خصومات بن داود اليوم الوطني 91 لعام 1444-2023، التي ينتظرها الكثير من المواطنين والمقيمين في السعودية، حيث تطلق أسواق بن داود العديد من العروض الترويجية احتفالاً بتوحيد المملكة وتأسيسها، حيث تعد أسواق بن داود واحدة منها من الأسواق التجارية الشهيرة العاملة في تجارة التجزئة في السعودية، والتي تنتشر متاجرها في جميع أنحاء المملكة، ومن خلالها سنتعرف على جميع العروض الترويجية المتوفرة في جميع فروع بن داود بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

محلات بن داود

محلات بن داود هي واحدة من سلاسل البيع بالتجزئة الرائدة في السعودية. تأسست عام 1984، وتتكون من 27 فرعًا في مواقع رئيسية في جميع أنحاء السعودية. تقدم بن داود منتجات عالية الجودة من جميع أنحاء العالم، ضمن فئات مختلفة وبأسعار تنافسية للغاية لعملائها. كما تقوم بتوفير أحدث السلع و التجارية لمحلاتها، بالتعاون مع عدد من الشركات والموردين العالميين المشهورين.

بن داود يقدم اليوم الوطني 91

أعلنت متاجر التجزئة باند داود عن العديد من العروض والتخفيضات على جميع المنتجات الموجودة بها خلال شهر سبتمبر من كل عام في اليوم الوطني، احتفالاً باليوم الوطني السعودي بتوحيد المملكة. داود كتيب خصومات لجميع متاجره في جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة وخميس مشيط. جاءت عروض بن داود بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 لعام 1444 هـ، والتي تشمل مجموعة واسعة من فئات السلع الغذائية، والأجهزة الكهربائية، والمشروبات، ومنتجات الألبان، واللحوم، ومنتجات العناية الشخصية، والأجهزة المنزلية. سلع أخرى تتعدد فيها العروض والخصومات ويتراوح معدل الخصم بين 10٪ إلى 50٪. يمكنك الإطلاع على كتيب عروض جدة، ومن أبرز هذه العروض ما يلي

تطبيق بن داود

يوفر لك تطبيق متجر بن داود تجربة تسوق فريدة من نوعها، حيث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات و التجارية ذات الموثوقية العالية من جميع أنحاء العالم وبأسعار تنافسية، ولكنه متاح فقط للمستخدمين في مدينة جدة، و يحتوي التطبيق على العديد من المزايا وهي

  • تعرف على العروض داخل المتجر وكذلك الصفقات الحصرية عبر الإنترنت.
  • اطلع على حالة طلبك وتتبعه عبر الإنترنت.
  • حدد موعدًا لاستلامها من المتجر أو التسليم إلى باب منزلك في الوقت الذي يناسبك
  • يتم الدفع عند التسليم.
  • يمكنك الدردشة الحية لخدمة العملاء 24/7.

يمكنك تنزيل التطبيق كالتالي

  • أجهزة Android يمكنك تنزيل التطبيق من google play ““.
  • أجهزة iPhone يمكنك تنزيل التطبيق من متجر التطبيقات ““.

طرق التواصل مع متجر بن داود

يقدم متجر بن داود العديد من قنوات الاتصال المختلفة وهي كالتالي

  • المقر الرئيسي يمكنك زيارة المقر الرئيسي على العنوان Bin Dawood Holding – Madinah Road – Al-Naeem District – Jeddah 21530 PO Box 51190 Jeddah 21543.
  • رقم الهاتف يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على +966 12605 3557.
  • البريد الإلكتروني يمكنك التواصل مع خدمة عملاء بن داود على البريد الإلكتروني التالي،

رابط عروض بن داود لليوم الوطني 91

يمكنك الذهاب إلى رابط العروض الخاصة لمتجر بن داود مباشرة بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 “” لمشاهدة جميع العروض التي أطلقها بن داود في جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة وخميس مشيط.