مهرجانات اليوم الوطني السعودي 91 لعام 1444-2023، والتي تقام في مختلف المحافظات والمدن السعودية، للاحتفال والاحتفال باليوم الوطني السعودي في ذكراه الـ 91، حيث تنظم الهيئة العامة للترفيه ومنصتها الحية مع الحفلات والمؤسسات الراعية للحفلات. عدد كبير من الحفلات الحية لكبار مطربي الوطن العربي، ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي كل عام، ومع اقتراب العيد، يتساءل آلاف الأشخاص عن حفلات اليوم الوطني السعودي الـ91، وسنتحدث عن هذا الأمر. من خلال هذا المقال المقدم من، كما سنناقش أهم الأطراف وتفاصيل إنشائها.

اليوم الوطني السعودي 91

تصادف الذكرى 91 لليوم الوطني السعودي هذا العام 2023-1444 هـ، الذي يصادف الثالث والعشرين من سبتمبر. احتفال السعودية وشعبها وقيادتها ؛ حيث استطاع الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود توحيد مناطق المملكة تحت اسم السعودية بدلاً من (مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها) بعد حروب طويلة امتدت لثلاثين سنوات حتى نجح في توحيدها في 21 جمادى الأولى 1351 هـ الموافق 23 سبتمبر 1932 م ومنذ ذلك التاريخ اتخذت المملكة هذا اليوم عطلة وطنية تقام خلالها الحفلات والأنشطة المختلفة على مر السنين والشوارع. ومحافظات المملكة مليئة بالفرح. الألعاب النارية وحفلات الغناء والغناء والعديد من البرامج الأخرى. وافق العاهل السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز، على هذا اليوم عطلة رسمية لجميع مؤسسات الدولة.

اليوم الوطني السعودي 91. حفلات

تحتفل السعودية كل عام بعيدها الوطني، في الثالث والعشرين من سبتمبر، وتستمر هذه الحفلات حتى نهاية الشهر، حيث تزين جميع شوارع وأجزاء المملكة بأروع شرح طريقة، و من جميع النواحي ومؤسسات الدولة تستعد لاستقبال العيد والمواطنين. حيث يحصل جميع العاملين في مختلف القطاعات في المملكة على إجازات مدفوعة الأجر، وينظم عدد كبير من الحفلات والفعاليات داخل المدن والمحافظات، ويتسابق المواطنون والمقيمون على حجز تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 91، وخلال هذا اليوم يتنافس المملكة مغطاة باللون الأخضر واللافتات، واليوم الوطني 91 الذي يسعى كبار الفنانين من الوطن العربي للغناء من داخل وخارج المملكة، ومع اقتراب اليوم الوطني السعودي، بدأت محركات البحث تمتلئ بالبحث عن وأعلنت الهيئة العامة للترفيه في وقت سابق عن عزمها تنظيم أكثر من 70 نشاطًا وفعالية في 15 مدينة مختلفة بالمملكة ضمن احتفالات أسبوع العيد الوطني.

حفل حسين الجسمي

يقدم الفنان حسين الجسمي حفلاً غنائياً ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي 91، بإشراف الهيئة العامة للترفيه ومنصة بث مباشر سعودي، وبنش مارك ضمن سلسلة من العروض الحية، في احتفالات اليوم الوطني الـ 91. . للحفلة تكون للمُحصنين فقط، ويجب تقديم طلب توكلنا عند الدخول، كما يسمح للأطفال.

موعد الحفلة

الأربعاء 22 سبتمبر 2023، من 1000 مساءً إلى 0100 صباحًا في اليوم التالي.

مكان الحفل

سيقام الحفل أمام الجوهرة مول، جدة سوبر دوم، السعودية. يمكنك أيضًا الوصول إلى المكان عبر خرائط Google.

حفل عبادي الجوهر وهدى الفهد

سيقدم الفنانان عبادي الجوهر وهدى الفهد حفلتيهما ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي 91، في جدة، بإشراف الهيئة العامة للترفيه في المملكة، وبتنظيم من روتانا لايف في أمسية فنية وموسيقية. بامتياز، وكانت روتانا لايف قد أعلنت عبر حسابها الرسمي على تويتر نبأ هذا الحفل قائلة

قالوا أنك ترى في حفلة

في # اليوم_السعودي_الوطني 91

جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض 23 سبتمبر أخطبوط العود عبادي الجوهر والفنانة السعودية هدى الفهد

#She_Lana_Dar

تفتح مبيعات التذاكر يوم الاثنين

يمكنك شراء تذاكر هذا الحفل من خلال رابط “Live it”.

موعد الحفلة

في 23 سبتمبر 2023 من الساعة 1000 مساءً حتى 0100 صباحًا، يُسمح للأطفال.

مكان الحفل

يقام الحفل في مركز المؤتمرات – جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض.

قالوا تشوفون في حفل جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض 23 سبتمبر، أخطبوط العود، عبادي، الجوهر والفنانة السعودية هدى الفهد

تفتح مبيعات التذاكر يوم الاثنين

– روتان لايف (RotanaLive)

حفل الفنان عبادي الجوهر واصيل حميم

كما ستحيي عبادي الجوهر حفلها الثاني برفقة الفنانة أسيل حميم ضمن حفلات العيد الوطني الـ91 التي تنظمها بينش مارك ضمن سلسلة العروض الحية بمناسبة اليوم الوطني. برفقة أطفال، الحفلة مقصورة على حاملي التذاكر الملقحين فقط، ويمكنك شراء التذاكر من منصة Liveha من خلال هذا الرابط “”.

موعد الحفلة

في 24 سبتمبر 2023 من الساعة 1000 مساءً حتى 0100 صباحًا، يُسمح للأطفال.

مكان الحفل

يقع مكان الحفل مقابل ستاد الجوهرة، جدة سوبر دوم، السعودية. يمكنك أيضًا الوصول إلى مكان الحفلة عبر خرائط Google عبر الرابط التالي “”.

حول المنصة الحية

هي منصة رقمية ضمن مبادرات الهيئة العامة للترفيه وهي الجهة المخولة بتنظيم جميع الفعاليات والاحتفالات الوطنية داخل المملكة، يمكنك من خلالها التعرف على كافة المعلومات عن الأنشطة والفعاليات في جميع مناطق المملكة، بالإضافة إلى لحجز التذاكر من خلاله والاطلاع على جميع المعلومات الخاصة بأي حدث، ويمكنك متابعة جميع حسابات منصة عائشة على وسائل التواصل الاجتماعي، للتعرف على كل الأحداث والاحتفالات الجديدة.

حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الحية

  • Twitter Live it عبر الرابط التالي ““.
  • Facebook Live it عبر الرابط التالي ““.
  • Instagram Live it عبر الرابط التالي ““.
  • Snapchat يعيشها عبر الرابط التالي ““.
  • يمكنك تنزيل تطبيق Liveha للهواتف الذكية من خلال متجر جوجل بلاي او من خلال متجر آبل.