دانة المساعيد السيرة الذاتية ويكيبيديا ، التي أصبحت قصتها عن تهديدها بالقتل حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا فهم يبحثون عن حياتها بالتفصيل في محاولة للوصول إلى سبب تلقيها تهديدات بالقتل من جهة مجهولة، وفي هذا المقال سنناقش ذلك، نتحدث عن حياة الفنانة دانا المساعيد وقصتها التي تهدد بقتلها وسنسلط الضوء على أعمالها الفنية ومعلومات عن زوج دانة المساعيد.

دانة المساعيد السيرة الذاتية ويكيبيديا

دانة المساعيد ممثلة من المملكة الأردنية الهاشمية ووالدتها من الكويت، ولدت وترعرعت في الكويت، ولدت في الثالث من أكتوبر عام 2001 م أي أنها تبلغ من العمر 20 عامًا فقط. بدأت الفنانة الأردنية دانة المساعيد مشوارها الفني وهي في الثامنة من عمرها، هي فقط في عمرها، في عام 2009 شاركت في البرنامج الكوميدي الشهير “طول بالك” مع الفنان طارق العلي، ومنذ ذلك العام تشارك في العديد من الأعمال الفنية وتسعى لترسيخ اسمها بين مبدعي الدراما في الوطن العربي. بشكل عام.

مسيرة حياة الفنانة دانة المساعيد

الفنانة دانة المساعيد، أردنية الجنسية، ولدت في الكويت في 3 أكتوبر 2001. وهي أردنية لأن والدها أردني الجنسية، ووالدتها من الكويت، نشأت وترعرعت في الكويت، لكن باستخدام القوة، لجأت والدتها إلى القانون والمحاكم من أجل إعادتها إليها، فقامت بالترتيب مع والدها في الكويت، الفنانة دانة المساعيد، درست في كلية الحقوق، وكانت قد تغيبت عن الساحة الفنية بسبب دراستها، ثم عادة إلى المشهد الفني بعد انتقالها من الكويت إلى الإمارات، بعد نحو عشرين عاما من ذلك، قضت حياتها كلها في الكويت.

تفاصيل تهديدات دانة المساعيد بالقتل

تعرضت الفنانة الأردنية دانا المساعيد لتهديدات بالقتل وتلقت رسائل خاصة على حسابها الشخصي على إنستجرام من جهة مجهولة. جاءت هذه التهديدات لها في سبتمبر من عام 2023 م، ونشرت الفنانة دانة المساعيد ما يلي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي

أنا دانة المسعد أردنية الجنسية وأم كويتية. أتعرض لتهديدات بالقتل بكل شفافية وانفتاح من عائلة أبي. كان والدي قد أخذني من والدتي من قبل وأعيدتني والدتي إليها بشكل قانوني. بعد ذلك، لم يتركوني للحظة لأعيش بسلام. أطلب من السلطات العليا أن تحميني ولا تجعلني الضحية التالية. قبل دقائق قليلة تلقيت تهديدات بشكل خاص من أشخاص مجهولين، لكن لديهم صلة بي وبعائلتي، وبعد ذلك في دقائق اختفى الحساب تمامًا من Instagram، ثم في غضون دقائق تم اختراق حسابي واسترجعت بسرعة ذلك مرة أخرى.”

أما نص الخطاب الذي تلقيته والذي يحمل تهديدات بالقتل فهو

اسمع يا حلوة، وادع أحبائك إليك من بينهم، يومين مع الكثير من ثلاثة ولم يعودوا يرونك، بطة السلام، واخذ النصيحة لا تتخذ خطوات وتفكر، تصل إلى شخص ما لأن لا أحد سيستفيد أنت وندعو سلامنا من أجل السحور وجسدي، ودمك يهدر على أيدينا وسيغسل عارنا طوال اليومين.

أشهر أعمال دانا مساعد

شاركت الفنانة الأردنية دانة المساعيد في العديد من الأعمال التلفزيونية، من أشهرها ما يلي

  • كان العرض الكوميدي Keep Your Mind في عام 2009 وكان أول عمل فني لها على الإطلاق.
  • تم عرض سلسلة فتيات المدارس الثانوية في عام 2011.
  • سلسلة بنات الجامعة والتي عرضت عام 2012.
  • مسلسل الجدة لولوا والذي تم عرضه عام 2015.
  • تم عرض مسلسل Lak Yom في عام 2015.
  • مسلسل حريم والدي والذي تم عرضه عام 2016.
  • عُرض مسلسل “إيلي مالحة” لأول مرة عام 2016.
  • أمسية تلفزيونية بعنوان الوطن شرف خلاصي في الغزو عرضت عام 2016.
  • مسلسل After the End الذي تم عرضه عام 2016.

حسابات دانة المساعيد الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي

للفنانة الأردنية دانة المساعيد حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً على إنستجرام وتويتر، أدناه نضع الرابط للوصول إلى كل من هذه الحسابات

  • انستجرام يمكنكم الدخول مباشرة على حساب الفنانة دانة المساعيد على انستجرام.
  • تويتر كما يمكن الدخول على حساب الفنانة دانة المساعيد على تويتر مباشرة “”.