اسباب وفاة بدر بن صالح الراجحي، الذي يبحث عنه عدد كبير من السعوديين والمهتمين بالشأن السعودي، حيث يعتبر الراحل السعودي بدر بن صالح الراجحي من أبرز رجال الأعمال في المملكة بالإضافة إلى دوره البارز في الأعمال الخيرية والإنسانية، ومنذ إعلان خبر وفاته جرت مئات عمليات البحث عن سبب وفاته وحول هذا الأمر، سنناقش من خلال هذا المقال الذي قدمه، وسنتحدث عن بعض التفاصيل الأخرى المتعلقة به.

بدر صالح الراجحي السيرة الذاتية

بدر بن صالح الراجحي رجل أعمال وصاحب العديد من المشاريع الكبرى في السعودية. وهو نجل الشيخ صالح الراجحي أحد أبرز رجال الأعمال في السعودية وأحد مؤسسي مصرف الراجحي المصنف كأحد أهم البنوك والبنوك في السعودية. ولد المرحوم بدر صالح الراجحي في 13 سبتمبر 1969 م أي لم يتجاوز عمره الواحد وخمسون سنة وهو متزوج وله خمسة أبناء وثلاثة أولاد وبنتان (عبد الرحمن، عبد الله، عبد الله). عزيز، هنادي، غادة). الخبرة العملية جعلته الآن من أبرز رجال الأعمال في المملكة، وعائلة الراجحي من العائلات البارزة في المملكة ولديها استثمارات ضخمة في مختلف المجالات. يديرها في الأسواق السعودية والعالمية، فهو عضو في مصرف الراجحي الذي يمتلك مئات الفروع حول العالم.

اسباب وفاة بدر بن صالح الراجحي

وكان حساب عائلة الراجحي قد أعلن عبر منصة تويتر نبأ وفاة رجل الأعمال ونجلهما بدر بن صالح الراجحي في 2 سبتمبر 2023 ونص البيان الذي نشره حساب العائلة/

“إنا لله وإنا إليه راجعون

توفي ابن العم بدر بن صالح بن عبدالعزيز الراجحي (السليمان) – رحمه الله – وسيصلي عليه بعد صلاة العصر اليوم الخميس بمسجد الراجحي مخرج 15.

التعازي فقط في المقبرة

نسأل الله الرحمة والمغفرة، ولأسرته الصبر والسلوان “.

إنا لله وإنا إليه راجعون

توفي ابن العم / بدر بن صالح بن عبدالعزيز الراجحي (السليمان) – رحمه الله -.

وسيصلي عليه بعد صلاة العصر اليوم الخميس بمسجد الراجحي مخرج 15، وتقام الجنازة في المقبرة فقط.

نسأل الله الرحمة والمغفرة ولأسرته الصبر والسلوان

– عائلة الراجحي (alrajhifamily)

كما نشر عدد من أفراد عائلة الراجحي، عبر حساباتهم على منصة تويتر، نبأ وفاة بدر الراجحي، وكتب شقيق المرحوم عبد العزيز صالح الراجحي

(يا مطمئن ارجع النفوس الى الرب راضية راضية فادخلي في عبادي واذهب في لجان) اذهب الى رحمة الله اخي بدر بن صالح الراجحي بارك الله في الميت و ارحمه جميع المسلمين مات لا تنسوه من خالص يدعوكم الله وإنا إليه راجعون “.

كما كتب يزيد محمد الراجحي رئيس مجلس إدارة شركة محمد الراجحي للاستثمار في نعيه

إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقل إلى رحمة الله تعالى ابن عمي بدر بن صالح الراجحي، وسيصلي عليه بعد صلاة العصر يوم الخميس بمسجد الراجحي، ويدفن في مقبرة النسيم.

سبب وفاة بدر صالح الراجحي

سبب وفاة بدر صالح الراجحي إصابته بفيروس كورونا (الدلتا المتحولة)، بحسب ما أفادت مصادر مقربة من عائلة الراجحي. الأمر الذي أدى إلى وفاته في النهاية، ودفع الأسرة لتقبل العزاء في القبور في ثاني خميس من سبتمبر 2023، وأعلن حساب وقف الراجحي ذلك لصالح الراجحي عبر تويتر

“بقلوب تؤمن بقدار الله”.

رئيس وأعضاء الهيئة – أوقاف والدة بدر بن صالح الراجحي وأولادها – وجميع منسوبيها يتقدمون بخالص العزاء والمواساة للوقف وأبنائه في وفاة # بدر_صالح_الراجحي.

نسأل الله الرحمة والمغفرة ولأقاربه الصبر والسلوان “.

كما نشر محمد سليمان الراجحي، عبر حسابه، صورا من صلاة الجنازة على بدر صالح الراجحي قائلًا

“مع طمأنة القلوب الراضية بقدر الله وقدره، نصلي اليوم لابن العم بدر بن صالح بن عبد العزيز الراجحي، غفر الله له ورحمه، وأوحينا جميعًا الصبر والسلوان”.

وبقلوب مطمئنة راضية بقضية الله ومصيره، ندعو اليوم لابن العم بدر بن صالح بن عبد العزيز الراجحي غفر الله له ورحمه، وإلهامنا جميعا الصبر والسلوان.

– محمد سليمان الراجحي (M_S_Alrajhi)

الخبرات العملية بدر صالح الراجحي

منذ انضمامه إلى شركات والده وبداية حياته العملية، شغل المرحوم بدر صالح الراجحي عددًا من المناصب المهمة بالإضافة إلى عضويته في أكثر من مؤسسة. كما شغل منصب نائب رئيس شركة منفاع القابضة، وعضو إدارة مصرف الراجحي في المملكة وخارجها. مجلة فوربس الأمريكية كأحد أغنى أغنياء المملكة والعالم لعام 2013 م.

سيرة بدر صالح الراجحي

  • الاسم بدر بن صالح الراجحي.
  • جنسيتي سعودية.
  • مكان الميلاد السعودية.
  • تاريخ الميلاد 13 سبتمبر 1969 م.
  • العمر 51 سنة.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • عدد الأطفال خمسة أطفال (ثلاثة أولاد وبنتان).
  • المهنة رجل أعمال.
  • تاريخ الوفاة 2 سبتمبر 2023 م.
  • سبب الوفاة اصابته بفيروس كورونا المستجد (دلتا).