نت إنت عملاق صناعة ألعاب عبر الإنترنت، تأسست الشركة عام 1996 ويقع مقرها الرئيسي في السويد. تمتلك الشركة الآلاف من المصممين والمطورين والخبراء والعديد من المكاتب في مختلف دول العالم، ولديها أكثر من 200 لعبة في مجموعتها. تصمم الشركة جميع أنواع ألعاب الكازينو على الإنترنت، وعلى الرغم من أن تركيزها الأساسي ينصب على تصميم ماكينات القمار عبر الإنترنت من إصدارات مختلفة، إلا أنها تصمم أيضًا العديد من ألعاب الكازينو الأخرى مثل الروليت والبكارات والبلاك جاك والبينغو والكرابس وغيرها. بسبب تصميماتها الرائعة وألعابها المميزة المصممة بعناية والمصممة بدقة، اكتسبت الشركة سمعة كبيرة في سوق ألعاب موقع الكازينو على الإنترنت. من بين أهم الجوائز التي حصلت عليها هي أفضل مزود ماكينات القمار لعام 2023 وجائزة Casino Platform Provider وغيرها الكثير. ولكن ما الذي يجعل NetEnt الخيار الأول لجميع مواقع الكازينو على الإنترنت لم تعد شركة NetEnt واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الألعاب عبر الإنترنت لنكتشف إجابة هذه الأسئلة في الأسطر القليلة التالية.

أكثر الميزات المدهشة لمنتجات NetEnt

ألعاب عالية الجودة

تشتهر شركة NetEnt بتوفير ألعاب آمنة وعادلة مليئة برسومات رائعة والكثير من الألعاب الإضافية والميزات الرائعة. وإذا كنت تبحث عن تجربة لعب عادلة خالية من أي نوع من المشاكل، فيمكنك التأكد من أن جميع الألعاب التي صممتها شركة NetEnt تم التحقق منها من قبل أطراف ثالثة ومن قبل خبراء متخصصين في هذا المجال، ويمكنك التأكد من أن جميع ألعاب NetEnt هل يقدم تجربة عادلة تمامًا لأنه مدعوم من برنامج RNG (Random Number Generator). لكي تكون واثقًا تمامًا من ألعاب هذه الشركة، يكفي مجرد إلقاء نظرة على مجموعة متنوعة من ألعاب القمار المميزة التي صممتها هذه الشركة والتي تشمل أسماء مثل (Jumanji و Starburst و Guangzhou Quest و Twin Spin و Jack و the Pinstalk و Dazzle Me و Divine Fortune و Dead or Alive Too والعديد من الألقاب الفاخرة الأخرى).

معدلات دفع تعويضات عالية

نسب الدفع هي مقدار المال الذي يمكن أن تحققه لعبة متوسطة مقارنة بمتوسط ​​المبلغ الذي تراهن عليه. تحظى ألعاب NetEnt بشعبية كبيرة بين اللاعبين، لأن نسبة مدفوعاتهم كبيرة جدًا، ونسبة مدفوعاتهم في العديد من ألعابهم تتراوح بين 95-98٪، وهذه النسبة هي أعلى نسبة مدفوعات في مجال الإنترنت. صناعة الألعاب، ولكن مع ذلك يجب الانتباه. هذا لا يعني أن هذه النسب المئوية ستضمن لك الفوز، ولكن هذه النسبة تعني أنه سيكون لديك فرصة كبيرة للفوز بقدر كبير من المكاسب عند ممارسة الألعاب التي صممتها شركة NetEnt.

مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب

نظرًا لخبرة NetEnt الطويلة في مجال صناعة الألعاب عبر الإنترنت، فإنها تمتلك مجموعة كبيرة ومتنوعة من ألعاب ماكينات القمار على الإنترنت، بالإضافة إلى ألعاب الكازينو الأخرى، بما في ذلك الألعاب، والبلاك جاك، والباكارات، والكرابس والعديد من ألعاب الطاولة الأخرى. طورت NetEnt أيضًا الكثير من ألعاب الكازينو الأخرى مثل بطاقة الصفر والبينغو ولوتو وغيرها من الألعاب الرائعة.

نظرًا لأن الشركة في طليعة الشركات التي تصمم برامج ألعاب موقع الكازينو عبر الإنترنت، فإنها تقدم أيضًا مجموعة مختارة بارزة ومتنوعة مليئة بجميع ألعاب الكازينو الحية، حيث عملت الشركة على دخول مجال ألعاب الكازينو الحية، خاصة بعد شعبية هذه الألعاب. المباريات بين اللاعبين، وهذا ليس بالأمر المستغرب. يقدم تجربة لعب واقعية كما لو كنت تعيش في كازينو أرضي ويشمل جميع ألعاب الطاولة المميزة مثل الروليت والبلاك جاك وألعاب الطاولة المميزة الأخرى. لذلك ليس من المستغرب أن تختار شركة NetEnt مجالًا آخر، مثل ألعاب الكازينو الحية، لتقديم منتجاتها فيه.

ألعاب الجوال

اجتاحت ألعاب الهاتف المحمول صناعة الألعاب عبر الإنترنت بشكل كبير في السنوات الأخيرة، حيث حققت هذه الألعاب شهرة كبيرة بين اللاعبين لأنها تسمح لهم بلعب جميع ألعاب الكازينو عبر الإنترنت التي يحبونها من خلال شاشات هواتفهم المحمولة، وقد سعت جميع مواقع الكازينو على الإنترنت لتوفير تطبيق هاتف جوال لهذه الألعاب والتأكد من أن هذه النسخ متوافقة مع جميع إصدارات الهواتف المحمولة المتوفرة في أيدي اللاعبين، كما سهلت عملية الحصول عليها من أي متجر إلكتروني. نظرًا لأن شركة NetEnt هي إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة الألعاب عبر الإنترنت، فقد عملت الشركة على تطوير العديد من الألعاب التي تتوافق مع جميع أنواع الأجهزة المحمولة سواء أجهزة iPhone أو Android، كما قاموا بتصميم ألعاب NetEnt Touch المصممة خصيصًا. للألعاب المحمولة مع مراعاة أحجام وسعات وسرعات هذه الأجهزة، تشمل الألعاب في هذه المجموعة عناوين مثل Jack Hammer Touch و Roulette touch و Blackjack touch وغيرها الكثير.

رسومات وتصاميم مذهلة

لقد أثبتت شركة NetEnt نجاحها في تصميم ورسومات ألعاب الكازينو على الإنترنت، وهذا واضح في تصميمات ماكينات القمار على الإنترنت. تجسدها الشركة ببراعة من خلال أكثر من رسومات وتصاميم رائعة.

الجوائز التقدمية سخية جدا

تقدم الشركة مجموعة واسعة من فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية، حيث دخلت لعبة Mega Fortune التي صممتها NetEnt في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لدفعها إلى أكبر جائزة كبرى تصاعدية في تاريخ مواقع الكازينو على الإنترنت، وبلغت قيمة الجائزة 17 مليون يورو. إحدى الميزات المهمة لشركة NetEnt هي أن ألعاب الجائزة الكبرى التقدمية هذه تقدم فقط لتلك المواقع التي تقدم تجربة لعب آمنة تمامًا لأن NetEnt تقبل فقط ربط اسمها بالكازينوهات المرخصة التي تقدم تجربة مقامرة عادلة وآمنة.