متى موعد عرض مسلسل سرنا نحن الاثنين ، مسلسل تركي صيفي إكيميزين سيري، موسم 2023، يحكي قصة الرومانسية التي تلخص حلقاتها الدراما والحركة بين أبطال مسلسل “سرنا نحن”. هما “والعصابات الذين يطاردونهم، ما نوضحه في عنوان مواعيد عرض سرنا هو الاثنين منا.

ما قصة مسلسل “سرنا نحن اثنان في تركيا”

تبدأ قصة مسلسل Our Secret Us The Two بعد أن علمت والدة البطلة ليلى فيري، الملقبة بـ Neva Canpolat، أنها تعاني من مرض خطير سيؤدي إلى وفاتها، مما جعل الأم في صراع دائم للعثور على وصية على ابنتها خيال البالغة من العمر 7 سنوات. من بينهم، تربط المصادفة مصير نيفا بأراس أيدين في حادث مروري، وتبدأ الأحداث بعدها.

متى موعد عرض مسلسل سرنا نحن الاثنين

مواعيد عرض مسلسل “سرنا نحن الاثنان” صيف 2023، ابتداءً من يوم الأحد الثامن من أغسطس للعام الجاري، موسم الصيف، عبر قناة ATV، مع حلقات مسلسل “لدينا”. “سر نحن الإثنان”، مترجمة، بعد أسبوع من تقديم الحلقة الأولى، ويتوافق يوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

أسماء ممثلو وممثلات مسلسل “سرنا كلانا”

شارك أبطال مسلسل “سرنا نحن الإثنان” في المسلسل الذي أنتجه Us Yapım، ومن أبرز نجوم المسلسل

  • الفنان أراس أيدين في دور ألب.
  • البطلة ليلى فيري بدور نيفا.
  • الممثل إنجين الكان بدور قاسم.
  • دولوناي سويسرت بدور سيلان.

ما القنوات الناقلة لمسلسل “سرنا نحن اثنان”

يعرض مسلسل سرنا نحن الاثنان في تركيا 2023 لموسم الصيف الحالي عبر قناة ATV التركية العربية التي تبث أحداث الحلقات الأولى من Our Secret We Are The Two حتى الحلقة الأخيرة للمشاهدين الذين عبروا عنهم. السعادة مع قصة الدراما الرومانسية سرنا نحن الاثنان.

تردد قناة ATV لمسلسلات تركية

يتم عرض الأفلام والمسلسلات التركية عبر قناة ATV، بالتردد الجديد 2023، على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، لمتابعة أحداث حلقتين سريتين لدينا على التردد التالي

  • التردد 10796.
  • معدل الترميز 27500.

في ختام مقالنا بعنوان موعد عرض مسلسل Our Secret We Two، قدمنا ​​لكم أسماء أبرز أبطال المسلسل والقنوات التي تحمل عنوان Our Secret We Two الذي يعكس قصة منقولة من رواية تركية حقيقية.