سنة، فهو الان في ال30 من عمره.

تحدثنا في هذه المقالة عن اللاعب محمد الطيب العلوي، وتحدثنا عن مميزات هذا اللاعب، كما تحدثنا في هذه المقالة عن المراكز الذي يلعب فيها محمد، في الختام اتمنى لهذا اللاعب النجاح في مسيرته، وان يتمكن من اللعب في دوري اوروبي، وان يحسن من قدراته في كرة القدم.