موعد عرض مسلسل بربروس، المسلسل التركي الذي تصدرت دوائر البحث العالمية بعد إعلان الشركة المنتجة عن إطلاق المسلسل التاريخي Barbarossa الذي زاد من نجاح المسلسل قبل عرضه، هو الإعلان عن إنجين ألتان كبطل للبطولة. المسلسل في دور عروج بربروسا الذي سبق أن حقق نجاحًا ساحقًا في مسلسل أرطغرل، والذي من خلاله نال شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، ومن خلال هذا المقال سوف يعرض لك مواعيد المسلسل التركي الجديد بربروسا.

سلسلة بربروس

مسلسل بربروس مسلسل تاريخي تركي، من إخراج الأخوين تايلان، وسيناريو جنيد أيسان وأوزان أكسونغور وأوغوز أياز، بطولة إنجين ألتان وأولاش تونا إستيه ​​، ومن إنتاج شركة EC Film، ومن المقرر عرض المسلسل. على قناة trt التركية، ولم يتم الإعلان عن عدد حلقات المسلسل المقرر. تم عرضه حتى الآن، وستصل مدة الحلقة إلى 120 دقيقة. الجدير بالذكر أن المسلسل تم تصويره في تركيا، وسيتم تصوير مشاهد في الجزائر.

موعد عرض مسلسل بربروس

أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل التركي، Barbarossa، عن موعد إطلاق حلقاتها الأولى، ومن المقرر عرض الحلقة الأولى في 16 سبتمبر 2023، عبر قناة TRT 1 التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أنقرة، من المعروف أن الحلقة ستترجم إلى اللغة العربية وستعرض في اليوم التالي على مواقع المسلسلات. التركية مترجمة للعربية، مثل موقع قصة الحب، ومن المقرر تصوير بعض مشاهد المسلسل في الجزائر لكون عروج وخير الدين، الشخصيات الرئيسية في المسلسل، من بين الأوصياء عليه.

شاهد .. الإعلان عن الحلقة الأولى من مسلسل “عائلة سيف من البحر الأبيض المتوسط” التاريخي الذي يحكي القصة البطولية لقائدي البحرية العثمانية الأخوين بارباروس وستعرض الحلقة على قناة تي آر تي 1 يوم 16 سبتمبر.

– TRT عربي (TRRTArabi)

قصة مسلسل بربروسا

تدور أحداث المسلسل حول حياة بربروس خير الدين باشا الذي صنع إمبراطورية لا تُنسى للإمبراطورية العثمانية والذي ضمن السيادة العثمانية على البحر الأبيض المتوسط ​​وكان من أكبر مؤيدي خير الدين بربروس. شقيقه عروج بربروسا الذي استطاع السيطرة على جميع السواحل، ويتحدث المسلسل عن قصة الجهاد البحري لأروج وخير الدين بربروسا في عهد السلطان سليم الأول، ويعتبر خير الدين بربروسا من عائلة باشا. القبطان والقبطان البحري للإمبراطورية العثمانية.

أبطال مسلسل بربروسا

تضمن مسلسل بربروسا أكبر نجوم الدراما التركية التاريخية، على النحو التالي

  • النجم التركي إنجين ألتان دوزياتان في دور أوروج بربروسا.
  • انتقد النجم التركي أولاش تونا دور خير الدين بربروسا.
  • الممثل Tekken Dikingelar بدور Isaac Barbarossa.
  • الممثل Gunner Topshaw بدور إلياس بربروسا.
  • الفنان بهادير يني شيرلي أوغلو.
  • الممثلة بالين أكلين.

مسلسل بربروسا الحلقة الاولى

وأكد صناع أن الحلقة الأولى من المسلسل ستجلب العديد من المفاجآت وستدخل المشاهد في أجواء من الإثارة والتشويق، وستمتد مدة المعارك الحربية في الحلقة الأولى من المسلسل إلى نصف ساعة، حيث إنها ستكون ربع الحلقة الأولى من مسلسل بربروس التي تتضمن معارك عنيفة بين الأخوين بربروس بقيادة عروج خير الدين بربروس ضد الصليبيين، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل التركي بربروس نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بسبب البناء. قاعدة جماهيرية كبيرة للمسلسل التاريخي التركي، خاصة بعد عرض مسلسل قيامة أرطغرل الذي حقق نجاحًا ساحقًا وكان من بطولة الممثل إنجين ألتان بطل مسلسل بارباروس أيضًا، لذا فهو ينتظر متابعيه ومعجبيه. اعرض مسلسله التاريخي الجديد Barbarossa لمشاهدة ممتعة.

الإعلان عن الحلقة الأولى من مسلسل بارباروس

قدمت الشركة المنتجة الإعلان الترويجي للحلقة الأولى من مسلسل بارباروس المقرر عرضها في 16 سبتمبر 2023 واستطاع الإعلان أن يحقق معدلات مشاهدة عالية وتم ترجمته إلى اللغة العربية. وفي الإعلان الثاني ظهرت عدة شخصيات تشرح الحرب بين عروج بربروسة والصليبيين في البر والبحر، لينضم خير الدين إلى أخيه عروج ويقاتل كتفًا بكتف، ويمكنك مشاهدة الإعلان مترجمًا إلى اللغة العربية.

القصة الحقيقية للأخوين بربروسا

تبدأ قصة الأخوين بربروس مع الأخ الأكبر أروج بربروسا نقيب بحري تركي شارك مع إخوته خير الدين وإلياس وإسحاق بربروسا وصنعوا الإمبراطورية البحرية العثمانية، وحققوا انتصارات عديدة على الدولة الأوروبية. هم فرقة عسكرية صليبية، وتمكن من الهروب منهم، ليعينه السلطان قنصوة الغوري قائداً للأسطول الذي أعده لمحاربة البرتغاليين، لكن فرسان رادوس هاجموه ودمروا الأسطول من قبل. اكتمل لكن عروج لم يستسلم وعاد مرة أخرى بمساعدة السلطان العثماني الحفصي حيث كان يستولي على السفن الأوروبية وما فيه من غنائم ويعطي للسلطان جزء منها ثم عروج وحياته. عمل الأخ الأصغر خير الدين على إنقاذ اللاجئين الذين فروا من محاكم التفتيش في إسبانيا. في سيطرة العثمانيين على سواحل البحر، ثم أقام عروج حكومة قوية في الجزائر، ورأت إسبانيا أن العروج يشكل تهديداً له وأعدت حملة ضخمة ودخلت الجزائر وقتلت عروج في شهر شعبان 924 هـ /. أغسطس 1518 م.

أصبح خبر الدين حاكماً للجزائر بعد مقتل أخيه الأكبر عروج، ثم عينه السلطان العثماني سليمان القانوني قائداً عاماً للأساطيل العثمانية. ميناء طولون قاعدة إسلامية. توفي خير الدين بربروسة في 5 جمادى الأولى 953 هـ الموافق 4 يوليو 1546 م. جدير بالذكر أن إسحاق وإلياس بربروسا ماتا في المعارك الأولى.

إنجين ألتان، بطل مسلسل بربروسا

إنجين ألتان دوزياتان هو بطل مسلسل Barbaros في دور الأخ الأكبر أوروج بربروسا، ممثل تركي ولد في 26 يوليو 1979 في إزمير، عن عمر يناهز 42 عامًا، بدأ إنجين كممثل من خلال مسرح مدرسته الثانوية، ثم هو درس المسرح في 9 جامعة إيلوي، ثم انتقل إلى اسطنبول ليبدأ مسيرته الفنية منذ عام 1997، وحقق شهرة كبيرة في الوطن العربي بعد أن لعب دور أرطغرل في مسلسل قيامة أرطغرل عام 2023، والذي استطاع حقق نجاحًا ساحقًا في تركيا والوطن العربي وجميع أنحاء العالم، مما جعله مؤهلًا للنجاح في تجسيد الأدوار التاريخية، والذي كان السبب الأبرز لتجسيده لدور عروج في المسلسل التاريخي بربروسا. جدير بالذكر أن إنجين ألتان تزوج عام 2014 ولديه طفلان.

إنستغرام إنجين ألتان

يمكنكم متابعة الحساب الرسمي للنجم التركي انجين ألتان دزياتان عبر موقع انستجرام “” او عن طريق كتابة الاسم التالي ضمن دائرة البحث على انستجرام (enginaltandzytn).

أولاش تونة بطل مسلسل بربروسا

أولاش تونا إستيبي هو البطل الثاني في مسلسل بارباروس، الذي يجسد شخصية الأخ الأصغر لأروج بربروس، “خير الدين بربروس”، ممثل تركي ولد في 5 أكتوبر 1988 في إزميت، ويبلغ من العمر 33 عامًا نشأ في مدينة إزميد التركية، وانتقل للعيش في اسطنبول مع أسرته خلال دراسته الابتدائية، ثم أنهى دراسته الثانوية في اسطنبول، وتخرج من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، ودرس المسرح في كلية الآداب، وبدأ دراسته. مسيرته الفنية من خلال دوره في مسلسل “الجمهورية العثمانية” الذي عرض عام 2008، ومن أشهر أعماله الدرامية مسلسل قبضاي ومسلسل شرح يا البحر الأسود ومسلسله التاريخي بربروسا يتوقع أن يكون. تم عرضه في 16 سبتمبر 2023.