كم يبلغ عمر فوز العتيبي ، التي اشتهرت بجرأة المحتوى الرسومي الذي تقدمه على منصات التواصل الاجتماعي، ونشرها لصور جريئة مع زوجها، ودائما ما تكسر تقاليد المجتمع السعودي والإسلامي، وهو ما يعرضها لانتقادات كبيرة وواسعة رغم تعرضها لكثير من الانتقادات، إلا أنها تثير حالة من الجدل الكبير، ويبحث الكثير في الوطن العربي عن تفاصيل حياتها، خاصة كم عمرها، من خلال هذا المقال سأعرض عليكم كل التفاصيل عن الناشطة فوز العتيبي وسنذكر لكم عمرها.

فوز العتيبي السيرة الذاتية ويكيبيديا

فوز العتيبي ناشطة سعودية وواحدة من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية. ولدت فوز في 27 أكتوبر 1992 في الرياض لأب وأم سعوديين، تنتمي إلى قبيلة العتيبة، وتعتنق الدين الإسلامي، عاشت في السعودية مع عائلتها، وبعد زواجها انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية برفقة زوجها، ودائمًا ما يعود سبب شهرة فوز على منصات التواصل الاجتماعي إلى جدلها، في الولايات المتحدة الأمريكية، منطقة الحرية المبالغ فيها، تشتهر فوز بالحديث عن حياتها الشخصية باستمرار، وتغضب الجمهور العربي والسعودي بسبب المحتوى الرسومي غير الأخلاقي الذي تنشره دائمًا.

كم يبلغ عمر فوز العتيبي

يبلغ عمر الناشطة السعودية فوز العتيبي في العام الجاري 2022، 29 عامًا، حيث ولدت في 27 أكتوبر 1992، وكثير من الجمهور السعودي يتساءل ويبحث عن العمر الحقيقي لفوز العتيبي، تبدو أصغر من عمرها، ويعتقد الكثيرون أنها كانت في الثالثة والعشرين من عمرها بسبب ظهورها، وكانت الإعلامية الشهيرة نادين البدير قد استضافت الناشطة السعودية فوز العتيبي في برنامجها التلفزيوني الذي تقدمه. على قناة روتانا خليجية، حيث طرحت عددًا من الأسئلة على فوز العتيبي، ومن بين هذه الأسئلة كم عمر فوز العتيبي، وقالت فوز “الجميع يسألني عن عمري، ولا اريد ان اقول ولكن لانك حبيبي واحبك واحترمك واحترم قناة روتانا الخليج سأقول انني الآن 28 عاما، وهكذا حسم الجدل كما اعتقد الكثيرون انها كانت في الثالثة والعشرين من عمرها، بسبب صغر سنها.

عن عائلة فوز العتيبي

وأوضحت فوز العتيبي، عبر مقطع فيديو لها عبر حسابها على سناب شات، أنها سعودية الجنسية، وأب سعودي وأم سعودية، وأن أصول عائلتها تعود إلى قبيلة العتيبة، ونفت خلال هذا الفيديو أنها تبلغ من العمر 49 عامًا كما يقول البعض، وأكدت عبر الفيديو أنها ولدت عام 1992، ونشرت فوز هذا الفيديو بسبب انتشار الأخبار والشائعات بأنها ليست سعودية، وأن تحمل الجنسية المصرية، وقالت بعض الأخبار الأخرى إنها من أصل أوروبي، بسبب الجرأة المبالغ فيها وطبيعة حياتها وشرح طريقة ارتدائها لملابس تشبه جرأة الغرب، وصورها مع زوجها تثير استفزازها. الجدل والغضب الجمهور دائم.

معلومات عامة عن زوج فوز العتيبي

اشتهرت فوز العتيبي بنشر فيديوهات جريئة وصور لها برفقة زوجها أحمد موسى لاعب كرة قدم سعودي متقاعد من مواليد 27 يناير 1981، بدأ مشواره في عالم كرة القدم مع نادي الواج السعودي، ثم انتقل إلى نادي الاتحاد، ومن خلال الموقع الرسميك إلى نادي الوحدة، ثم إلى نادي الفتح، حيث أنهى مسيرته الكروية عام 2012، والجدير بالذكر أن اللاعب السابق أحمد موسى نشأ في كرة القدم. أسرته حيث لديه ثلاثة أشقاء من أشهر لاعبي كرة القدم السعوديين وهم “معتز موسى وكمال موسى ورضوان موسى”. معتز وكامل يلعبان في نادي الأهلي السعودي، ويلعب رضوان لنادي الهلال السعودي، وبعد اعتزال أحمد موسى كرة القدم، انتقل مع زوجته فوز العتيبي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، إلى أصبح أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، ويكشف باستمرار حياته الشخصية لوسائل الإعلام، ويتعرض لانتقادات واسعة النطاق حول منصات التواصل الاجتماعي.

زواج فوز العتيبي وأحمد موسى

تزوجت فوز من اللاعب السابق أحمد موسى عام 2022، وأثار زواجهما الكثير من الجدل بسبب عقد الزواج الذي انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذي تضمن وثيقة تنص على عدة شروط، ونشرت فوز هذه الشروط لاحقًا لتعليم الفتيات، والحفاظ على حقوقهم، من وجهة نظرها، واجه الجمهور السعودي هذه الوثيقة بين مؤيدين ومعارضين، وفيما يلي سنبين لكم الشروط التي جاءت في تلك الوثيقة

  • إلزام زوجها بمنزل خاص ومستقل في الرياض بالسعودية.
  • وجود خادمة تقوم بالأعمال المنزلية.
  • لا يجوز للزوج أن يتزوجها، ولا يتم طلاقها بغير رضاها ورضاها.
  • في حالة الطلاق يدفع لها الزوج نصف مليون ريال سعودي.
  • عدم إيذائها بالقول أو الفعل.
  • لا يمنعها زوجها من ممارسة حقوقها وأنشطتها المعتادة.

ما علاقة فوز العتيبي بأسرتها

أكدت بعض المصادر الإعلامية أن علاقة فوز بأهلها وأسرتها ليست جيدة، فهم على خلاف دائم معها، وهذا متوقع، بسبب اعتراضهم على أسلوب حياتها الشخصي، ومعارضتهم لشروط الزواج، فرضت على زوجها، ورفضهم القاطع لأفعالها وبيانها والمحتوى المصور سواء بالصور أو الفيديوهات التي تنشرها، وأحياناً تنشر صوراً شبه عارية مع زوجها، مما يتعارض مع عادات وتقاليد المرأة، أسرة مسلمة سعودية، حيث تبنت انتصار تصرفات الغرب وأثرت على حياتها في الولايات المتحدة الأمريكية، وكادت تنسى عادات وتقاليد دينها وبلدها الذي تؤكد دائمًا أنها تنتمي إليها .

حسابات الناشطة العتيبي على مواقع التواصل الاجتماعي

فوز العتيبي ناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، واكتسبت شهرتها عبر مواقع التواصل، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام وتويتر وسناب شات، واستطاعت كسب عدد كبير من المتابعين عبر حسابها. على مواقع التواصل الاجتماعي.

إنستغرام فوز العتيبي

تمتلك فوز العتيبي حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للمحتوى المصور، ويصل عدد متابعيها إلى أكثر من نصف مليون متابع، ويمكنك زيارة موقعها الرسمي عبر إنستجرام من خلال الرابط التالي “”، أو عن طريق كتابة الاسم التالي داخل أداة البحث (steel_27).

تويتر فوز العتيبي

يمكنكم متابعة الحساب الرسمي للناشطة السعودية فوز العتيبي عبر منصة تويتر من خلال زيارة الرابط التالي “.

سناب شات فوز العتيبي

سناب شات فوز العتيبي هي المنصة الأكثر شعبية التي ساعدتها في أن تصبح مشهورة، بسبب نشرها المستمر لمقاطع الفيديو والصور المثيرة للجدل، نظرا لشعبية تطبيق Snapchat في السعودية والكويت والخليج العربي أكثر من أي تطبيق آخر Chat، ويمكنك متابعة حساب Snapchat الخاص بفوز العتيبي من خلال دفتر الأسماء التالي في دائرة بحث Snapchat (zooztok).