تغيير كلمة المرور في منصة مدرستي 1443 ، من أهم الأسئلة وأبرز موضوع الجدل في بداية كل عام دراسي جديد في السعودية، ومنصة مدرستي التعليمية هي من أفضل المنصات التي أصدرتها وزارة التربية والتعليم السعودية وكان هدفها الأساسي إتاحة الفرصة للطلاب لإتمام العملية التعليمية أثناء انتشار فيروس كورونا في العالم أجمع، ومن خلالها سنتعرف على خطوات كيفية القيام بذلك، تغيير كلمة المرور للحساب الشخصي على منصة مدرستي.

حول منصة مدرستي

عملت وزارة التربية والتعليم في السعودية على إصدار العديد من المنصات التعليمية الإلكترونية في العام الماضي 1443 هـ، ويعد التعليم من أبرز هذه المنصات الإلكترونية، والتي من خلالها قدمت الوزارة العديد من الخدمات التعليمية الإلكترونية ليس فقط للذكور. والطالبات، ولكن الموضوع شمل جميع المنتسبين للقطاع التربوي من معلمين وإداريين وأولياء الأمور، وقد استطاعت هذه المنصة أن تصل إلى قمة النجاح وتحقق الأهداف التي قامت عليها ومن أبرزها تحقيق التفاعل بين المعلمين والطلاب بأكثر من شرح طريقة إلكترونية.

تفاصيل مشكلة فقدان كلمة المرور في منصة مدرستي

تعد مشكلة فقدان أو نسيان كلمة المرور على منصة مدرستي التعليمية أو أي منصة أخرى من أبرز المشاكل التي تواجه الطلاب والمدرسين وأولياء الأمور في السعودية، حيث يتطلب تسجيل الدخول إلى الموقع اسم مستخدم وكلمة مرور.

تغيير كلمة المرور في منصة مدرستي 1443

يمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة بحسابك الشخصي على منصتي التعليمية باتباع الخطوات التالية

  • فتح حساب Microsoft مسجل في النظام الأساسي لمدرستي كما هو موضح في الشكل أدناه.
  • تأكد من صحة البريد الإلكتروني المسجل في حساب النظام الأساسي للمدرسة، وإدخال كلمة مرور الحساب.
  • انتقل إلى لوحة تحكم حساب Microsoft كما هو موضح في الصورة.
  • الضغط على خيار “تغيير كلمة المرور” من خيارات إنشاء حساب مدرستي كما في الشكل السابق.
  • أدخل كلمة المرور القديمة وأدخل كلمة المرور الجديدة لحساب منصة مدرستي وأعد إدخالها مرة أخرى للتأكيد كما هو موضح في الشكل.
  • انقر فوق ‘إرسال.
  • تم تغيير كلمة المرور لحساب مدرستي بنجاح.

عن خدمة الدعم الفني منصة مدرستي

يمكنك حل مشكلة تغيير كلمة المرور الخاصة بحسابك الشخصي على منصة مدرستي التعليمية من خلالها ويمكنك التواصل معهم من خلال الطرق التالية

  • التواصل مع خدمة الدعم الفني مباشرة من خلال تذاكر الدعم “”.
  • اتصل بالخط الساخن للدعم الفني 320033988.

رابط منصة مدرستي school.madrasati.sa

يمكنك الدخول إلى منصة مدرستي للتعليم والتعلم عن بعد في السعودية “”، للاستفادة من جميع الخدمات الإلكترونية التي توفرها المنصة للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، ويمكنك حل مشكلة التغيير، كلمة المرور منه أيضًا.