كم عمر زوجة وليد مقداد، التي تصدرت محركات البحث مؤخرًا، ولفتت انتباه العديد من متابعي قناة طيور الجنة بعد إعلان نبأ الزواج قبل أيام. لذا سنبين لكم من خلال عمر زوجة وليد مقداد، وأبرز المعلومات المتعلقة بها من خلال السطور التالية.

من هي زوجة وليد مقداد

زوجة وليد مقداد هي نور غسان مقداد، يزعم البعض أنها ابنة عمه، لكن هذا غير صحيح، لأن تشابه الأسماء جاء بسبب القرابة البعيدة بينهما، حيث أن نور غسان حفيدة خال والد وليد. تتلقى الكثير من التعليقات الإيجابية، ولديها أيضًا أسلوب حديث متطور ومهذب، مما جذب انتباه وليد وجعله معجبًا بها عندما رآها لأول مرة وقرر إشراكها.

كم عمر زوجة وليد مقداد

يبلغ عمر زوجة وليد مقداد نور غسان 21 سنة، ولا توجد معلومة محددة عن يوم وشهر الولادة، لكن من المؤكد أنها ولدت عام 1999 م، وتحمل الجنسية الأردنية، لكنها عاشت فيها الكويت لفترة طويلة، وحصلت على شهادة الثانوية العامة هناك، ثم التحقت بقسم الأدب العربي بجامعة الكويت، والتقت هناك بوليد مقداد عندما سافر إلى الكويت لإكمال دراسته.

معلومات عن وليد مقداد

وهو الوليد خالد جبريل مقداد نجل مؤسس قنوات طيور الجنة خالد مقداد. ولد في الأردن في 30 كانون الأول (ديسمبر) 1999 م، ما يعني أنه يبلغ من العمر 21 عامًا تقريبًا، وله شقيق توأم اسمه المعتصم بالله مقداد ظهر معه على شاشة طيور الجنة منذ صغره. وأصبحوا مشهورين منذ ذلك الوقت تخرج من جامعة الخليج بدولة الكويت بعد تخصصه في قسم الأعمال الدولية.

اكتسب وليد شهرة واسعة منذ طفولته عندما شارك في تقديم أغانٍ ومقاطع نالت إعجاب الكثير من الأطفال، وارتبطت طفولة كثير من الناس بتلك الأغاني التي لا تزال موجودة حتى الآن، بالإضافة إلى بعض البرامج الممتعة التي فيها شارك في البرنامج وأشهرها برنامج “عصومي ووليد” الذي رافقه شقيقه التوأم المعتصم بالله.

صور ومشاهد من حفل زفاف وليد مقداد ونور

أقام وليد مقداد حفل خطوبة عائلي بسيط، وأعلن خطوبته على نور غسان وأخبر المتابعين أن موعد الزفاف لم يتحدد بعد، وعندما اقترب موعد عقد الزواج أعلن للمتابعين عنه، وهو حرص على توضيح بعض الأمور بعد تلقيه انتقادات وتساؤلات كثيرة حول عقد النكاح في سن مبكرة، حيث أوضح أن الرسول – صلى الله عليه وسلم – قال من استطاع منكم أن يتزوج فليتزوج. وانه مستعد لذلك وقادر ماديا ولا يمنعه من الزواج فلماذا لا يتزوج خطيبته التي يحبها كثيرا وقرر العيش معها ويكمل حياته معها كما قدم نصيحة للمتابعين، وقال إن من لديه القدرة على الارتباط يجب ألا يتأخر.

ظهرت العروس خلال الزفاف بإطلالة جذابة، ولفتت الأنظار بفستان زفافها الرائع وحجابها المميز، فيما ظهر وليد بكل أناقته، وأقام أصدقاؤه حفل زفاف الدبكة بحضور جميع أفراد الأسرة، وفيما يلي سنقوم تظهر لك بعض الصور من حفل الزفاف

حسابات زوجة وليد مقداد على مواقع التواصل الاجتماعي

لا تتوفر معلومات كثيرة عن نور غسان مقداد زوجة وليد مقداد التي تبعد قليلاً عن مواقع التواصل الاجتماعي لكنها تشارك حالاتها الجديدة مع المتابعين عبر موقع تبادل الصور والفيديو الشهير انستجرام وتنشر بعض الصور المصاحبة لها. من قبل وليد أيضًا، ويمكن متابعة حسابها الرسمي.

حسابات وليد مقداد على مواقع التواصل الاجتماعي

نظرًا لشهرته الواسعة، يحرص وليد مقداد على التواصل مع الجمهور بشكل نشط ومستمر، حيث إنه موجود على معظم مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي نعرض لكم حساباته الرسمية/

  • يمكنكم متابعة حسابه الرسمي على موقع مشاركة الصور والفيديو الشهير على انستجرام.
  • يمكن الوصول إلى حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر Twitter.
  • يمكنك متابعة صفحته الرسمية على الفيس بوك.
  • يمكن الوصول إلى حساب Snapchat الخاص به (mekdad) مباشرة.
  • يمكنكم متابعة القناة الرسمية لعصومي ووليد على موقع يوتيوب فيديو.