اسماء مشاهير الكويت المتورطين في غسيل الأموال تم التساؤل عن قائمة الأسماء العائدة الى المشاهير، بعد ان تم الإعلان عن كشف خلية كبيرة من المشاهير فى الكويت متورطين بغسيل الأموال من خلال الدعايات والإعلام وغيرها، وهذا الامر جعل السلطان والأمن الكويتي يتتبع هذه الأمور منذ أشهر، وهذا الامر جعل الكثير يتساءل عن اسماء مشاهير الكويت المتورطين في غسيل الأموال.

هنا يمكن التعرف على الأحرف الأولي من مشاهير الكويت المتهمين بغسل الأموال، وكيف يقومون بغسيل الأموال، وكيف استطاع الأمن الكويتي ان يصل الى شبكة غسل الأموال من المشاهير فى الكويت، ومن هنا تفاصيل كبيرة يمكن كشفها وخاصة ما علاقة روان بن حسين بمشاهير الكويت وغسل الأموال.

الإعلان عن أسماء مشاهير الكويت المتورطين في غسيل الأموال

ذكرت الصحف ووسائل الإعلام المحلية فى دولة كويتية، يوم الثلاثاء بتاريخ 21/7/2020، عن حصولها على الأحرف الأولى من اسماء عشرة مشاهير وأشهر المعلنين على منصات التواصل الاجتماعي، بعدم ان تم أحالتهم الى النيابة العامة فى الكويت بتهمة التورط بغسيل الأموال؛ ونقلهم إلى جهاز (أمن الدولة) العليا.

وجاءت الإعلان عن  الحروف الأولى لأسماء هؤلاء المشاهير صدمة كبيرة لهم ولعائلاتهم لان الكثير أصبح يتنبأ أسمائهم من الأحرف الأولي، وأصبح هناك الكثير من الأسماء التى تتداول على مواقع التواصل الاجتماعي عن المشاهير المتورطين بغسيل الأموال، وهنا إليكم اسماء مشاهير الكويت المتورطين فى غسيل الأموال.

قائمة اسماء مشاهير الكويت المتورطين في غسيل الأموال

بعد ان تم نشر اسماء المشاهير فى الكويت المتورطين والمتهمين بغسل الأمور وفي غسيل الأموال، ونشر الأحرف الأولي الثنائية من اسماء المشاهير، وهذا الأمر نشأ عنه الكثير من تخمينات عن أسماء المشاهير، مما شكل الكثير من الإحراج للمشاهير الغير متهمين بهذه القضايا وتم ذكر اسمهم من ضمن التخمينات، وهذا اعتبره الكثير خطأ ان يتم نشر اسماء مشاهير الكويت المتورطين بغسل الأموال فقط بالأحرف الأولي.

  • ،اسماء المشاهير المتورطين والمتهمين بغسل الأموال.
  • الأحرف الأولي من اسماء المشاهير المتهمين بغسيل الأموال:
  • اسماء المشاهير هم: (ي ب، ج ن، ف ف، د ط، ح ب، م ب، ع ع، س ف، ش خ، غ أ)
  • يمكن لمن يعرف تخمين بعض الشخصيات وبشكل حقيقي يمكن التعليق بالاسم من خلال التعليقات لنتعرف على باقي الأسماء المتورطة بغسيل الأموال.

تخمين اسماء المشاهير المتورطين بغسل الأموال بالكويت

قام عدد من النشطاء والمهتمين بقضية المشاهير المتورطين بغسل الأموال فى الكويت من تخمين الأسماء بشكل كبير وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الامر سبب الكثير من التساؤل عن حقيقة اسماء المشاهير المتهمين بغسل الأموال المنشورة وهل هي صحيحة أو لا، ومن ضمن الأسماء التي تم تداولها التالي:

  • مشهورة السوشيال ميديا حليمة بولند (ح.ب).
  • مشهور الكويت يعقوب بوشهري (ي.ب).
  • المشهور جمال نجادة (ج.ن).
  • فوز الفهد (ف.ف).
  • مشاري بو ياس (م.ب).
  • عبدالوهاب العيسي (ع.أ).
  • دانة طويرشي (د.ط).
  • عهود العنزي (ع.ع).
  • لم يتم التعرف على كل من (س.ف) وعلى (ش.خ).

هل روان بن حسين متهمة بغسيل الأموال

كشف المحامي فهد الحداد الكويتي أن مشاهير الكويت المتورطين والمتهمين بقضايا “غسيل الأموال”، والذين جاري التحقيق معهم قبل أيام وسوف يتم قتلهم أو تصفيتهم إن لم يتم سجنهم، وقال الحداد أيضا خلال لقاء على “إنستغرام” إن روان بن حسين الفاشينيستا مرتبطة أيضا بقضية “غسيل الأموال” برفقة زوجها ذو الجنسية الليبية المرتبط سابقا بالنظام الليبي زمن القذافي.

كيف تقوم روان بن حسين بغسل الأموال

وذكر المحامي فهد الحداد الكويتي ان زوج روان بن حسين والذي سرق الكثير من أموال الشعب الليبي، وعمل على تحويل الأموال المنهوبة الى لندن عبر حسابات مختلفة،واتفق مع روان بن حسين على غسل الأموال من خلال الدعايات والإعلانات، وأشار المحامي إلى أن طلاق روان بن حسين من زوجها الليبي ناتج عن سوء تفاهم بينهما  على “شرعنة” هذه الأموال، وليس كما أشيع عن أسباب ليست صحيحة.

وكانت أجهزة الأمن والسلطات في الكويت، قد تمكنت من كشف وضبط مجموعة تعتبر شبكة غسيل أموال، بعد تتبعها أشهر من المتابعة والرصد في عدد واسع بمناطق البلاد؛ حيث ان التتبع ضم مجموعة وعددًا من المشاهير في الكويت، ؛ فيما خمّن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهوية العشرة المقبوض عليهم، والذين يتم التحقيق معهم حاليًا، وسوف ينالون الكثير من العقاب وهذا الامر هو امنية كل مواطن عربي وكل مواطن في الكويت، لمحاربة الثراء الفاحش الغير قانوني.