فريد المرشدي زوج سوسن بدر السيرة الذاتية ، المرتبة السادسة بين أزواجها، عاد اسمه إلى الصدارة مرة أخرى بعد سبع سنوات من وفاته المؤلمة، إثر إحياء ذكرى وفاته على يد أخته في أحد الأعمال الفنية، برامج إعلامية في مصر، ويخبرك بدوره معلومات عن فريد المرشدي زوج سوسن بدر، وما سبب وفاتها.

فريد المرشدي زوج سوسن بدر السيرة الذاتية

يعتبر فريد المرشدي من أشهر ممثلي مصر في المشهد الفني المصري، بالإضافة إلى كونه شخصًا لديه عدد لا بأس به من الخبرات في الإنتاج الفني، وقالت مصادر مقربة منه إنه حفيد الفنان الكبير الراحل فريد شوقي، سبق له أن تزوج من الفنانة المصرية القديرة سوسن بدر، لكن زواجهما لم يدم سوى أربع سنوات فقط، ولم يكن هناك انسجام بينهما، إذ يزيده بشكل كبير في عمره “حوالي 20 عاما”، ثم عاد لتجربة الزواج الفني مرة أخرى بعد ارتباطه بالنجمة اللامعة داليا البحيري خلال صيف 2003، وانفصلا بعد عشر سنوات خلال عام 2013،

ما سبب وفاة فريد المرشدي زوج سوسن بدر

يعود سبب وفاة الفنان الراحل فريد المرشدي إلى حادث مروري مروّع، بحسب ما نقلته شقيقته ناهد السباعي، التي أكدت خلال حوارها مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، خلال استضافتها في إحدى حلقات برنامج “معكم”، تعرض شقيقها فريد المرشدي لحادث مروري مؤلم على الطريق. الطريق الصحراوي “السويس”، في 17 فبراير 2014، مشيرة إلى أن الحادث وقع في الساعة السادسة والنصف مساءً، وبقي شقيقها ممددًا على الأرض حتى الساعة العاشرة صباحًا، قبل وصول سيارة الإسعاف، على حد زعمها.

سوسن بدر السيرة الذاتية ويكيبيديا

سوسن بدر ممثلة مصرية 1957، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في مصر، وصاحبة مسيرة طويلة في الفن، بدأت مشوارها الفني خلال عام 1976، والذي يستمر حتى يومنا هذا.

تتميز النجمة سوسن بدر بملامح فرعونية لاحظها كبار مخرجي الفن في مصر، فاختارها المخرج الراحل شادي عبد السلام، لتجسد شخصية نفرتيتي في فيلمه إخناتون الذي لم ير النور، بسبب توقف تصوير العمل بعد وفاته فجأة أثناء التصوير. .

أسباب تغيير سوسن بدر لاسمها المسرحي

جسدت الفنانة سوسن بدر شخصية مشاعل بنت فهد آل سعود في فيلمها الشهير “موت أميرة” الذي أنتج في الثمانينيات في السينما المصرية، وتحدثت مشاهد الفيلم عن الأميرة السعودية التي اتهمت بارتكاب الفاحشة والزنا، مما دفع أهلها لقتلها.

أثار الفيلم ضجة كبيرة في الإعلام السعودي خلال فترة عرضه في دور السينما، فأصدرت السلطات السعودية قرارا بمنعها من زيارة أراضي المملكة، ومنع التليفزيون المصري أعمالها من الظهور على الشاشات المصرية، و كما قاطعها عدد كبير من المخرجين السينمائيين المصريين، وهنا اضطرت سوسن لتغيير اسمها الفني من سوزان بدر الدين إلى اسمها الفني الحالي الذي تعرفه سوسن بدر.

كم عدد ازواج سوسن بدر

النجمة سوسن بدر لها تجارب عديدة في الزواج، وصفت جميعها بالفشل، انتهت علاقاتها مع جميع أزواجها السابقين بطرق مريبة، بلغ عدد الزيجات خلال فترات قصيرة من الزواج سبعة، وهي بالترتيب التالي

  • الزواج الأول تزوجت من الأستاذ في معهد الفنون المسرحية أسامة أبو طالب عندما كانت لا تزال طالبة في المعهد، واستمر زواجهما 5 سنوات قبل أن ينفصلا وأنجبت ابنتها الوحيدة ياسمين أبو طالب.
  • الزواج الثاني كان بطبيب مصري لم يكشف عن اسمه، ودام الزواج 4 سنوات فقط.
  • الزواج الثالث أن يكون من رجل أعمال مصري مقيم في الخارج. استمر الزواج أربعة أشهر وانتهى بوفاة زوجها المفاجئ.
  • الزواج الرابع وقع عام 2001 عندما ارتبطت بالسيستريست محسن زايد الذي توفي بعد شهر من زواجها منه.
  • الزواج الخامس كان مع المخرج الشهير باسم محفوظ عبد الرحمن، ولم يدم طويلاً مثل كثير من أقرانه.
  • الزواج السادس هو نجل المنتج الكبير ناهد فريد شوقي، وكان أصغر منها بعشرين عامًا، حيث استمر زواجهما أربع سنوات فقط.
  • الزواج الأخير وقع بعد ارتباطها بالكاتب والشاعر المصري سامح العلي الذي كان أصغر منها بعشر سنوات، ولم يستمر زواجهما أكثر من ستة أشهر.