طريقة تفعيل خدمة راحتي من موبايلي 1444، تستخدم للتخلص من المكالمات المزعجة باستخدام تقنية رائعة تجعل عميل موبايلي يستطيع التحكم في المكالمات وما يظهر للناس عند الاتصال به، بالإضافة إلى حجب المكالمات بشكل كامل. هذا المقال مخصص للحديث عن كيفية تفعيل خدمة راحاتي التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية ومميزاتها وما تقدمه الخدمة للعملاء.

تفاصيل خدمة راحتي موبايلي

تم إطلاق هذه الخدمة من السعودية لتوفير إمكانية حجب جهات الاتصال التي تزعج المستخدمين ووضعهم في قائمة تسمى “قائمة الحظر” وليس ذلك فقط ؛ بدلاً من ذلك، تتيح الخدمة لمشتركيها اختيار نغمة معينة تصل إلى جهات الاتصال المحظورة، ضمن خيارات مختلفة مثل نغمة مغلقة، نغمة رنين مستمرة بدون إجابة، نغمة مشغول، وكل هذه الخيارات يمكن استخدامها وتفعيلها بواسطة يستطيع العميل العثور على المتصل المزعج عند الاتصال، بالإضافة إلى أنه يمكن تفعيله رسالة نصية لإعلام العميل بالأرقام المزعجة التي حاولت الاتصال به، كما يمكنه فصل الأرقام المحظورة عن غير المحظورة، وتفعيل رمز التعريف الشخصي تتكون من اربعة ارقام يدخلها المتصل ليتمكن من الاتصال بها، كل هذا اضافة الى امكانية جدولة المكالمات الواردة، واخيرا حجب الارقام من دول محددة والسماح بأرقام اخرى من نفس الدول.

طريقة تفعيل خدمة راحتي من موبايلي 1444

يمكن تفعيل خدمة راحتي من موبايلي بإحدى الطرق التالية

  • أرسل الرمز 567 إلى الرقم 1100
  • أطلب * 1100، ثم اختر “خدمات موبايلي”، ثم “خدمات القيمة المضافة” ثم “راحاتي”.
  • أرسل كلمة “راحة” إلى 1100
  • اتصل على 1100 واتبع التعليمات لتفعيل الخدمة.

ما هي رسوم خدمة راحتي موبايلي

رسوم خدمة راحتي 15 ريال سعودي شهريًا، والأسعار مناسبة جدًا للخدمات المميزة التي تقدمها خدمة راحاتي، وإلغاء الخدمة مجانًا في أي وقت إذا أراد العميل، وفي في الفقرة التالية نتعرف على الشرح طريقة التي قدمتها موبايلي لإلغاء خدمة راحاتي.

كيف يتم الغاء خدمة راحتي

يمكنك إلغاء الاشتراك في خدمة راحتي من خلال الطرق التالية

  • رمز الاتصال * 5678 #
  • أرسل رسالة نصية تحتوي على 5678 إلى الرقم 1100
  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع موبايلي الإلكتروني وانتقل إلى “خدماتي”، ثم “الراحة الخاصة بي”، ثم قم بإلغاء تفعيلها.

كيف أحجب رقمًا في راحتي

توفر خدمة رهاتي شرح طريقة يمكن من خلالها إضافة رقم مزعج إلى قائمة الحظر، وذلك بإرسال رسالة تحتوي على كلمة “حظر” والرقم المراد حظره إلى الرقم 1100. كما يمكن التحكم في الخدمة من خلال حساب العميل على موقع موبايلي.

كيف أحذف رقمًا من قائمة الراحة الخاصة بي

إذا أراد المستخدم إزالة رقم من قائمة الحظر، فيمكنه القيام بذلك بإحدى الطرق التالية

  • اتصل على 1100 واتبع التعليمات.
  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع موبايلي واذهب إلى “خدماتي” ثم “My Rahati” وتحكم في الأرقام المحظورة وقم بإلغاء حظرها.

تغيير نغمة الحجب ورسالة الحجب في خدمة رهاتي

نغمة الحجب من أهم مميزات خدمة راحاتي موبايلي. يسمح للعميل بالتحكم في ما يسمعه المتصل المحظور، مثل نغمة رنين مستمرة دون تلقي أي رد. من خلال حساب المستخدم على موقع موبايلي.

كيفية التواصل مع موبايلي

يمكن لعملاء موبايلي التواصل مع خدمة عملاء الشركة لطرح أي استفسار أو حل أي مشكلة تواجه العملاء، وتتمثل طرق الاتصال فيما يلي/

  • اتصل بالرقم 1100 وهي خدمة العملاء.
  • تواصل عبر صفحة اتصل بنا على موقع موبايلي الرسمي.
  • اذهب إلى أحد فروع موبايلي وتحدث مع مندوب خدمة العملاء مباشرة.

رابط حساب عملاء موبايلي mobily.com.sa

يمكن لعملاء موبايلي الانتقال إلى رابط حسابهم على موقع الشركة ثم تسجيل الدخول، وبعد ذلك يمكنهم التحكم في حساباتهم بشكل كامل، بما في ذلك خدمة راحاتي وغيرها من الخدمات.