سناب شات احمد العنزي زوج سارة الكندري ، أحمد العنزي من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والكويت، اشتهر هو وزوجته على منصات التواصل الاجتماعي بسبب المحتوى الجريء المقدم عبر حسابهما على موقع Snapchat، ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم سناب شات أحمد العنزي زوج سارة الكندري، وتحدثا مع أبرز التفاصيل من الثنائي.

سارة الكندري السيرة الذاتية ويكيبيديا

سارة الكندري عارضة أزياء كويتية ومشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي. ولدت عام 1996 وتبلغ من العمر 25 عامًا. تحمل الجنسية الكويتية واعتنقت الاسلام، تزوجت عام 2014 من أحمد العنزي، أحد المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنجبا ابنتهما الوحيدة في عام 2015. لاحقًا، أحد أشهر ثنائي سناب شات في الكويت، كانا يثيران الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واشتهرت بهما، جرأة المحتوى المقدم، وعرفت سارة بالفتاة الجريئة التي قدمت سلوكًا غير مقبول في الشارع الكويتي.

سناب شات احمد العنزي زوج سارة الكندري

يمكنك متابعة سناب شات أحمد العنزي عن طريق كتابة الاسم التالي داخل دائرة بحث سناب شات “ahmed-alenezi”، أو من خلال زيارة الرابط التالي “”، حيث يبحث الكثيرون عن حساب أحمد العنزي على سناب شات، ويعتبر أحمد العنزي من أشهرهم، مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات كان لها الفضل الأكبر في شهرته، شاب سعودي، ولد عام 1991، يبلغ من العمر 30 عامًا، واعتنق الإسلام، تزوج العنزي من الناشطة الكويتية سارة الكندري، وفي نوفمبر 2014 أعلنا زواجهما بعد قصة حب استمرت سنوات.

ما جنسية احمد العنزي زوج سارة الكندري

يتساءل كثير من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي عن جنسية أحمد العنزي، وتكثر الشائعات بأنه كويتي، لكنه شاب سعودي الجنسية السعودية. أجاب أحمد كالتالي “دمي أخضر وقلبي كويتي” في إشارة إلى أصوله السعودية، وإلى حقيقة أنه يحب الكويت حيث يعيش مع زوجته وابنته الوحيدة.

تفاصيل سجن سارة الكندري زوجة احمد العنزي

شاركت سارة الكندري مقطع فيديو وصفته بـ “مخالفة الآداب العامة”، في نوفمبر 2023، ظهرت فيه بثوب شبه عاري دون حصر حدود المجتمع الإسلامي والكويتي الذي تنتمي إليه، و أثار نشرها لهذا الفيديو ضجة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل التواصل الاجتماعي، الإعلام الكويتي، وأثار غضب الجمهور الكويتي كثيرا، الأمر الذي جعل الشرطة الكويتية تستدعي سارة الكندري لاستجوابها في هذه القضية، وحكم عليها هي وزوجها أحمد العنزي بالترحيل من الكويت، وغرامة مالية. “6600 دولار امريكي” تعهد بعدم تكرار بث الفيديو لزوجته خلافا للعرف، والتقاليد السائدة في دولة محافظة مثل الكويت.

مجموعة أقوال أحمد العنزي زوج سارة الكندري

أعرب أحمد العنزي، زوج سارة الكندي، عن غضبه الشديد مما تعرضت له زوجته، بسبب الاتهامات الموجهة إليها بشأن أفعال مخلة بالآداب العامة في البلاد، وأكد أن سارة الكنقري تنتمي لأحمد. العنزي وحدها، ولو كانت مثل غيرها من عارضات الأزياء التي يملكها الجميع لكانت صاحبة السلطة في الكويت، وقد قدروها ووضعوها على رؤوسهم في إشارة إلى فساد أجهزة الدولة الكويتية من حيث العدالة في التعامل مع المواطنين.

دافع العنزي عن زوجته، وقال إنه غير راضٍ عن صدور أمر حبس بحقها، إذ لا يوجد نص في القانون يمنع المرأة من إظهار قدميها، أو ركبته، على حد تعبيره، و أنه طبق القانون ولم يخالفه، لديه مشكلة في السجن، وأنه لا مفر من أن يكون زوجته، وهذا سبب له أرقًا وإرهاقًا نفسيًا، وتفكر في الانتحار بسبب هذا الأمر، و جاءت البيانات على النحو التالي

أريد حكماً في القانون يمنع المرأة من تمد قدمها. لقد طبقت القانون، وإذا كنت مخطئا، فسجنني، فليس عندي مشكلة، لكن لأن سارة هي ملك أحمد وليست ملكًا للجميع، فإنهم يعاقبونها. إذا كانت سارة تنتمي إلى الجميع مثل الفاشيين الآخرين، فسيضعونها على رؤوسهم، وهذه هي الحقيقة “. لا يهمني ما سيحدث بعد ذلك، ما الذي سأهتم به بعد أن رأيت جنديين يأخذان زوجتي إلى السجن المركزي وماذا عن من يلبسون فوق الركبة أعطونا قانونًا صريحًا يمنع النساء من ارتداء هذه الملابس “.

بعد هذا الفيديو، تم القبض على أحمد العنزي بتهمة إساءة استخدام تطبيق سناب شات، ليخرج مرة أخرى في فيدو، قائلًا

“ما يحدث معي ليس طبيعيا ولا أستطيع تحمله، وقد وصلت لمرحلة إما أن أخضع للعلاج النفسي، أو أنتحر، كل زوجتي أظهرت أصابع قدميها وركبتها فقط سارة لا تستحق ما يحدث معها، وهي صادقة وعفيفة، ولو كانت مثل الآخرين، لكان لديها قصر الآن، وأنا أقول فقط كفى الله لي، وهو أفضل وكيل لم يحفر من أجله “.

أحمد العنزي ينفي حقيقة الاحداث

نفى أحمد العنزي ما تردد عن قيامه بتصوير زوجته المسجونة من أجله بالفيديو، وقال

قالوا إنني صورت زوجتي، لكن هذا كل شيء. افتراء وكذبة، ولو كان ذلك صحيحا، لأعتقل الآن. مع زوجتي، كما زعموا أنني أنقذت النقود، ولم أفرج بكفالة، لذلك لا توجد قضية في المقام الأول. أما التي تلبس الثوب تحت الركبة فلماذا لا يوجد قانون يمنعها من ذلك يا مسكينة سارة ولا تستحق ما يحدث لها حتى لو كانت زوجتي مثل غيرها فهي الآن في قصر وليست. في سجن ولا أقول إلا الله يكفيني وخير وكيل لمن يبحث عنها ويؤذيها “.

أسباب اعتزال سارة الكندري مواقع التواصل الاجتماعي

سارة الكندري تقاعدت مؤخرًا من مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت اعتزالها استجابة لقرار زوجها الذي منعها من الظهور مرة أخرى عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إن سبب قرار زوجها هو التوجيه، أحد متابعيها لإهانة والدتها، مثل شهاب الغفوري الملقب بملح إنستغرام، والذي تم ترحيله من الكويت لأسباب أخلاقية، مما أوضح أن أحد المشاهير طلب منه رقم سارة الكندري وأنه يريد، للدخول في علاقة معها، وأخبرته أن زوجها ليس لديه مشكلة في ذلك، إذ لم يكن يغار منها بحسب أقواله، الأمر الذي دفع زوج سارة الكندري إلى اتخاذ قرار الاعتزال.

سبب انفصال أحمد العنزي عن سارة الكندري

أعلن أحمد العنزي، مؤخرًا، انفصاله عن زوجته سارة الكندري، بعد زواج استمر عدة سنوات، بسبب المشاعر القاسية التي مرت بها، رغم أنها تتبنى التحرر أسلوبًا في حياتها، لكنها تمر بلحظات. من الانقسام والألم في نفس الوقت، مما يجعل الطرفين يشعران بالفشل في العلاقة الزوجية، ويرى كل واحد منهما أنه هو الطرف المخدوع في العلاقة الذي ينقطع معه هذا الرباط المقدس، على حد تعبيره. .

فيما ردت سارة الكندري على أقوال زوجها السابق واصفة إياه بالمنافق لأنهما لم يطلقا بعد، لكنهما سيفترقان بالتأكيد، وأشارت إلى أنه لا ينبغي إعلان الانفصال قبل الحصول على وثيقة الطلاق الرسمية، وقالت ستعلن انفصالها عن أحمد العنزي بمجرد حصولها على تلك الورقة.