كم سعر إعلان المشهور عبد الرحمن المطيري، الذي يعد من أبرز الشخصيات وأكثرها شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وهو ناشط اجتماعي ذا شهرة واسعة بين الجماهير في مملكة البحرين السعودية ومعظم دول الخليج العربي ولها تأثير كبير في قلوب جميع أتباعه. وسنتعرف من خلاله على هوية عبد الرحمن المطيري وسنقدم لكم بعض المعلومات المهمة عنه.

معلومات عن عبد الرحمن المطيري

عبد الرحمن المطيري من أشهر الشخصيات الشابة في السعودية. وهو في الثلاثينيات من عمره، حيث ولد عام 1993 في إحدى مدن المملكة ويحمل الجنسية السعودية، لكن الجدير بالذكر أنه لا يقيم هناك، بل يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية في سان دييغو. المنطقة، وهو ناشط معروف في المجتمع العربي ومدون باسمه في مختلف دول الخليج العربي، ولم يكمل المطيري دراسته في المملكة، حيث فصلته جامعته بعد أن تغيب أكثر من مرة بسبب مرض والده وكان يدرس في ذلك الوقت في جامعة العفيف. .

أزمات عبد الرحمن المطيري في عمله

يعمل عبد الرحمن المطيري عبر مختلف المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي من خلال حساباته الرسمية على فيسبوك، فيس بوك، تويتر، سناب شات، حيث يقدم العديد من مقاطع الفيديو المباشرة لجمهوره ومتابعيه، بالإضافة إلى عمله كمدون مشهور. حيث قام بالعديد من المبادرات والتجارب المختلفة ومنها المبادرات الخيرية، وأثار المطيري جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بسبب أزماته العديدة. وانتقد سياسة السعودية وولي عهدها أكثر من مرة، الأمر الذي أغضب الكثير من الجماهير والمتابعين السعوديين، بالإضافة إلى الخلاف الكبير الذي حدث بينه وبين الجماهير أيضًا بسبب استغلاله مؤخرًا في إحدى المبادرات. توام البريدة مما جعله يصعد على اتجاه المنصات المختلفة بسبب هجوم أتباعه.

ما هو ثمن اعلان عبد الرحمن المطيري

تمكن عبد الرحمن المطيري من الحصول على أكبر نسبة من المتابعين والمتابعين في السعودية ودول الخليج العربي حتى الآن، الأمر الذي جعل جميع الشركات ورجال الأعمال يتسابقون عليه لتوقيع عقود عمل معه. للإعلان عن منتجاتهم عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتجدر الإشارة إلى أن سعر إعلانه لم يتم الوصول إليه بعد، لكنه يعتبر من أغلى المشاهير الشباب، خاصة بعد معدل النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا في حفلته الأخيرة، والتي حصدت فيها نسبة مشاهدة ضخمة. إلى 20 مليون متابع.

تواصل مع عبد الرحمن المطيري على الواتساب

عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نشر المدون السعودي عبد الرحمن المطيري رقم عمله على تطبيق واتساب للرد على جميع العملاء من خلاله، وللاتفاق على الإعلانات، والرقم +966533417665.

عبد الرحمن المطيري سناب شات

حساب عبد الرحمن المطيري على تطبيق سناب شات هو أكثر الحسابات استخداما على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقوم ببث المبادرات التي يشارك فيها، ويتابعه الكثير من المعجبين من خلال هذا التطبيق، ويمكنك الدخول إلى حسابه الرسمي عليه “ “.

تويتر عبد الرحمن المطيري

يتمتع الناشط الاجتماعي عبد الرحمن المطيري بالعديد من المتابعين والمتابعين على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وقد وصل عدد متابعيه عليها مؤخرًا قرابة 500 ألف متابع، ويمكنك متابعته على ذلك “”.

حساب عبد الرحمن المطيري على انستجرام

يمكنكم متابعة أحدث صور المدون السعودي عبد الرحمن المطيري ومقاطع فيديو البث المباشر وجميع مبادراته الاجتماعية والخيرية على حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام الذي يضم 735 ألف متابع، ويمكنك الوصول إليه.