رقم هاتف ام عايض للافراح، الأشهر في مجال إحياء الحفلات والمناسبات السعيدة والأعراس في السعودية، حيث يفضل الكثير من الناس في المملكة حضور الأفراح والمناسبات بالحضور، وفي هذا المقال سأفعل اظهر لكم رقم هاتف ام عايد للاعراس وطرق التواصل المختلفة وكل المعلومات المهمة عن حبيبتي الاعراس في السعودية.

من هي ام عايض للافراح

أم عايض سيدة سعودية تنظم الأفراح وحفلات التخرج والولادات والمناسبات المختلفة. تدعى سلطانة وملكة الأعراس. عمرها 52 سنة. دفعتها حاجتها للمال إلى صب القهوة في بداية مسيرتها المهنية، ومن ثم الدخول إلى مركز الأعراس للرقص حتى وصل الأمر باستخدام مواهبها للترحيب بالحضور وتقديم المشروبات والطعام كما في بعض الحفلات افترضت. دور والدة العريس أو والدة العروس وأداء واجباتها تجاه الجمهور.

رقم هاتف ام عايض للافراح

في الآونة الأخيرة، كان هناك الكثير من البحث عن رقم زفاف أم عايض لإحياء الأعراس والمناسبات المختلفة، حيث يعتبر الكثيرون وجودها في الأعراس أمرًا مهمًا للغاية، حيث تضيف جوًا مليئًا بالمرح والسعادة في الحفلات والمناسبات التي هي الاحداثيات ويمكنك الاتصال بأم عايد وحجز موعد على الارقام التالية 00966503064891 او 00966557356913.

قصة أم عايد

بدأت قصة أم عايد عندما وجدت نفسها تعاني من الفقر، ولم يكن لديها أي مهارات أو شهادة تعينها في الحصول على عمل لتعيش منه، بالإضافة إلى مرض زوجها وعدم قدرته على العمل بسبب تدهور حالته الصحية بعد ذلك. عمل حارسا في مدرسة بجيزان. لذا اتجهت إلى تنظيم الأعراس والمناسبات، وبدأت في تقديم القهوة في المناسبات، ثم أدرجت فقرات رقص وترفيه لبرامجها من أجل خلق جو من الفرح والسرور، لكنها فيما بعد أوقفت جلسات الرقص واكتفت بتقديمها. فقط الأطعمة وتنظيم الحفلات، وعلى الرغم من شهرتها الواسعة، إلا أن هناك الكثير من الناس يسخرون من مهنتها ويدعونها فقط لإهانتها، وجدير بالذكر أنها ناشدت ولي عهد المملكة أن يعالج زوجها، و للحصول عليها، ولكن لم يتم الرد على هذه المطالب. بسبب شهرة أم عايد، استضافت العديد من البرامج الحوارية على القنوات الفضائية بسبب غرابة عملها، ومن أجل سرد المواقف المختلفة التي تواجهها خلال عملها.

اسم ام عايد الحقيقي

وزاد السؤال عن اسم أم عايد الحقيقي، لكنها لم تفصح عنه واكتفت بدعوة الجميع لها، أم عايد، نظرا لشعبية هذا الاسم في الأوساط السعودية.

المفاجأة الرسمية لأم عايد

تمتلك أم عايض ملكة الأعراس، والتي تسمى أيضًا أم عايض السلطانة، حسابًا رسميًا على Snapchat، وهو om.ayedh، حيث تعرض لقطات من تنظيمات زفافها، ويتابعها كثير من الأشخاص في المملكة، بالإضافة إلى ذلك كما أن لديها حساب رسمي على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة. Instagram، ويمكنك متابعته.