معلومات عن زوجة بدر خلف ، التي نشطت في مواقع التواصل الاجتماعي في البحث عن معلوماتها الشخصية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريح بدر بأنه متزوج ولديه أطفال من خلال مشاركة صورة له وهو يمسك بيدها ويصلي إلى الله أن يحفظها له فهي أم بناته على حد زعمه ومن هذا المنطلق سيوفر لك كل المعلومات المتوفرة والتي تمكنك من معرفة من هي زوجة بدر وراء الجمال، ومدونة الموضة.

معلومات عن زوجة بدر خلف

ومازالت زوجة بدر خلف غير معروفة من الناحية الإعلامية، حيث يعتبر بدر من المشاهير الذين يفضلون إبقاء حياتهم الشخصية بعيدة عن الأضواء والشهرة، وكل ما يُعرف عن زوجة بدر خلف أنهم كانوا كذلك. كانت مخطوبة عندما كان في الثامنة عشرة من عمرها، وأنجبت له طفلين، بحسب تصريحاته التي أكد فيها أنه متزوج ولديه أطفال ويتحمل مسؤولية بالإضافة إلى مسؤوليته في مشاركة فيديوهات الجمال، وقد نشر صورة. يمسك فيها يد زوجته يعلق عليها يارب احفظ زوجتي لي فهي أم بناتي لكن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشكون في زواج بدر خلف. فبحسبهم، كيف يمكن للمرأة التي تشبه المرأة أن تكون زوجًا، أو حتى أباً لأطفال يتحملون المسؤولية عنهم.

بدر خلف السيرة الذاتية

بدر خلف هو مدون إماراتي وعارض أزياء وخبير تجميل، لذلك أطلق عليه بعض متابعيه لقب الكعكة، بالإضافة إلى كونه مذيعًا سابقًا في محطة تلفزيونية إماراتية. 1993، متزوج وله ابنتان، درس أساسيات الموضة وعلوم تصميم الأزياء في إيطاليا.

مسيرة بدر خلف

يتمتع الشاب بدر خلف بجرأة غير مسبوقة بين الرجال، بسبب ظهوره في لباس المرأة المبتهجة، معتقدًا أنه يقدم لمتابعيه دروسًا عملية في وضع المكياج مباشرة على وجهه، وفيما يلي أبرز المعطيات في سيرته الذاتية، و هو

  • الاسم الكامل بدر خلف.
  • تاريخ الميلاد مواليد 1993 م.
  • مكان الميلاد العين – الامارات العربية المتحدة.
  • العمر 27 سنة.
  • الأصل السعودية.
  • مكان الاقامة الامارات العربية المتحدة.
  • الجنسية إماراتي.
  • الدين والمعتقد الإسلام.
  • الحالة العائلية متزوج.
  • الأبناء وله ولدان.
  • المؤهلات العلمية بكالوريوس تصميم أزياء.
  • المهنة إعلام سابق، مدون، خبيرة تجميل.

 قصة بدر خلف كاملة

عمل بدر خلف سابقًا في المجال الإعلامي، بدأ حياته المهنية كمذيع في قناة “تلفزيون دبي”، قبل أن يترك العمل كصحفي ويتفرغ لنشاطه الشهير “التجميل”، مع التركيز على أساسيات الجمال والموضة وأحدث مستحضرات التجميل.

كما يعتبر مدوّنًا إماراتيًا معروفًا بالمحتوى الكوميدي الساخر في منشوراته على منصات التواصل الاجتماعي، كان من خلالها يثير الجدل، بفضل مظهره الأنثوي، بحسب رأي رواد مواقع التواصل الاجتماعي، درجة الصفاء في بشرة وجهه، مما عرّضه لانتقادات لاذعة بعد كل إطلالة.

تفاصيل تحول المدون الإماراتي بدر خلف إلى فتاة

بث المدون وخبير التجميل بدر خلف مقطع فيديو له على حسابه الرسمي على تويتر، يظهر فيه مخالفاً للآداب العامة كفتاة شبه عارية ترتدي حمالة صدر بزي نسائي مثير للجدل، جعل أتباعه يشتبهون في أنه متعدي جنسيًا، وكان قد ذكر في نفس الفيديو نيته البدء في غناء شيلا، وهو نوع من موسيقى الراب الخليجية التي تعتمد على صوت المغنية مع صوت الطبول والدفوف فقط بدون موسيقى، وبعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بدأ النقد والسخرية يتجه نحوه. وعلق عليه أنه لم يترك للمرأة شيئا.

حساب تويتر بدر خلف مدونة التجميل

يمتلك خبير التجميل بدر خلف حسابه الرسمي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يليه ما يقرب من 370 ألف متابع، وهو معجب بالمحتوى الكوميدي الساخر الذي يقدمه عبر حساباته بشكل عام على جميع منصات التواصل الاجتماعي، والتي أغلقت معظمها من قبل إدارة متابعة الجرائم الإلكترونية. في الإمارات العربية المتحدة، ولأن المحتوى الذي يقدمه مرفوض اجتماعيًا في بعض الجوانب، ويؤثر على الذوق العام السائد في الدولة، فقد اعتاد على مشاركة مقاطع الفيديو المضحكة التي بثها سابقًا على حساب Tik Tok الخاص به قبل إغلاقه بشكل قانوني، ويمكن لمدون الجمال بدر خلف الوصول إلى محتوى حسابه على Twitter.