أقوى عروض تأمين السيارات اليوم الوطني 91 لعام 1444/2023، حيث يتميز هذا اليوم كل عام بأكبر الشركات والمصانع في المملكة التي تقدم العديد من العروض والخصومات على خدماتها المواطنون والمقيمون احتفالاً بذكرى الانتصار العظيم الذي تحقق منذ سنوات عديدة على مر السنين، سوف نتعرف على أفضل عروض تأمين السيارات في المملكة.

معلومات عن اليوم الوطني السعودي 91

استطاعت السعودية توحيد ممالكها ورتبها تحت راية واحدة قبل 91 عاما حتى أصبحت ما هي عليه الآن، وكان الفضل في ذلك للملك الراحل عبد العزيز آل سعود – رحمه الله – الذي استطاع لتجميع مملكة نجد ومملكة الحجاز وملحقاتها تحت اسم السعودية، وكان ذلك في 23 سبتمبر 1932 و 21 جمادى الأولى 1351، أصبح هذا اليوم ذكرى سعيدة السعوديين. بدأ الاحتفال رسمياً منذ الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيسه عام 2005 م، وبدأت المملكة بمتاجرها المتنوعة، وانتشار العروض والتخفيضات والتخفيضات للمواطنين، مبتهجة بقدوم هذه الذكرى.

أقوى عروض التأمين الوطني على السيارات 91

اعتادت كبرى الشركات المتخصصة في تأمين السيارات في السعودية على تقديم عروض وخصومات على التأمين على مختلف أنواع السيارات بمناسبة العيد الوطني كل عام. وجاءت الخصومات والعروض هذا العام 1444 في الذكرى 91 من قبل أبرز الشركات السعودية وهي/

  • الموقع الرسمي لتأمين السيارات.
  • شركة الدرع العربي لتأمين السيارات السعودية.
  • شركة إتحاد الخليج لتأمين السيارات في السعودية.
  • المجموعة التعاونية لتأمين السيارات.
  • مجموعة تكافل الراجحي للسيارات السعودية.
  • شركة الإنماء طوكيو مارتن لتأمين السيارات.
  • شركة ولاء السعودية لتأمين السيارات.
  • مجموعة الصقر للسيارات السعودية للتأمين.
  • مجموعة تأمين السيارات EXA.

أبرز عروض شركة الدرعا للتأمين على السيارات

قدمت شركة الدرع لتأمين السيارات في السعودية أكبر العروض على تأمين المركبات في المملكة، حيث جاء عرضها بخصم 60٪ على إجمالي التأمين، بشرط خلو السجل المروري من أي مطالبات، بالإضافة إلى بخصم 10٪ عند التأمين على السيارة من الدرع. يمكنك الدخول لطلب التأمين.

خصومات شركة اتحاد الخليج لتأمين السيارات

أدخلت شركة اتحاد الخليج لتأمين السيارات في السعودية نظام تأمين جديد على السيارات، وهو إما نظام إلزامي وقيمة الخصم 10٪، أو نظام شامل لتأمين السيارات، ونسبة الخصم 20٪، وأنت يمكن الاستفادة من هذه العروض من خلال زيارة الموقع الرسمي “”.

عروض التعاونية لتأمين السيارات

تقدم شركة التأمين التعاوني للسيارات خصم 25٪ على تأمين المركبات في السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91. يشمل الخصم جميع أنواع التأمين، وهو التأمين الشامل، والتأمين ضد الغير، وسند بلس. للاستفادة من هذه العروض يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم 920019990 أو الدخول إلى الموقع “”.

عروض الراجحي للتأمين التكافلي

تقدم تكافل الراجحي تأمين السيارات في السعودية بخصم 9٪ من إجمالي قيمة التأمين على مختلف أنواع السيارات، ولكي تستفيد من هذا العرض عليك التوجه لأقرب مصرف الراجحي إليك فرع في جميع أنحاء المملكة.

طريقة تسجل في تأمين سيارتي

يمكنك التسجيل في تأميني موتورز والاستفادة من عروض التأمين الجديدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 باتباع الخطوات التالية

  • الدخول على موقع تأميني موتورز.
  • أدخل جميع المعلومات المطلوبة في المربعات الفارغة.
  • اختر تأمين الطرف الثالث أو صندوق التأمين الشامل.
  • اكتب رمز التحقق بدقة.
  • انقر فوق رمز “اشتر الآن” لإكمال بقية العملية.

رابط حساب تويتر

يعد تأميني من أبرز المواقع الإلكترونية التي أطلقتها الجهات الحكومية في السعودية على الإنترنت، وهو أفضل مؤسسة تأمين يمكنك من خلالها التقدم لأنواع التأمين المختلفة، بما في ذلك التأمين على السيارات. كما يمنحك الفرصة للتعرف على فرق السعر بين هذا الموقع وأي موقع ويب آخر. شركة أخرى، ويمكنك الاطلاع على جميع أخبارها من خلال حسابها الرسمي على منصة Twitter “.

رابط موقع تأميني الرسمي tameni.com

يمكنك التسجيل من خلال موقع تأميني واختيار أفضل برنامج تأمين على السيارات حسب ما يناسبك من خلال التسجيل في الموقع. يمكنك أيضًا الاطلاع على برامج التأمين المختلفة فيه.