حكاية هروب هند القحطاني من السعودية، والتي ترددت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي. رأي البعض، وبدوره سيخبرك عن حقيقة قصة هروب هند القحطاني، وماذا مع الاغتراب في تلك البلاد.

حكاية هروب هند القحطاني من السعودية

أكدت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني مؤخرًا، عبر أحد مقاطع الفيديو الخاصة بها في تطبيق Snapchat، أنها ليست هاربة ولا مهاجرة ولا حتى طالبة لجوء، مشيرة إلى مغادرتها السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية. كانت منتظمة بنية الدراسة معها ومع أطفالها، حيث غادرت ما يقرب من ثلاث سنوات بعد حصولها على موافقة والدها وولي أمرها وليس زوجها بحكم الانفصال، وحتى أطفالها حصلوا على موافقة والدهم لأنه كان وليهم عند سفرهم خارج السعودية، مما يشير إلى أن نظرة السلطات السعودية الحديثة تجاه هذه القضية في العام الحالي قد تغيرت، وأصبح هذا الإجراء إجراء شكليًا.

وهنا أعربت هند القحطاني عن استغرابها من مروجو الشائعات حول خبرها، والذين نشطوا مؤخرًا في تأليف وتوليف القيل والقال حول قصة هروب هند القحطاني، التي غادرت السعودية بشكل غير قانوني أو قانوني.

ما هي قصة هند القحطاني الحقيقية

بعد هجرة هند القحطاني من السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بدأت بالظهور على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي، محاولًا الوصول إلى الشهرة بطرق وأساليب ملتوية تقوم على إثارة الفتنة والمشاكل، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تطرح بين الحين والآخر موضوعًا جديدًا يناقش فيه أي شيء غير موجود على الموعد، بحيث يكون معروفًا فقط، ومن أهم النقاط التي أثارت الجدل حوله ما يلي/

  • نشرت مقطع فيديو لها وهي تتناول الغداء في مطعم أمريكي خلال نهار رمضان.
  • ونشرت مقطع فيديو لها وهي ترقص في ثوب غير محتشم يتضمن عُريًا، وهو أمر غير مقبول في مجتمع محافظ مثل السعودية.
  • ونشرت مقطع فيديو دعت فيه الرجل السعودي إلى التعاون مع زوجته داخل المنزل، وضرورة أن يكون للزوجة أوقات للراحة يعمل فيها الرجل مكانها، الأمر الذي أغضب معظم الرجال السعوديين الذين شاهدوا فيديو.
  • ونشرت مقطع فيديو لها تؤكد دعمها للمثلية الجنسية لا قدر الله. وأكدت أن هذه الأمور تخص الحرية الشخصية، على حد تعبيرها، مما جعلها عرضة لانتقادات لاذعة.
  • نشرت مؤخرًا مقطع فيديو لها، استعرضت فيه الملابس الداخلية النسائية، بالإضافة إلى الظهور في مواقف مخالفة للآداب العامة، مما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي تنديدًا بجرأتها المفرطة، حتى طالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسحب الجنسية السعودية منها. لها لأنها غير مؤهلة لحملها.

سيرة هند القحطاني

  • الاسم الكامل هند عابد عادي القحطاني.
  • الاسم المستعار هند القحطاني.
  • تاريخ الميلاد ولدت عام 1984.
  • محل الميلاد خميس مشيط _ السعودية.
  • العمر 37 سنة.
  • الجنسية السعودية.
  • الدين والمعتقد الإسلام.
  • الوضع العائلي مطلق.
  • الأبناء لديها ابنتان وولدان.
  • المهنة ناشطة اجتماعية.
  • سنوات العمل من سنة 2017 _ حتى يومنا هذا.

من أين هند القحطاني

هند القحطاني مطلقة أصلها السعودية وتحمل جنسيتها وتحديداً من منطقة خميس مشيط. قلب الولايات المتحدة الأمريكية على منصات التواصل الاجتماعي، بأفعال تنتهك الشريعة والدين الإسلامي، على الرغم من أنها تعتنق الدين الإسلامي، مستغلة جمالها ومكياجها الفاحش لجلب المزيد من الشهرة والمتابعة.

معلومات عن مسعود بن سليمان زوج هند القحطاني

تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اسم مسعود بن سليمان، بصفته زوج الناشطة هند القحطاني، التي التزمت الصمت حيال حياتها الزوجية السابقة. تعتبر صابرة على العيش معه، قبل أن ينفصلا، وبحسب تصريحات القحطاني، فقد انفصلت عنه قرابة أربع سنوات، وأنها طلقته قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية عام 2017.

نبذة عن والد هند القحطاني

والد هند القحطاني هو السيد عبد الهادي القحطاني الذي توفي في مارس من العام 2022، وأثارت هند القحطاني الجدل مرة أخرى داخل الشارع السعودي، بعد أن كشفت الإجراءات الإنسانية التي تلقتها من أحد أمراء السعودية تجاه والدها المريض قبل أيام. من وفاته، عبر بث مقطع فيديو، أكدت فيه أن أمير منطقة عسير، صاحب السمو الشيخ تركي بن ​​طلال بن عبد العزيز، كان يتابع حالة والدها الصحية، وزارته أكثر من مرة في المستشفى قبل وفاته، و كما زار عائلتها في خميس مشيط لأداء واجب العزاء. بوفاة والدها عبد الهادي القحطاني.

ثم تابعت في الفيديو قائلة “الموت حق لا مفر منه يأخذنا من بين أصدقائنا في يوم من الأيام، وأننا اليوم فقدنا شخص عزيز على قلوبنا، لكنه لن يعتز به صاحب الملك”. الجلالة والكرامة “. استاء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أسلوبها الاستفزازي في الفيديو، حيث استشهدت بكلمات الله تعالى، كما استشهدت بإحدى أبرز الشخصيات السياسية في السعودية، مشيرة إلى أن سلوكها ليس له أي أثر. غرض آخر غير المزيد من المال والشهرة، على حد تعبيرهم.

والدة هند القحطاني

ظلت هوية والدة هند القحطاني مجهولة ولم تتوفر معلومات شخصية عنها، رغم نشاط وتفاعل متابعي هند القحطاني في محاولة لجمع بياناتها الشخصية، خاصة بعد الفيديو المثير للجدل الذي بثته هند عبر مسؤولها. حساب في تطبيق Snapchat، بكت خلاله عندما تذكرت والدتها في الفيديو، من خلال استحضار ذكريات الخاتم التي قدمتها لها والدتها خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أنها لن تتنازل عن هذا الخاتم الذي تحبه كثيرا على حد تعبيرها، ولن تستبدلها بـ أموال العالم كله، وبه تتابع “الله يأخذني قبلها” قبل أن يشتد بكائها، وأنهت الفيديو بجملة “اشتقت لك يا أمي”.

هند القحطاني قبل وبعد

استعرضت مجلة التجميل الالكترونية عدة صور لنجمة مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني تبرز مدى جمالها وسحرها. وشفتاها لتظهر أكبر وأروع، كما أظهرت الصور أنها لجأت إلى تغيير لون شعرها أكثر من مرة، وهي الآن تتبنى اللون الأسود بشعرها الطويل.

سناب هند القحطاني

هند القحطاني، الناشطة الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لديها حساب رسمي داخل تطبيق Snapchat، حيث تستخدم الحساب دائمًا لبث مقاطع فيديو دعائية للمواد ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى استخدام الحساب لبث أحدث إطلالاتها الجريئة، وأن تنشر آخر المستجدات في حياتها والتي عادة ما تثير الجدل. حول مناقشاتها حولها، ويمكن الوصول إلى محتوى حسابها في تطبيق “Snapchat”.