فيصل عبدالقادر البكري السيرة الذاتية ويكيبيديا ، أحد أبرز رجال الأعمال الشباب في السعودية، وتوسعت شهرته بعد زواجه من عارضة الأزياء السعودية الشهيرة لما العقيل، ومن خلال هذا المقال سأريكم معلومات عن فيصل عبد القادر البكري على السيرة الذاتية ومن هي زوجة لمى العقيل عبد القادر البكري ومتى تزوج الزوجان ومن أي عائلات فيصل البكري وزوجته لمى العقيل .

فيصل عبدالقادر البكري السيرة الذاتية ويكيبيديا

فيصل عبد القادر البكري رجل أعمال سعودي يبلغ من العمر 37 عامًا، وهو من أبرز رجال الأعمال الشباب في السعودية، يمتلك فيصل عددًا من الشركات والمكاتب منها “مكتب البكري للخدمات التجارية” والذي يعتبر من أشهر المكاتب التجارية في خدمات التصدير والتسويق لشركات سعودية أخرى، زادت شهرة رجل الأعمال فيصل البكري في السنوات الأخيرة بعد زواجه من عارضة الأزياء لما العقيل عام 2015، خبيرة التجميل وعارضة الأزياء، تعتبر من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.

زوجة فيصل عبد القادر البكري السيرة الذاتية

زوجة فيصل عبد القادر هي لمى سعود عبد العزيز العقيل، والمعروفة باسم لمى العقيل، عارضة الأزياء السعودية وخبيرة التجميل البالغة من العمر 31 عامًا، والتي اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة في السعودية، ولدت لمى في الرياض لأب وأم سعوديين سعودية، لمى درست في مدارس سعودية، وبعد تخرجها التحقت بالجامعة لدراسة فن مستحضرات التجميل، وعندما تخرجت بدأت شهرتها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، ودراستها في فن مستحضرات التجميل، لها خبرة كبيرة في هذا المجال.

تفاصيل زواج فيصل عبد القادر البكري ولمى العقيل

تم الإعلان عن زواج رجل الأعمال السعودي فيصل عبد القادر البكري من خبيرة التجميل وعارضة الأزياء لمى العقيل في 24 مايو 2015، حيث نشأت قصة حب بين فيصل ولمى قبل زواجهما، مما جعل فيصل يتقدم بخطبته على النبيلة، -العقيل، حيث تنتمي لمى العقيل لواحدة من أشهر العائلات السعودية. وفي السعودية، أقيم حفل زفاف ضخم للثنائي في مدينة جدة بالسعودية، داخل قاعة تسمى ليلتي، بحضور عدد كبير من كبار رجال المملكة. حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن تركي، وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فيصل بن عبد المجيد، والأمير تركي بن ​​فيصل بن عبد المجيد، إضافة إلى عدد من الشيوخ وكبار رجال الأعمال في السعودية، والصحفي. وكان عبدالله العمودي قد نشر عبر صفحته الرسمية على انستجرام خبر زواج رجل الأعمال فيصل عبد القادر ولمى العقيل ابنة الشيخ سعود بن عبد العزيز العقيل، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام احتفلت عائلتا البكري والعقيل، مؤخرا، بزفاف نجلهما الصغير فيصل بن عبد القادر البكري على ابنة الشيخ سعود بن عبد العزيز العقيل، في صالة ليلتي بجدة، من جانبه، أعرب عن سعادته الغامرة، بإتمامه نصف دينه، سائلاً الله تعالى أن يوجهه وعروسه إلى ما يحبه ويرضاه، وأن يجعل من الصداقة والحب عنوانًا لحياتهم المقبلة، وأن يرزقهم بالذرية الصالحة.

عدد أبناء فيصل عبد القادر البكري

لرجل الأعمال السعودي فيصل عبد القادر البكري ولدان من زوجته لمى العقيل وهما

  • سلطان فيصل عبد القادر البكري.
  • بدر فيصل عبد القادر البكري.

معلومات عامة عن والد فيصل عبدالقادر البكري

والد فيصل البكري هو عبد القادر البكري السفير السابق ورجل الأعمال السعودي، بدأ حياته دبلوماسياً في السفارة السعودية في سويسرا، حتى أصبح من أكبر رجال الأعمال في السعودية، وعرف بأعماله الخيرية مثل “حضانة الأيتام ودور كبار السن غير القادرين”، كما تبرع بعدد كبير من الأطراف الصناعية للمصابين من السعودية، وأنشأ مستشفيات خيرية أبرزها مستشفى التأهيل الطبي للعلاج الطبيعي والأطراف الصناعية، خلال 30 عاما استطاع الشيخ عبد القادر البكري التبرع بأكثر من 200 مليون ريال سعودي في الأعمال الخيرية مثل رعاية الأيتام ورعاية كبار السن وإنشاء المستشفيات والجمعيات الخيرية وحفر آبار المياه وبناء المساجد والعديد من الأعمال الخيرية، قدمها رجل الأعمال الشيخ عبد القادر البكري لأبناء الشيخ عبد القادر البكري. السعودية.

والد لمى العقيل زوجة فيصل البكري

والد لمي العقيل رجل الأعمال السعودي سعود بن عبد العزيز العقيل، وهو من أشهر رجال الأعمال في السعودية، عائلة العقيل هي واحدة من أعرق وأكبر العائلات المرموقة في السعودية، يشتهر رجل الأعمال سعود العقيل بأعماله الخيرية وتقديم العون للفقراء، والد زوجة ابنته رجل الأعمال الكبير الشيخ عبد القادر البكري.

حساب انستجرام لمى العقيل زوجة فيصل البكري

لمى العقيل خبيرة التجميل وعارضة الأزياء السعودية، تحظى بشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، والتي كانت سببًا كبيرًا لشهرتها، ولديها ما يقرب من 600 ألف متابع عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للمحتوى المصور إنستغرام، ودائماً ما تنشر صوراً لأحدث إطلالتها ومقاطع فيديو لشرح طريقة مكياجها الخاصة، تقوم بالترويج لمنتجات التجميل المشهورة، ويمكنك متابعة حساب لمى العقيل الرسمي على موقع انستجرام “”، أو من خلال كتابة الاسم التالي ضمن دائرة البحث على انستجرام “lama.alakeel”.