خصومات الشاليهات لليوم الوطني 91 لعام 2023-1444، هو أحد العروض الخاصة لكل من يريد قضاء إجازة ممتعة على أو داخل أحد شواطئ السعودية بمناسبة العيد الوطني للبلاد، حيث تحتفل المملكة في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر باليوم الوطني، كل عام وسط أجواء حماسية من تماسك شعبي وعروض تجارية وخصومات عالية يصل بعضها إلى 90٪ ويسعدنا المشاركة في احتفالات مملكتنا العزيزة وإدراج مجموعة الشاليهات بالعيد الوطني الـ 91 لعام 1444 وهو من أقوى العروض لليوم الوطني 91 لعام 2023-1444.

خصومات اليوم الوطني 91 لعام 1444

تحتفل السعودية كل عام بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وهو اليوم الذي تم فيه إعلان اسم الدولة الجديدة وقرار توحيد القبائل والشعوب والممالك المتناثرة في شبه الجزيرة العربية تحت راية الإسلام و التوحيد، وشعار (لا إله إلا الله، ومحمد رسول الله) لإنقاذ شبه الجزيرة من الضعف والتفتت وجعلها في مقدمة الدول الحديثة والمتقدمة، وذلك بفضل الملك المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة. البلد عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود (رحمه الله خير مثواه) الذي كان له الدور الأكبر في بناء نواة الدولة الحديثة التي يقف العالم على احترامها اليوم.

تحتفل مجموعة التجارية والمؤسسات والشركات بهذا اليوم تعبيرا عن مشاركتها مع الشعب السعودي في أفراحه الوطنية، من خلال تقديم عدد من عروض التخفيضات التي تبدأ من (25٪ وتصل إلى 91٪) في بعضها، عطور، ملابس، سيارات، أجهزة كهربائية، شاليهات، فنادق، إلخ إنها مناسبة وطنية بامتياز تحرص جميع شرائح المجتمع على الاحتفال بها والتعبير عن فخرها واعتزازها بالانتماء للوطن السعودي في ذكرى تأسيس الدولة ولادة الهوية السعودية.

خصومات الشاليهات لليوم الوطني 91 لعام 2023-1444

أعلنت معظم شاليهات المدن الساحلية السعودية عن عدد من عروض التخفيضات بمناسبة اليوم الوطني للبلاد، تعبيرا عن فرحتهم بمشاركة الشعب السعودي في ذكرى الوحدة وتأسيس الوطن.

  • عرض حجز شاليه بمجلس يطل على المسبح بالرياض حي الرمال عرض خاص جدا في العيد الوطني من Gather Inn للحجز يوم 24 سبتمبر 2023 م بسعر العيد الوطني الجديد بعد عمل الخصم وهو (420 ريال سعودي) بدلا من (600 ريال سعودي) بشرط أن يكون وقت الدخول من (200 مساءا) حتى (400 صباحا) وهذا الشاليه يضمن لنزلائه الكرام روح الهدوء، والراحة وتتكون من مجلس رئيسي يتسع لـ (15) شخص وجلسة خارجية تكفي لـ (8) اشخاص بالاضافة الى التصميم المميز للمسبح الخارجي وغرفة نوم مستديرة بها سرير رئيسي و مطبخ مجهز بكافة المعدات والأدوات، بالإضافة إلى ركن للشواء، وشقة خضراء، وتلفزيون كبير للأطفال.
  • عرض حجز شاليه ريفي بحي الرمال من الاماكن التي تتميز بطبيعة الريف الجميل وجوها الهادئ والسعيد، حيث يجمع تصميم الشاليه الحديث بين البساطة والرفاهية في نفس الوقت، ليعطي فرصة للزائر للعيش في هذه الأجواء الجميلة والمميزة جداً، ويمكن إجراء الحجوزات بسعر اليوم الوطني 91 بعد خصم نسبة الخصم بمبلغ (520 ريال سعودي) بعد السعر الأساسي قبل كان العرض (1300 ريال سعودي) ويكون الحجز لليلة واحدة من (300 عصرا) حتى (500 صباحا) من تاريخ 19/19 من شهر سبتمبر / 2023 حتى 20 من نفس الشهر، والشاليه يضم صالة رئيسية تتسع لعشرة أشخاص وملحق خارجي يتسع لعشرة أشخاص آخرين، ومسبح به ألعاب مائية بالإضافة إلى جميع غرف النوم والمطبخ والتلفزيون ومناطق لعب الأطفال.
  • عرض شاليه بمساحة جلوس مطلة على مساحة خضراء يمكن الحصول على هذا العرض بسعر اليوم الوطني الجديد (450 ريال سعودي) بدلاً من السعر الأساسي (650 ريال سعودي) بشرط أن يتم الحجز في أيام (23/24 /) 25 / سبتمبر 2023 م) يضمن العرض للزائر أروع الأوقات الهادئة بتصميم أنيق وعصري
  • عرض شاليه بقاعة تطل على المسبح عرض خاص يمكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني الجديد (400 ريال سعودي) بعد خصم اليوم الوطني حيث كان السعر القديم 500 ريال سعودي، ولإضفاء روح الهدوء والسرور على الزائر فهو يحتوي على مجلس فاخر يتسع لـ 22 شخص وقاعة استقبال وغرفة نوم بسرير رئيسي ومطبخ متكامل بالإضافة إلى أجواء السطح الأخضر الفاخر. حمام سباحة وموقد حطب بمساحة اجمالية للشاليه 312 م.

عروض شاليهات المنطقة الشرقية لليوم الوطني 91

اشتمل الإعلان الرسمي عن شاليهات جذر إن على عدد كبير من العروض القوية للغاية، والتي جاءت تزامناً مع ذكرى الدورة الحادية والتسعين لليوم الوطني السعودي لعام 1444 هـ، وجاءت على النحو التالي:

  • عرض شاليه بقاعة ومطبخ مع طاولة طعام في الخبر (حي العقيق) وهو من الأحياء المميزة التي تتمتع بأجواء خلابة ومناظر طبيعية خلابة، يمكن الحصول على الحجز بسعر اليوم الوطني بقيمة (700 ريال سعودي) بعد عمل خصم اليوم الوطني بشرط أن يكون الحجز في الأيام (23/24/25 / سبتمبر 2023 م) وضمانات العرض أروع الأوقات الهادئة للزائر بتصميم أنيق وعصري عرض يناسب العائلات والأفراد في نفس الوقت.
  • عرض شاليه مع مسبح وجلسة خارجية (في الدمام والسيهات) حي المنار تم تخصيص هذا الشاليه وهذا العرض خصيصاً للعيد الوطني لذلك يكون الحجز خلال أيام (22/23/24) / سبتمبر 2023 م) ويمكن الحصول على الحجوزات بسعر اليوم الوطني بعد الخصم وهو (888 ريال سعودي) لليلة واحدة ابتداء من (400 مساءا) حتى (0700 صباحا) للانفاق اجمل الاوقات حيث انه شاليه مميز ويحتوي على جلسة خارجية تطل على المسبح وصاله مع اثاث حديث ويوجد ايضا صالة مشاهدة تلفزيون وطاولة طعام وغرفة نوم وعدد كبير من المميزات الاخرى التي تضمن أن يقضي الزائر إجازة العيد الوطني ممتعة.
  • شاليه بحمام سباحه وجلسات خارجية (الخبر حي العقيق) هو عرض خاص بمناسبة العيد الوطني حيث يمكن الحصول على الحجز بسعر جديد (700 ريال سعودي) بعد عمل نسبة تخفيضات العيد الوطني بشرط أن يكون الحجز خلال 23/24/25 يوم، من سبتمبر 2023 م) حيث يضمن هذا العرض للضيوف الكرام قضاء أروع الأوقات وأكثرها هدوءًا في أجواء هادئة فيها العديد من المرافق، منها مجلس رئيسي يتسع لـ 15 شخصًا، جلسة خارجية تتسع لـ 6 أشخاص، ومسبح خارجي مع حاجز 5 * 4 (فارغ) م، بالإضافة إلى غرف نوم ومسبح وسطح أخضر، بحيث تكون مساحة الشاليه 300 م، وهو عرض يناسب العائلات والعزاب في نفس الوقت.

عروض شاليهات بحى الرمال لليوم الوطنى 91

وسط هذا الجو الطبيعي المتميز للغاية، يحرص الكثير من المواطنين في السعودية على قضاء إجازاتهم في شاليهات الأحياء الرملية التي تتميز بالهدوء والمناظر الطبيعية. ولعل ابرز عروض شاليهات حي الرمل كالتالي

  • عرض الحجز من شاليهات ريما بحي الرمل في جو هادئ وطبيعي للغاية يمكنك قضاء اجازة العيد الوطني في شاليه ريما والاستمتاع بالسباحة الفاخرة والشواء على الحطب والاستماع إلى البرامج التلفزيونية. يمكن الحصول على الحجز بسعر اليوم الوطني بعد إجراء الخصم ويبلغ (691 ريال سعودي) خلال تاريخ العرض الذي يستمر من (21 / إلى 25 / سبتمبر / 2023 م).
  • عرض حجز الشاليهات في انطانة (الرياض حي الرمل) جو انطانة يتميز بالهدوء والسكينة سعودي) بعد إجراء نسب التخفيض والخصم بشرط أن يكون الحجز ضمن التواريخ (21 / إلى 25 / سبتمبر 2023 م).
  • عرض حجز شاليه بمجلس يطل على المسبح بحي الرمل (الرياض) ضمن أحد أهم الشاليهات بالمدينة حيث يمكن للزائر الحصول على هذا الحجز الخاص بسعر العيد الوطني الجديد بعد إجراء تخفيضات كبيرة بمبلغ (420 ريال سعودي) بدلاً من (600 ريال سعودي) وذلك حسب الأوصاف التالية
    • مجلس رئيسي يتسع لـ (15) نزيل بالإضافة إلى مسبح خارجي بحاجز متدرج (أبعاده 7 × 3 م).
    • مطبخ متاح مع (فرن وثلاجة وميكروويف وغلاية وحمامين).

عروض منتجع شاطئ الدانة لليوم الوطني 91

تعرف عليه كواحد من المنتجعات الكبيرة التي تنتشر في جميع أنحاء المناطق السياحية في السعودية، حيث يضم أكثر من 111 فيلا، 79 منها تطل على الشاطئ وتمنح الزائر إمكانية الوصول المباشر إلى الرمال ومياه البحر، ليستيقظ. الاستيقاظ في الصباح على أصوات نسيم البحر اللطيف والاستمتاع بالمنظر. غروب الشمس الرائع هو خصوصية المنتجع الفاخر، وتشارك هذه المنتجعات في فعاليات العيد الوطني وسط عروض خاصة منها:

  • (ابق لفترة أطول واستمتع بعروضنا الحصرية) يحصل الزائر على خصم (15٪) عند الحجز لمدة ليلتين أو أكثر، وهو عرض خاص لأنشطة اليوم الوطني عبر سلسلة فيلات الدانة.
  • عرض تذاكر يومية لمنتج شاطئ الدانة من خلاله يمكن للزوار شراء تذاكر دخول يومية بخصم أكثر من 40٪ لقضاء أروع الأوقات في منتجعات شاطئ الدانة.
  • عرض زيارة حديقة مائية للنساء والأطفال وهي أول حديقة مائية مخصصة للنساء والأطفال فقط، وهي مخصصة لكل ليلة إقامة، وتضم منزلقات مائية ومناطق جذب سياحي ومنطقة تسوق وطعام رائع، و يمكن للمرأة أن تتمتع بالخصوصية كما هي للأطفال والنساء فقط.
  • عرض ممتع للصغار (ولصحاب القلوب الصغيرة) هو مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تضاف إلى أجواء الاحتفال ومنها (ركوب الخيل، التزلج على الماء، حمامات السباحة، نادي صحي فاخر) في من أجل خلق ذكريات لا تُنسى في العيد الوطني.
  • تم الانتهاء من تقديم العيد الوطني الـ 91 على النحو التالييمكن للزوار الكرام الاستمتاع بمناسبة عيد البلاد الوطني بخصومات وخصومات تصل إلى (40٪) في شهر سبتمبر مع دخول مجاني (منطقة المشجعين) بالإضافة إلى ساعة مجانية على (كلوب كار)، ويمكن للزوار أيضًا الحصول على (4) تذاكر مجانية إلى الحديقة المائية (Louppagoon)، ويمكنهم أيضًا الحصول على خصم إضافي بنسبة (15٪) عندما تتجاوز إقامتهم في إحدى فيلات شاطئ الدانة أكثر من يومين.

مسابقة اليوم الوطني لشاليه واذر 91

كشفت سلسلة من شاليهات الوثير العاملة في السعودية، عن مسابقة ترفيهية في اليوم الوطني لعام 1444 هـ، والتي ستقام عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، والتي جاءت كالتالي ((حجز يوم في الوثير شاليه بقيمة 91 ريال سعودي فقط بمناسبة اليوم الوطني لدخول السحب لمسابقة اليوم The National ضمن الشروط التالية وهي بطاقة لـ 3 اشخاص تود قضاء وقت ممتع معهم و الترفيه في شاليه مريح).

وحيث أوضحت إدارة وثير أن السحوبات الخاصة بتلك المسابقة لترشيح الفائزين ستقام في 30 سبتمبر 2023 م الموافق لتاريخ