ما قصة مخطوفات شقصان في الطائف ، الهاشتاغ الذي أثار دوائر البحث على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية، يبحث الكثيرون في السعودية عن تفاصيل قصة اختطاف شقان، و من خلال هذا المقال سأقدم لكم قصة الشقان المخيفين في الطائف.

معلومات عن مختطفو شقان بالطائف

مخطوفة شقان فتاتان سعوديتان من قرية شقان في ملوك الطوائف في السعودية. وأعلن على موقع تويتر أنه تم اختطافهم، صباح الثلاثاء 24 أغسطس 2023، مسئولة السلطات عن إنقاذهم والوقوف على حقيقة اختفائهم.

قصة اختطاف شقان بالطائف

بدأت قصة اختطاف شقسان عبر حساب على موقع تويتر بعنوان “أرلو يحارب الابتزاز”، وهو حساب توعوي ضد الابتزاز الإلكتروني والجنسي الذي يفضح المبتزين. في الطائف بالسعودية، وكان الحديث ملتبسًا ولم يكن هناك اسم للمتحدث أو اسم الرقم المرسل للرسائل، كل ما في الصور هو شخص واحد يرسل رسائل غامضة، والمحادثات جاءت على شكل فيما يلي كما هو موضح في الصور التالية

ما قصة مخطوفات شقصان في الطائف

وكتب الحساب الذي يحمل اسم “أرلو يحارب الابتزاز” على تويتر “شقيقتان من الطائف من عائلة الجعيد، قبيلة العتيبي، قررتا فتح حسابات عامة، وفاجأوا بعمهم. الأطفال. كخاطفين “.

هاشتاغ اختطاف شقان بالطائف تويتر

بعد الإعلان عن قصة اختطاف شقان، انتشر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بنشر هاشتاغ يحمل اسم “اختطاف شقان في الطائف”. وكانت أبرز التغريدات على النحو التالي

  • كتب عبيد الله «اختطف شقان في الطائف. قال صلى الله عليه وسلم “إن المسيح الدجال ينزل في هذا المستنقع من خلال ترع، فيخرج إليه أغلب النساء، حتى يعود الرجل إلى غرفته الحميمة، إلى أمه”. وابنتها وأختها وخالتها، وتربطها بإحكام خوفا من أن تخرج إليه “.
  • وغردت الدكتورة زايد “مع وجود فئة في المجتمع” نسويات “وأعني بها المجموعة المختلة والعنصرية والكراهية للرجل، الآن نعرف الشيء الحقيقي والملفق، ومع عدم وجود أدلة و حذف جزء من الرسائل، يظهر الموضوع مجرد “قصة”، يقول البعض إذا قلتم أن الموضوع كذب، فأثبت أنها كذبة، وهذه مغالطة منطقية “.
  • قالت أليف “هذه نهاية السماح للذكر وإعطائه الوصاية على كل أفعال النساء. انظر إلى أي مدى وصلنا أيها أبناء عمومتهم الذين خطفوا أبناء عمومتهم من أجل فتح مفاجأة عامة !! يختبئون منهم ويهتمون بحياة الفتيات “.
  • وغردت آني الجريمة اختطاف فتاتين أبناء عمهم من (الجويد العتيبي) في مدينة الطائف قرية شقان، وقصتهما تتداولها النساء في المجالس، وأخبرتنا به فتاة. “.
  • كتبت رندة “ما فيها !!! نحن نجلس في الغابة ومن ثم لك الحق في السيطرة على حياة الآخرين خاطفي شقسان بالطائف “.
  • وحساب باسم “R” غرد “لا إنساني !!!! لا تتوقفوا، صاروا مجرمين في كل مكان، يسيرون براحة بيننا، واختطفوا شقان في الطائف “.
  • وقال حساب باسم دمر بنت شامل «اختطاف شقان في الطائف، وهذه حادثة أخرى تبين لنا ولاية القبيلة كلها على نساء الأسرة». قتلك دون مساعدتك أو تلبية طلبك “.
  • وغرد حساب باسم قلم رصاص “بدون همجية هناك جهات رسمية تتابع موضوع عدم التأليف. شكرا لك مخطوف شقسان بالطائف “.
  • وكتبت آن “خطف النساء جريمة شائعة، حيث تتواطأ الروابط الأسرية ومراكز الشرطة والمجتمع في وحشيته”. كل امرأة تعرضت للخطف عدة مرات في حياتها من قبل ذكور عائلتها “.
  • كتبت آني مرة أخرى قائلة “احفظهم حتى لو كان عليك البحث في كل منزل في القرية وضواحيها. احفظهم حتى لو اضطررت لذلك. تحقق مع جميع رجال ونساء القرية. احفظهم حتى لو اضطررت إلى ذلك. القبض على جميع افراد عائلة الجعيد وانقذهم حتى لو تخيلت المخطوفين الامريكيين البيض “.