زوج شيماء العيد السيرة الذاتية ، الذي حقق شهرة مؤخرًا مع زوجته وزوجته بفضل أنشطتهما الفريدة والفريدة من نوعها، عن حياتهما الزوجية سيخبرك عنها من خلال فقرات هذا المقال المقدمة لك.

زوج شيماء العيد السيرة الذاتية

زوج شيماء العيد هو الصحفي عبد العزيز محمد بوهميل، نائب رئيس تحرير صحيفة أصداء الخليج السعودية، شيماء العيد، نشأت بينهما قصة حب فريدة توجت برباط “الزواج” المقدس، حيث احتفلتا بعقد قرانهما عام 2023، والذي بثه بوحميل على موقع يوتيوب تعبيرا عن سعادته بهذا الزواج، وأثناءه. عام 2023 كرمهم الله بابنهم الوحيد.

زوج شيماء العيد السيرة الذاتية

يعتبر عبدالعزيز بوهميل من الشخصيات البارزة على صعيد الإعلام في السعودية، خاصة بعد توحيد جهوده مع زوجته في غالبية عملهم الإعلامي.

  • الاسم الكامل عبدالعزيز محمد بوهميل.
  • اللقب عبدالعزيز بوهميل.
  • تاريخ الميلاد في التسعينيات.
  • مكان الميلاد السعودية.
  • العمر في الثلاثينيات من عمره.
  • الجنسية السعودية.
  • الحالة العائلية متزوج.
  • اسم الزوجة شيماء العيد.
  • تاريخ الزواج 2023.
  • الأبناء ابن واحد.
  • المهنة الإعلام.

تفاصيل تجربة شيماء العيد وزوجها عبد العزيز بوهميل على يوتيوب

يعتبر هذا الكيبل الاعلامي من الشخصيات الشهيرة والناجحة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التجربة التي مارسوها على اليوتيوب، أنشأ عبد العزيز بوهميل وزوجته شيماء العيد قناتهما الرسمية الخاصة بهما على موقع يوتيوب، يطرحان من خلالها قضايا اجتماعية وهامة في المجتمع السعودي، وذلك بفضل المحتوى المتميز الذي يقدمانه، في موقع يوتيوب الذي يناقش أولويات وأساسيات المجتمع السعودي، تتواصل نجاحاتهم، ومعه عدد المشتركين في قناتهم المتميزة بين جميع وسائل التواصل الاجتماعي الشعبية في السعودية.

شيماء العيد السيرة الذاتية ويكيبيديا

شيماء العيد صحفية سعودية مشهورة، عملت مذيعة وأعدت تقارير إعلامية لعدد من المحطات التلفزيونية والصحف السعودية، تبلغ من العمر 27 عامًا، ولدت في 21 مايو 1994، بدأت حياتها المهنية كمراسلة صحفية لإحدى الصحف السعودية، حيث واصلت العمل معها، لمدة عامين قبل أن تتحول إلى الإعلام المتلفز في عام 2017، من بوابة قناة الدمام التلفزيونية، ذكرت شيماء العيد في إحدى منشوراتها أو تغريداتها على تويتر أن سر نجاحها يكمن في الدعم الذي تلقته من زوجها على أساس دائم. وغردت “أنا فخورة ببلوغ هدفي الذي سعيت لتحقيقه، لقد حققت ذلك بفضل رب العالمين، ثم بفضل دعم زوجي ووجوده في حياتي، وراء كل امرأة عظيمة رجل أعظم. ”

حساب تويتر شيماء عيد

تعتبر شيماء العيد من الشخصيات النشطة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ولها رؤية داهية في وسائل الإعلام، شيماء العيد كانت تنشر يومياتها عبر حسابها الرسمي على تويتر، معبرة عن آرائها حول ما يجري ويتداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ولعل أبرز ما شاركت به في تويتر حول هذا الموضوع هو انتقادها الحاد لها، ظهور بعض الإعلاميات في وسائل التواصل الاجتماعي، وفق ما أسمته الانحلال الأخلاقي والعري المثير للاشمئزاز، مشيرة إلى أن الإعلاميات ليس لديهن مادة إعلامية، وليس لديهن مهارات ولا قدرات إعلامية، وختمت تغريدتها. من خلال الإعراب عن الشكر لله على الأدب والتوزيع ورزانة العقل، والحمد لله تعالى على تزويدها بالمعرفة التي أنقذتها من الجهل، ويمكن لمحبي الإعلامية شيماء العيد متابعة آخر التطورات في حياتها، والاطلاع على أحدث إصداراتها على موقع تويتر، من خلال زيارة حسابها الرسمي ““.