ما اسم زوج سارة الودعاني الحقيقي ، الذي بات معروفا لكثير من متابعي زوجته الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحبه الناس بفضل ذكائه ومدى عفويته التي تميزه عن باقي أزواج المشاهير، من يظهر في الحياة والأمور اليومية التي تشاركها سارة مع متابعيها، وهناك الكثير من المعلومات التي ستقدم لكم، مما يسمح بالتعرف على الاسم وعمله في الحياة.

سارة الودعاني السيرة الذاتية ويكيبيديا

سارة الودعاني خبيرة تجميل وخبيرة أزياء، بالإضافة إلى كونها ناشطة اجتماعية سعودية، الشابة سارة الودعاني من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بأكثر من حساب، لديها حسابات شهيرة على Instagram و Snapchat وغيرها، تبلغ من العمر سبعة وعشرين عامًا تقريبًا، ولدت في 19 أبريل عام 1994، حيث ولدت في محافظة الأحساء، وتقيم حاليًا في العاصمة السعودية الرياض برفقة زوجها رجل الأعمال عبد الوهاب الصياف وابناهما. المشاركة الدولية في هذا المجال والتي نالت لها العديد من الجوائز والأوسمة باستثناء التميز والإبداع الذي أظهرته في عملها.

مسيرة سارة الودعاني

تتمتع سارة الودعاني بموهبة مميزة في الرسم، وعملت على تطويرها وتقويتها بمرور الوقت مستفيدة من تجربتها في فكرة دمج الألوان، معلومات شخصية متداولة عن سارة الودعاني تفيد في سيرتها الذاتية وهي

  • الاسم الكامل سارة الودعاني.
  • الكنية سارة الودعاني.
  • تاريخ الميلاد أبريل 1994.
  • مكان الميلاد الأحساء – السعودية.
  • العمر 27 سنة.
  • مكان الاقامة الرياض – السعودية.
  • الجنسية السعودية.
  • الدين والمعتقد الإسلام.
  • الحالة العائلية متزوج.
  • تاريخ الزواج منذ 2023.
  • اسم الزوجة عبدالوهاب الصياف.
  • الأبناء لديها ولدان (سعد – سكر).
  • المؤهلات العلمية بكالوريوس في علم النفس.
  • الأم جامعة الملك سعود بن عبد العزيز – قسم علم النفس.
  • اللغة الأم العربية.
  • المهنة تصوير سينمائي.

ما اسم زوج سارة الودعاني الحقيقي

الاسم الحقيقي لزوج سارة الودعاني هو عبد الوهاب السياف، رجل أعمال سعودي من أصل سعودي وجنسية الصياف، شاب سعودي وسيم يبلغ من العمر 32 عامًا، من مواليد 1989، ارتبط بخبير الجمال والموضة سارة الودعاني في بحر عام 2023 بعد الزفاف الأسطوري في السعودية، توجه العروسين إلى جزر المالديف لقضاء شهر العسل، وأنجبت سارة ابنهما الأول سعد.

معلومات عن زوج سارة الودعاني عبد الوهاب السياف

كان الظهور الأول لزوج سارة الودعاني غريبًا نوعًا ما، حيث كانت سارة الودعاني تنشر صورها مع زوجها على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن غطت وجهه بقلب كبير، حتى لا يتعرف أحد على هويته، و بدأت تساؤلات حول اسم زوج سارة الودعاني، لكنها في إحدى المرات أهملت من عادتها في تغطية وجهه، وتم التعرف عليه بوضوح على أنه شخصية مشهورة في السعودية، وبدأ اسمه ينتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. مواقع التواصل.

قصة خبيرة أطفال التجميل سارة الودعاني

بعد قرابة عام ونصف من الزواج، أنجبت سارة الودعاني طفلها الأول في 19 فبراير من العام 2023، وأطلقوا عليه اسم سعد، بنعمته تمت الأعمال الصالحة. باركني الله بطفلي الأول ودعوت الله أن يجعله من عباده الصالحين، في الآونة الأخيرة، تم تداول مقاطع فيديو تحمل فيها الودااني مولودها الجديد، فتاة اسمها سكر، ولديها العديد من مقاطع الفيديو للتلاعب بالمولود الجديد، في إشارة إلى السعادة الغامرة في المنزل بوصولها.

زوج سارة الودعاني عبد الوهاب يحرجها على الهواء

أصيبت سارة الودعاني بالحرج بسبب نكات زوجها المبارز معها خلال بث مباشر شاركته مع متابعيها على منصة إنستجرام أثناء تسوقها، حيث تطرقت الودعاني إلى بعض مواضيع الحياة العفوية، وفكرة الزواج. . على زوجها أن يصحح الموقف ويمدحها ويؤكد أن أروع حدث في حياته قراره بالزواج من سارة الودعاني.

أصل قبيلة زوج سارة الودعاني

يعود زوج سارة الودعاني، عبد الوهاب السياف، إلى قبيلة بني تميم، وهي قبيلة سعودية قديمة تعيش في منطقة القصيم منذ بداية نشأتها وحتى الآن، الحرب ضد القبائل المجاورة مثل بكر بن وائل، ميكسينج، غطفان، هوازن وغيرها من القبائل الحديثة في ذلك الوقت.

تمتد سلالة بني تميم بالترتيب التالي (من تميم بن مر بن مضر بن نزار بن معاد بن عدنان من نسل الرسول الكريم إسماعيل بن إبراهيم الخليل). رأسها القصيم وفي دول الجوار (العراق – قطر – الإمارات العربية المتحدة – الأردن – اليمن – الكويت – البحرين – الجزائر).

حساب سناب شات سارة الودعاني

تمتلك خبيرة التجميل سارة الودعاني حسابًا رسميًا في تطبيق Snapchat، والذي يُعد من أشهر الحسابات على Snapchat، ويتابعها قرابة 5 ملايين ونصف المليون مشترك، من داخل المنزل يمكن الوصول إلى محتوى حساب سارة الودعاني على سناب شات.

حساب إنستغرام سارة الودعاني

سارة الودعاني خبيرة تجميل معروفة على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. لديها حساب خاص وصل فيه عدد متابعيها إلى قرابة المليونين ومائتي ألف متابع، وهي من المعجبين بأعمال سارة الودعاني وأنشطتها على إنستجرام، وهي معتادة على بث صور ومقاطع فيديو مميزة تشارك فيها منشورات عن آخر المستجدات. حياتها الشخصية والمهنية، ومن ثم تتفاعل مع متابعيها بروح رياضية، ويمكن لمحبي خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني زيارة حسابها الرسمي على انستجرام، والاطلاع على محتواها المتميز الذي لاقى إقبالاً واسعاً “.