خصومات اديل لليوم الوطني 91 لعام 1444-2023، من أكثر العروض التي شغلها المواطنون في السعودية، بمناسبة اليوم الوطني السعودي والذكرى الـ 91 لتأسيسها. مع هذه العروض على الرحلات الجوية وتذاكر الطيران في عام 1444 هـ / 2023 م.

اليوم الوطني في السعودية 1444

اليوم الوطني في السعودية مناسبة رسمية سعيدة يحتفل بها المواطنون من الحكومة والشعب كل عام بقدوم ذاكرتها التي تأتي في 23 سبتمبر، ويصادف هذا العام الذكرى 91. بهذه المناسبة، حيث يذكر أن الملك عبد العزيز آل سعود – رحمه الله – استطاع في مثل هذا اليوم من عام 1932 م أن يضم مملكة نجد ومملكة الحجاز وملحقاتها تحت راية اسم المملكة. في السعودية، ومنذ عام 2005 م على يد الملك عبد الله آل سعود، أصبحت هذه المناسبة، بحكم الواقع، عطلة رسمية للموظفين والطلاب. 75 لهذا اليوم.

أديل اليوم الوطني 91

تقدم flydeal في السعودية أكبر وأفضل العروض على التذاكر والرحلات الداخلية والأجنبية في السعودية لجميع المواطنين والمقيمين ؛ احتفالاً بهم بمناسبة الذكرى الـ91 لليوم الوطني السعودي، ورغم أن أديل حديثة التأسيس في عام 2017 إلا أنها استطاعت جذب العديد من شرائح المجتمع السعودي إليها بسبب ثقتهم الكبيرة بها، وعلى الرغم من حقيقة أنه لم يتم إصدار بيان رسمي بخصوص عروض شركة Adele Aviation حتى الآن، ولكن تم الإعلان من قبل الجهات المسؤولة في الشركة أنه في غضون يومين سيكون هناك أفضل العروض من الشركة للمواطنين على مختلف الرحلات الجوية وتذاكر الطيران، مع التأكيد على أن موعد التقديم سيكون يوماً واحداً وهو 23 سبتمبر 2023 م، وستبدأ أسعار التذاكر من 91 ريالاً سعودياً، لتتمكن من متابعة الصفحات الرسمية للشركة لمعرفة العروض الجديدة إن كانت كذلك. أعلن.

طريقة حجز التذاكر من طيران أديل

بعد ة عروض طيران أديل لليوم الوطني 91، يمكنك حجز التذاكر والتسجيل باتباع الخطوات التالية

  • الدخول على موقع شركة الطيران السعودية “عديل”.
  • قم بتعبئة البيانات المطلوبة في الحقول الفارغة وهي الذهاب والعودة، من وإلى المكان، وقت المغادرة، عدد الركاب.
  • انقر على أيقونة “بحث” للبحث عن الرحلة حسب المتطلبات.
  • أكمل البيانات المطلوبة إذا كانت الرحلة متاحة، أو سيتم تقديم تاريخ آخر مناسب لمتطلباتك.
  • تسجيل البيانات الشخصية وهي أسماء الركاب وأعمارهم.
  • تسجيل بيانات شرح طريقة الدفع الالكتروني.
  • احتفظ بقسيمة الحجز لاستلام تذكرة الطيران معها في شركة الطيران.

طرق الاتصال بـ Adele Aviation

يمكنك التواصل مع شركة Adelaide Airlines في السعودية للاستعلام عن عروضها أو طرق الحجز بأكثر من شرح طريقة

  • الحساب الرسمي للشركة على منصة تويتر “”.
  • الحساب الرسمي على منصة الفيس بوك.
  • الصفحة الرسمية على تطبيق Instagram.

رابط flyadeal.com الخاص بـ flight.flyadeal.com

يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع flydeal الإلكتروني بالسعودية والاطلاع على عروض اليوم الوطني الـ 91 والاختيار من بينها “”. كما يمكنك التسجيل وحجز التذاكر من نفس الموقع والاستعلام عن تعليمات الرحلة وحجز الفنادق والسيارات.