من هي ريتا بنت محمد السيرة الذاتية ويكيبيديا، النجمة الصاعدة في عالم الجمال والموضة، ذات الإطلالات الأنيقة والجذابة، والتي حققت معدلات متابعة عالية عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ومن هي ريتا بنت محمد السيرة الذاتية، من سيزودك بأبرز بياناتها الشخصية، ويبلغك بنشاطها المهني الذي كانت تنشره على وسائل التواصل الاجتماعي.

ريتا بنت محمد السيرة الذاتية

ريتا محمد عارضة أزياء عراقية، مقيمة في الإمارات العربية المتحدة، تنشر صورها وصورها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. مواقف كثيرة، حيث تنشر ريتا صورها لمتابعيها، والجدير بالذكر أنها خريجة كلية الإعلام وتعمل بشكل أساسي في مجال الإعلان بالإضافة إلى عملها كعارضة أزياء ومصممة أزياء.

عيد ميلاد ريتا محمد

ولدت ريتا محمد عام 1996، وهي الآن في عامها الخامس والعشرين، لكن رواد بعض مواقع التواصل الاجتماعي يعتقدون أن هذا ليس تاريخ ميلادها الحقيقي. ولدت عام 2003 أي أنها في الثامنة عشرة من عمرها كما يدعون، جعلتها تبدو أكبر من عمرها الحقيقي، وهي فتاة جميلة تنشط على منصات التواصل الاجتماعي، مستغلة جمالها في جذب وتشكيل قاعدة جماهيرية كبيرة على الرغم من عهدها الأخير في مجالات الجمال والموضة.

ريتا بنت محمد قبل الجراحة التجميلية

انتشر مؤخرًا مقطع فيديو لنجمة العرض ريتا بنت محمد على يدي خبيرة التجميل ليندا التي كانت تعدها لجلسات التصوير الخاصة بها، ويظهر خلال الفيديو كم هي جميلة ابنة بلاد الرافدين. مستحضرات التجميل وألوانها، إذ تتمتع ريتا بجمال وجاذبية إلهيين، بحسب خبيرة التجميل ليندا، التي أكدت أنها كانت سعيدة للغاية بمجرد تعاملها مع هذا النوع من الجمال الطبيعي.

إنستغرام ريتا محمد

تمتلك عارضة الأزياء العراقية ريتا بنت محمد حسابًا رسميًا على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، يتابعها نحو خمسمائة وستين ألف متابع، وهي من عشاق النوع المجاني من إطلالاتها ومكياجها وتسريحاتها. وأعاد الجمهور والمشهور في الإمارات، إعادة نشر ما تم تصويره عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، بقصد المزيد من الشهرة والنجومية، الأمر الذي جلب تعاقداتها مع شركات عرض أجنبية، خاصة الشركات الأمريكية، ويمكن لمحبي ريتا بنت محمد مشاهدتها. أحدث إطلالاتها من خلال زيارة موقعها الرسمي على الانستغرام.

حساب سناب شات ريتا محمد

النجمة الجريئة والصاعدة في عالم الموضة لها حسابها الرسمي الخاص في تطبيق Snapchat. من خلال ظهورها، تعمدت الترويج لما تراه من أزياء ومكياج جديد وحديث، من خلال الظهور في مقاطع فيديو مصورة ضمن عدد من المعالم التاريخية والطبيعية والمعالم الأثرية في الإمارات، بحركاتها وأسلوبها الخاص. في العرض باختيار الملابس الانيقة والماكياج المناسب لها، لتبدأ في المشي متمايلة وقوية، وكأنها في أفضل صالات عرض الأزياء، مما يجعل جلسات التصوير الخاصة بها قريبة من النجومية، ويمكن الوصول إلى حسابها في Snapchat التطبيق بعد البحث عن اسم المستخدم التالي “reta.mohamad1” ضمن مربع البحث في التطبيق، أو من خلال تتبع حسابها.