نبذة عن نور هشام سليم السيرة الذاتية، من الاسئلة المتكررة في قائمة الاسئلة المتداولة في محركات البحث على الانترنت خلال الايام الماضية والتي كانت تثير الجدل داخل منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، مع كل مشاهدة جديدة له من خلال الفيديوهات أو الصور التي يبثها، خاصة أنه نجل الفنان الجبار هشام سليم. من هي نور هشام سليم السيرة الذاتية هو الموضوع الذي سيناقشه معك، ويزودك بالإجابات على جميع أسئلتك حول قصة نور سليم.

من هي نور هشام سليم السيرة الذاتية

نور هشام سليم شاب متحول جنسياً من أنثى إلى ذكر، وهو نجل الفنان المصري الجبار هشام سليم، وحفيد الرياضي ولاعب كرة القدم الشهير صالح سليم، وهو شاب مصري الجنسية من مواليد العاصمة المصرية القاهرة. يبلغ من العمر 26 عامًا، من مواليد 1995. وأن موضوع تحول نور من أنثى إلى ذكر لم يكن نتيجة اللحظة، حيث كانت هناك نقاشات امتدت لسنوات بين نور ووالده قبل اتخاذ هذا القرار، وهو مرفوض في مجتمعاتنا المحافظة، ويرى الفنان هشام سليم أن قرار ابنته الأخير بالتغيير الجنسي كان قرارًا صائبًا وشجاعًا، خاصة أن هذه الفكرة بغيضة ومرفوضة في المجتمع المصري.

حكاية تحول نور هشام سليم

الحقيقة أن قصة التحول الجنسي لنور هشام سليم لم يكن سببها تشوه خلقي، بل نتجت عن رغبة الفتاة نورا هشام سليم التي ولدت لها منذ طفولتها، ولكن فكرة نضجت تحولها في خيالها وتبلورت في سن 18 بحسب تصريحات الفنانة المصرية. هشام سليم أن ابنته نورا أبلغته بأنها في تلك السن تعيش في جسد غير جسدها الحقيقي، وفي ظل اختفاء الأسباب الحقيقية وراء تلك الخطوة الجريئة، خرج هشام سليم ببيان، في الذي استجاب لأسباب تلك ميول ابنته نورا، إلى المعاملة التي كانت تتلقاها من زملائها في الفصل في بريطانيا، مما جعلها أكثر ذكورية.

وظهر نور في أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي في فيديو بث مباشر، معربًا عن استيائه من الاعتداء العنيف على الناشطة سارة حجازي التي انتحرت بسبب الإهانات التي وجهت لها بعد إعلان دعمها لمثليين، مشيرًا إلى أن وطنه المصري يفعل ذلك. لا تحتوي على الإنسانية، مؤكدا أن هذه الأمور هي حرية شخصية، مع انتقاد كثير من المصريين لدعم قصته، ورفض ومهاجمة سارة حجازي، واصفين إياهم بالمنافقين.

وفي رده على من أسماهم منافقين، أكد أنه ليس لديه أي مشاكل هرمونية أو حتى مشاكل جسدية في أعضائه الداخلية، وأن العملية الجراحية التي أجراها كانت تحولا جنسيا وليس تصحيحا كما هو متداول، وأنه ما فعله حرام شرعا، فلماذا شجعه كثير من الناس، وبالمقابل اعتبروا قول سارة في دعمها للمثليين محرما، وختم حديثه بأنه شخص يشبه سارة تماما وكل من يرفضها يفعل لا يريده من بين أتباعه، معربًا عن استغرابه من دعمهم له ورفضهم دعم المثليين، ووفقًا لرأيه، فإن المثليين ليسوا أحرارًا في ميولهم، موجهًا سؤاله التوضيحي لماذا يختار الشاذ أن يتم تعذيبه في حاله. كان لديه خيار في طلبه.

نور هشام سليم قبل وبعد

قال نور هشام سليم في أول ظهور علني له، والذي كان في شهر مايو من العام الماضي 2023، مشيرا إلى أنه لم يستطع أن يعيش واقعه بشكل طبيعي، وفكر مرارا في الانتحار، معربا عن سعادته بالخطوة الجريئة التي اتخذها. . مزاجه ومشاعره في أسوأ حالاتها قبل أن يقرر أخيرًا الخضوع لعمليات تغيير الجنس.

في مقابلة تلفزيونية، استضافها نور ووالده الفنان هشام سليم، خلال إحدى حلقات برنامج تم بثه على قناة دويتشه فيله الألمانية، حول مدى معاناته، لم يشعر أنه يعيش مثل باقي الناس. الشعب، حتى رأى أن حياته توقفت ولم يعد يفكر بالمستقبل، لأنه لم يعتبر نفسه إنسانًا عاديًا، مضيفًا أن الفترة التي عاشها قبل عام 2023 كانت “فترة صعبة للغاية”، على حد تعبيره.

زواج نور هشام سليم

أعلن المتحول نور هشام سليم عن ارتباطه الرسمي بحفيدة الراقصة المصرية الشهيرة فيفي عبده، عبر أحد حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار موجة من الغضب والسخرية ضد العروسين، وبدأت التساؤلات تنتشر في أنحاء البلاد. وقالت محركات البحث على الإنترنت، كيف يمكن لمرأة أن تتزوج من أنثى أخرى، إلى جانب أن المتحولة جنسيا نور ليس لديها أي أوراق ثبوتية أو جواز سفر أو حتى رخصة قيادة، مع الاعتراف بأنه ذكر.

نور هشام سليم على انستغرام

تحولت نور هشام سليم إلى حسابها الرسمي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وتعتبر من الشخصيات النشطة على إنستجرام بفضل تفاعلها المستمر مع متابعيها، بعد نشر صور وفيديوهات عن أحدث إطلالاتها، والتي تخللتها يتحدث عن آخر المستجدات في حياته، ولعل آخر الأخبار التي تم بثها عن حياته الشخصية هي خبر زواجه، وقد وصل عدد متابعيه على الحساب إلى نحو 40 ألف متابع، والعدد يتزايد بفضل الزيادة في أنشطته على انستجرام، ويمكن الاطلاع على محتوى حسابه الرسمي على انستجرام ““.