ما قصة مسلسل الوقوع في ابتسامتك كاملة ، وهي من أشهر المسلسلات الصينية التي حققت شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة، سقوط الصينيين في ابتسامتك، لمحة عن بطل وبطلة المسلسل الصيني.

حول الوقوع في سلسلة ابتسامتك

مسلسل Falling Into Your Smile هو مسلسل صيني، يُعرف باسم “الوقوع في ابتسامتك”، وهو مسلسل كوميدي رومانسي شبابي، ينتمي إلى فئة الألعاب الإلكترونية، ويتكون من 31 حلقة، وتمتد الحلقة إلى 45 حلقة دقيقة، وتم عرضه لأول مرة في 23 يونيو 2023، وتم عرض آخر حلقة له في 15 يوليو 2023، وتم عرضه على Line Tv و Youko و Tencent Video.

ما قصة مسلسل الوقوع في ابتسامتك كاملة

تدور قصة المسلسل الصيني Falling in Your Smile حول البطلة تونغ ياو التي حصلت على مكانها كأول لاعبة رسمية في دوري المحترفين الصيني للألعاب الإلكترونية، والتي بدورها لفتت انتباه كابتن فريق النخبة، و تبدأ في مواجهة الشكوك والمضايقات والنقد، وتواجه كل تحد يواجهه بعزم أكبر بدعم من زملائها في الفريق، ثم بالصدفة مقابلة شاب تعرض لحادث مأساوي وفقد ذاكرته، ويشفق عليه تونغ يانغ وتجعله يعيش معها لأنها تعتقد أنه مجرد رجل ضعيف وغبي، ولكن مع مرور الأيام تلاحظ أنه ليس غبيًا، ولديه قوة جسدية وعقلية عالية، فتقع في حبه، ويكبر بينهما قصة حب جميلة.

أسماء أبطال مسلسل Falling in Your Smile

مسلسل Falling in Your Smile من أشهر المسلسلات الصينية التي يبحث الكثيرون عن أسماء أبطالها، وسنعرض لكم أسماء أبطال مسلسل Falling in Your Smile على النحو التالي

  • Xu Ka في دور Xu Kai Si Cheng / Chessman
  • تشنغ شياو في دور تونغ ياو / يبتسم
  • Yalkun Mer في دور Yu Ming / Ming God
  • راشيل وانغ في فيلم Chen Jin Yang
  • تشاي شياو ون في جيان يانغ / يانغ الله
  • ياو تشي في دور Lu Yue / Zgdx Lv

شو كا شو كاي هو بطل مسلسل الوقوع في ابتسامتك

Xu Kai هو ممثل صيني من مواليد 5 مارس 1995 في الصين، وعمره 26 عامًا، والمعروف باسم Xu Susu أو Kevin Xu، وهو ممثل وعارض أزياء صيني، فاز بالبطولة في عام 2013 في مسابقة تصميم الإعلانات المطبوعة التي أقيمت في ” Guangzhou ”، وفي عام 2016 وقع عقدًا مع Huanyu Film Entertainment، ودخل صناعة الترفيه، وتم تمثيله في أول مسلسل تلفزيوني له” Chao Ge “، ولعب لاحقًا دور البطولة في الدراما الرومانسية التاريخية” Untouchable Lovers “، ​​ثم شارك في القصر دراما “قصة”. قصر Yansh، حيث قدم دور “Fucha Fuheng”، والذي تمكن من خلاله من تحقيق نجاح كبير في الصين وجميع أنحاء آسيا، ثم شارك في الفيلم الرومانسي “Autumn Fairy Tale” عام 2023، وفي نفس العام لعب أول دور رئيسي في الدراما الخيالية “Legends”، وحقق نجاحًا كبيرًا، مما زاد من شهرته وشهرته، ليشارك لاحقًا في الدراما العسكرية للشباب “Arsenal Military Academy”، ثم أُدرج اسم Xu Kai في الصين عام 2023 في قائمة 30 مؤثرًا، من بينهم 30 مؤثرًا دون سن 30 عامًا.

عن تشنغ شياو بطلة مسلسل الوقوع في ابتسامتك

تشنغ شياو هي بطلة المسلسل الصيني Falling Into Your Smile، وهي ممثلة ومغنية صينية وعضو في مجموعة الفتيات الصينية الكورية WJSN، ولد Cheng Xiao في 15 يوليو 1998 في Shenzhen، الصين، عمرها 23 سنة، درست الرقص الصيني لمدة 10 سنوات، ثم التحقت بالمدرسة. Shenzhen Arts، وفازت بالمركز الثاني مع فرقة الرقص الصيني في كأس Tao Lee المرموقة عام 2012، ثم تخرجت من مدرسة الأداء والفنون في سيول بكوريا، ثم عادت إلى الصين لتصبح معلمة رقص في برنامج الموسيقى Idol Producer في عام 2023، وفي نفس العام أصبحت ممثلة في أول مسلسل درامي لها “The Legend of Awakening”، ثم شاركت في مسلسل “Chinatown Detective” عام 2023، وفي عام 2023 ظهرت تشنغ كفنانة منفردة بأغنية “Focus. x “، وكان آخر أعمالها دور البطولة في المسلسل التلفزيوني الصيني للرياضات الإلكترونية” Falling in Your Smile “”.

حسا ب انستغرام Cheng Xiao Cheng Xiao

الفنانة والمغنية الصينية الشابة تشنغ شياو لديها حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لمحتوى فيديو إنستجرام، ويمكنك متابعتها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام “”، أو عن طريق كتابة الاسم التالي ضمن دائرة البحث على إنستجرام “chengxiao_0715”.