ما سبب طلاق زهور سعود الحقيقي ، هو الأخبار التي انتشرت مؤخرًا بسرعة كبيرة كالنار في الهشيم، ضمن وسائل الإعلام الشعبية والمعروفة في السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، ووفقًا لما تم تداوله مؤخرًا في الأخبار حول الناشطة السعودية زهور سعود انفصلت عن زوجها الذي لا يزال يعاني وراء القضبان.

زهور سعود السيرة الذاتية ويكيبيديا

زهور سعود ناشطة اجتماعية سعودية. ولدت في مدينة الطائف السعودية لأب وأم سعوديينن بدأت دراستها الابتدائية في مسقط رأسها الطائف، حيث أكملت حتى نهاية المرحلة الثانوية، فور حصولها على شهادة الثانوية العامة تزوجت من داعية إسلامي اسمه عايد، دخل سجنه في السعودية أكثر من مرة بفضل نشاطاته المشبوهة في البلاد، وبعد أن سُجن للمرة الأخيرة رفعت زهور دعوى طلاق ضد عايد أثناء وجوده في السجن، معربة عن نيتها الانفصال عنه.

ما سبب طلاق زهور سعود الحقيقي

السبب الحقيقي وراء طلاق زهور سعود هو أن زوجها عاملها معاملة سيئة للغاية قبل دخوله السجن لأسباب أمنية، بالإضافة إلى اكتشافه أنه تزوجها دون علمها، فكان يسيء إليها ويضربها كما زعمت في الطلاق، الالتماس الذي قدمته للمحكمة الشرعية، حيث استغلت فرصة دخول عايد إلى السجن، رفعت دعوى فصل ضده في المحكمة الشرعية، وقدمت الادعاءات المذكورة أعلاه ضد زوجها، من أجل الفوز، القضية المرفوعة ضده وبالفعل فازت وانفصلت عن زوجها عايد.

معلومات عامة عن عايد زوج زهور سعود

عايد، زوج زهور سعود، رجل أعمال سعودي، ويعتبر من رجال الدين المعروفين في جميع أنحاء السعودية، بدأ ينشر أفكاره المتطرفة بين الناس، واعتقل من أجلهم لفترة من الزمن، وبعد خروجه من السجن بدأ بالظهور على شاشات التليفزيون في بعض المحطات الفضائية، داعياً أهل أتباعه إلى التجمع والتعبئة والتشجيع، توحيد الصفوف من أجل قلب حكم آل سعود، وتم اعتقاله وإعادته إلى السجن بتهمة التحريض على الفوضى والتحريض على الانقلاب على أعلى السلطات في البلاد.

حقيقة وفاة زهور سعود

وصدرت علامة بعنوان “زهور سعود في حفظ الله” على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الجمعة 25 ديسمبر من العام الماضي 2023، مما أثار جدلاً وضجة إعلامية، قبل ظهور زهور سعود ونفى الخبر الذي تصدرت الترند السعودي وقتها، صرحت عبر لقطتها بما يلي إنها منزعجة من الذين يثيرون الشائعات ضدها لدرجة أنها بكت وخافت على أطفالها الذين قطعت قلبها من أجلهم، مشيرة إلى أن سادت حالة من الخوف والذعر عائلتها بمجرد سماعهم الخبر.

وكان بعض نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد أكدوا أن الوفاة حدثت في أحد أروقة المستشفى التي تم نقلها إليها بعد إصابتها بنوبة صرع شديدة، وهو ما نفته تماما زهور سعود الشهيرة، حيث واجهت شراسة، هجوم من بعض المغردين على تويتر، ممن يشككون في مصداقيتها وأنها لا تعاني من أي مرض، لكن زهور كانت تدعي المرض من أجل الوصول إلى المزيد من الشهرة من خلال مناشدة الجمهور المزيد من التعاطف معها.

تويتر زهور سعود الرسمي

زهور سعود من الشخصيات النشطة على تويتر، لديها حساب رسمي خاص بها داخل موقع التواصل الاجتماعي Twitter، يليه ما يقرب من 21000 متابع، كانت تثير الجدل حوله أكثر من مرة، حيث يرى معظم رواد تويتر أنها امرأة تسعى دائمًا إلى المزيد، من الشهرة من خلال نشر أخبار كاذبة وإعادة إنكارها، أحيانًا تعلن أنها مريضة وتارة أخرى تنشر خبر وفاتها ثم تخرج عن صمتها وتنفي الخبر وهكذا دواليك حتى يرى العديد من رواد تويتر، أنها تبالغ في ما تنشره، وأي شخص يريد أن يرى محتوى حسابها على تويتر، يدخله “”.

حساب انستغرام زهور سعود

وللمشهرة زهور سعود حسابها الرسمي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، تبعها نحو 317 ألف متابع، من محبي منشوراتها وأفكارها التي تبثها عبر الحساب، سعود زهور هي أم أروع أطفال العالم سعود وعبد العزيز ونايا، وأي شخص يريد متابعة زهور أو مشاهدة أحدث منشوراتها على منصة إنستجرام يمكنه الوصول إلى محتوى حسابها “” .