رابط تحديد موعد إدارة الاختبارات والقبول بالوشم، حيث أكدت من خلال تصريحاتها أن كافة الاستعدادات لقبول ين وات من الطلاب والطالبات في مختلف المدارس التعليمية. المستويات قد انتهت بالفعل، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من جميع إجراءات التسجيل للقبول الأحد المقبل. لكل من لم يتمكن من إتمام تسجيله في مختلف المدارس الحكومية بالمملكة، ومن خلال سنظهر لك رابطًا لحجز موعد لقسم الاختبارات والقبول بالوشم، سنتحدث أيضًا عن كيفية حجز موعد من خلال الرابط الإلكتروني المعلن.

الرئاسة العامة لتعليم البنات

الرئاسة العامة لتعليم البنات هي مؤسسة حكومية تابعة لوزارة التربية والتعليم في السعودية. هدفها الأساسي هو تهيئة بيئة تعليمية للطلاب والطالبات تهدف إلى تحفيزهم على التدريس والتعلم وإقامة تنمية وطنية شاملة وفقاً لقواعد وأنظمة الشريعة الإسلامية. تم تشكيل فريق نسائي تابع لهيئة شؤون الطلاب ثم أطلق عليه إدارة الاختبارات والقبول والتي تم تكليفها بالعديد من مهام التدريس والتعلم، وتستهدف هذه المؤسسة الطلاب والمدرسة وأولياء الأمور.

مهام وأهداف إدارة الإمتحانات والقبول للبنات

عمل قسم اختبار وقبول الوشم للفتيات على تحقيق العديد من الأهداف بما يتماشى مع رؤية 2030. وهذه الأهداف هي

  • متابعة وة اختبارات التحصيل الدراسي.
  • تنفيذ إجراءات القبول لجميع الطالبات مع مراعاة اختلاف المستويات بينهم جميعاً.
  • عمل المعادلات اللازمة لشهادات التأهيل للطلاب الأجانب من الجالية السورية واليمنية.

رابط تحديد موعد إدارة الاختبارات والقبول بالوشم

أعلنت إدارة التعليم بالرياض عن بعض الخطوات التي يمكن للطلاب من خلالها حجز موعد في قسم الاختبارات والقبول بالوشم، والخطوات هي/

  • دخول الموقع الرسمي لإدارة التربية والتعليم بالرياض.
  • حدد موافق بجوار الشروط والأحكام بعد قراءتها بعناية.
  • انقر فوق حقل بيانات حجز الموعد من خيارات القائمة الرئيسية.
  • أدخل جميع البيانات المطلوبة في الحقول الفارغة وهي نوع الهوية الوطنية، دفتر الاسم الكامل، رقم الهاتف المحمول الخاص.
  • اضغط على أيقونة إرسال لحجز الموعد.

رقم الاتصال بقسم الفحص والقبول بالوشم

قامت إدارة الامتحانات والقبول بإدارة التعليم بالرياض، والتي تقع بحي الوشم بالسعودية، بإتاحة رقم خط ساخن لجميع الطلاب والطالبات للتمكن من التواصل معهم في أي وقت. للاستفسارات والشكاوى 0172254839 أو 0507737262. يمكنك أيضًا حجز موعد للامتحانات وقبول الوشم وتقديم الاقتراحات من خلال هذا الرقم.

رابط تحديد موعد إدارة الاختبارات والقبول بالوشم

يمكنك الوصول إلى الرابط الرسمي لموقع إدارة التعليم بالرياض وهي مؤسسة تعليمية تابعة لوزارة التربية والتعليم السعودية، حيث يمكنك الاستفادة من العديد من الخدمات الإلكترونية التعليمية، ومن أبرز الخدمات فيها الخدمة حجز موعد لادارة الامتحانات والقبول بالوشم.