تعميم عطلة اليوم الوطني السعودي 91 للقطاع الخاص والحكومي ، ستصدر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعميماً بمناسبة إجازة العيد الوطني السعودي الـ 91 للقطاعين الخاص والحكومي مع اقتراب موعد هذا اليوم.

حول اليوم الوطني السعودي

استطاع الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود السيطرة على مملكة نجد والحجاز وغير اسمها إلى السعودية يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351 هـ الموافق 23 سبتمبر 1932 م، وصدر القرار، عن عطلة ذكرى العيد الوطني للملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود أن تصادف هذه العطلة في اليوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر من كل عام ميلادي.

تعميم عطلة اليوم الوطني السعودي 91 للقطاع الخاص والحكومي

وحتى يومنا هذا، لم تصدر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية تعميماً بشأن عطلة العيد الوطني الـ 91 للقطاعين العام والخاص.

اجازة العيد الوطني السعودي 2023

يأخذ موظفو القطاع العام والخاص في السعودية إجازة رسمية براتب كامل يوم الخميس 16 / صفر / 1444 هـ الموافق 23 / سبتمبر / 2023 م بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وفقاً لأحكام المادة 24 من اللائحة التنفيذية لقانون العمل ونص المادة المائة والسابعة عشرة من اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية.

قرار اليوم الوطني السعودي 1444 عطلة للطلاب

أعلنت وزارة التربية والتعليم في السعودية أن الطلاب يستحقون إجازة اليوم الوطني 91 يوم الخميس 16 / صفر 1444 هـ الموافق 23 سبتمبر / 2023 م، وأن هناك العديد من الإجازات التي يستحقها طلاب المدارس في هذا العام الدراسي أيضًا، ومنها إجازة عيد الأضحى وعيد الفطر وعطلة الربيع المعروفة بإجازة منتصف الفصل الدراسي.

اليوم الوطني 91 شعار جديد

تم تصميم شعار اليوم الوطني الـ 91 في السعودية على شكل خريطة للمملكة تتضمن كلمة “إنه وطننا” بخط أنيق، هذا الشعار بظلال من اللون البرتقالي والأخضر، بينما الكلمات المكتوبة عليه باللون الأبيض الرسمي.

تحميل شعار اليوم الوطني السعودي 2023

يمكننا اتباع الخطوات التالية لتنزيل شعار اليوم الوطني السعودي 2023

  • اذهب إلى موقع العيد الوطني.
  • انقر فوق أيقونة التنزيل من علامة تبويب شعار اليوم الوطني.
  • انتظر حتى تنتهي عملية التنزيل.
  • افتح الملف المضغوط وقم بتصدير الملفات.

شعار هوية اليوم الوطني 91

أعلنت السعودية أن هوية اليوم الوطني الـ91 تتمثل في عبارة “هو وطننا” التي كُتبت على الشعار، وهذه الكلمات تشير إلى المساهمة الدائمة للمواطنين في بناء وازدهار المملكة، تم تقديم دليل هوية اليوم الوطني من خلال الموقع الرسمي ويمكن تنزيل هذا الدليل فور وصوله.

قم بتنزيل دليل الهوية لليوم الوطني 91 pdf

فيما يلي خطوات تنزيل دليل الهوية الوطنية 91 بصيغة PDF

  • قم بزيارة موقع العيد الوطني مباشرة.
  • انتقل إلى علامة التبويب هوية اليوم الوطني.
  • انقر فوق أيقونة التنزيل الخضراء.
  • انتظر حتى تنتهي عملية التنزيل.
  • قم بتشغيل الملف المضغوط للعثور على الدليل.