توقيت عرض مسلسل see الموسم الثاني، الأمريكي الذي لاقى نجاحا شعبيا كبيرا عندما عرض الموسم الأول عام 2023 في الولايات المتحدة الأمريكية وجميع أنحاء العالم، والإعلان الترويجي للمسلسل شاهد تم إطلاق الموسم الثاني مؤخرًا، ومن خلال هذا المقال المقدم لكم من، سنتعرف على موعد عرض المسلسل مشاهدة الموسم الثاني، ومن هم أبطال المسلسل مشاهدة الموسم الأول ومن هم أبطال الموسم الثاني.

مسلسل see السيرة الذاتية

See هو مسلسل تلفزيوني أمريكي للخيال العلمي والدراما والخيال العلمي تم إنتاجه لجهاز Apple TV، من تأليف ستيفن نايت، وإخراج فرانسيس لورانس، وإنتاج Knight و Lawrence و Peter Chernin و Gino Topping و Kristen Campo. تم إصداره لأول مرة في 2 نوفمبر 2023، وتم عرض آخر حلقات المسلسل في 6 ديسمبر 2023. ويتكون المسلسل في موسمه الأول من 8 حلقات، وتمتد مدة الحلقة إلى 60 دقيقة.

موعد عرض مسلسل See الموسم الثاني

أعلنت Apple TV عن الإعلان الدعائي للموسم الثاني من المسلسل الأمريكي See، والذي عُرضت أولى حلقاته يوم الجمعة 27 أغسطس 2023 على Apple TV +، ومن المقرر عرض حلقة جديدة كل يوم جمعة من كل أسبوع، وهي جدير بالذكر أنه يتم تصوير الموسم الثالث من المسلسل الأمريكي. في تورنتو، كندا.

قصة مسلسل See

شاهد الجزء الأول تدور أحداثه في المستقبل البعيد، بعد 600 عام، حيث فقد الجنس البشري حاسة البصر، وكان على الناس أن يجدوا طرقًا جديدة للتفاعل والبناء والصيد والبقاء على قيد الحياة، وكل هذا يواجه تحديًا عندما ولدت مجموعة من التوائم المبصرين.

أحداث مسلسل See الموسم الاول

تدور أحداث الجزء الأول من مسلسل See حول Papa Voss، الذي يقدمه Jason Momoa، زعيم قبيلة Alkeni، المتزوج من Magra “Hera Hilmar”، وهو أيضًا والد Kofun و Haniwa بالتبني، اللذان ولدا مع البصر، ووالدهم رجل غامض يدعى جيرلاماريل، يتم اصطياده بواسطة صائد ساحرات للملكة كين. مملكة بيان شهدت الموسم الأول العديد من الأحداث المثيرة، وقرب نهاية الموسم الأول، انفصل كوفون وهانيوا عن بابا فوس وغادرا إلى بيت التنوير للقاء والدهما جيرلاماريل، في حزن على وفاة والدتهما. ماجرا، التي لا يعرفونها، هي على قيد الحياة وبصحة جيدة، فهي أخت الملكة كين التي تطاردهم لأن والدتهم هي وريث العرش.

الأحداث المتوقعة من المسلسل انظر الموسم الثاني

هناك تفاصيل متوقعة ستحدث في الموسم الثاني من مسلسل See الأمريكي، وبدايته أنه في ختام الموسم الأول تتولى الأميرة ماجرا والملكة كين السيطرة على جنود تاماكي جون، ويعلنان أنه انتحر خارجا من عار، وفي بيت التنوير، يخون جيرلاماريل أبنائه، ويسلم هانيوا إل جنرال، وبابا فوس سينقذ كوفون وينتقم من جيرلاماريل، وتشير اللحظة المثيرة في الموسم الثاني إلى قيام تاماكي جون من بين الرماد والمبنى. مشتعلًا، وسيسعى بلا شك للانتقام من ماجرا والملكة كين، لذا فمن المرجح أن الصراع الرئيسي في الموسم الثاني يدور حول المواجهة الحتمية بين بابا فوس والجنرال ومحاولات استعادة هانيوا.

أبطال مسلسل See

فيما يلي نعرض لكم أسماء أبطال مسلسل “نرى” للموسمين الأول والثاني

  • جيسون موموا بدور بابا فوس، محارب قبلي وأب لمجموعة الأطفال الأولى الذين ولدوا بمشهد منذ مئات السنين.
  • سيلفيا أوكيس بدور الملكة كين.
  • ألفري وودارد في دور باريس.
  • هيرا هيلمار بدور ماجرا.
  • كريتيان كامارغو بدور تاماكتي جون.
  • ارشي ماديكو بدور كوفون.
  • نيستا كوبر بدور هانيوة.
  • Yadira Guevara Preb كقوس الأسد

تم تضمين الممثلين في الموسم الثاني

انضمت مجموعة من الممثلين إلى طاقم الجزء الأول في الجزء الثاني من المسلسل شاهد/

  • ديف باتيستا في دور إيدو فوس، شقيق بابا فوس.
  • ايدن ابشتاين.
  • توم ماسون.
  • هون لي.
  • أوليفيا تشينج.
  • ديفيد ويليت.

المقطع الدعائي للمسلسل انظر الموسم الثاني

حقق مقطع الفيديو الدعائي لمسلسل شاهد الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا، ومنذ صدوره في 11 يونيو 2023 حقق ما يقرب من مليوني مشاهدة، وظهر بطل الجزء الثاني ديف باتيستا في مواجهة بطل الجزء الأول جايسون موموا الذي أثار فضول متابعي المسلسل، لمتابعة أحداث الموسم الثاني، بانتظاره بفارغ الصبر، ويمكنك مشاهدة المقطع الدعائي لمسلسل شاهد الموسم الثاني “.

جيسون موموا بطولة في “See”

جايسون موموا هو نجم المسلسل الأمريكي، ممثل وعارضة أزياء أمريكية، من مواليد 1 أغسطس 1979 في هاواي، وترعرع في ولاية أيوا، وكان والده من سكان هاواي الأصليين، وفي عام 1998 عاد موموا إلى هاواي عندما اكتشفه. المصمم الياباني العالمي تاكيو كيوشو، ومن خلال الموقع الرسمي بدأ مسيرته المهنية نحو الشهرة، حيث بدأ كعارضة أزياء عام 1999، وفاز بلقب عارضة أزياء من هاواي، وتم استضافته في مسابقة Miss Hawaii Teenagers، ثم ظهر في فيلم Atlantis والعرش الحديدي، وفي عام 2001 ظهر في المسلسل الدرامي Yewatch، ثم قام ببطولة فيلم Conan the Barbarian، وكان أشهر أعماله هو دوره في فيلم الخيال العلمي الأمريكي Aqua Man.

حساب إنستغرام جيسون موموا

الممثل الأمريكي العالمي جيسون موموا لديه أكثر من 16 مليون متابع من خلال صفحته الرسمية على موقع محتوى الفيديو على Instagram، ويمكنك متابعة حسابه الرسمي عبر Instagram مباشرة “.