عصابة بدر من أي قبيلة، هو سؤال تم طرحه بشكل متكرر مؤخرًا عن إحدى العائلات السعودية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. عائلة بدر هي عائلة تشارك جزءًا من حياتهم اليومية والمواقف التي يتعرضون لها يوميًا على قناة يوتيوب الخاصة بهم، وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبالتالي نالت شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم العربي، وفي في هذا المقال سيقدم لنا عائلة بدر وإجابتنا على عصابة بدر من أي قبيلة.

عصابة بدر

تعد عصابة بدر من العائلات السعودية التي اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي وحققت شهرة واسعة في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث امتلكت العائلة قناتها الخاصة على اليوتيوب وتنشر مقاطع فيديو خاصة بها تتضمن محتوى ترفيهيًا وكوميديًا. وتتكون عائلة بدر من ستة أفراد، الأب وهو بدر، واسم الأم خولة، ولديهم أربعة أبناء هم جوانا وعبد العزيز وجودي والكرك. تتميز الأسرة بذكائها وروحها الخفيفة. تعيش عصابة بدر في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتابعهم على قناة اليوتيوب أكثر من ستة ملايين متابع، وأكثر من مليار مشاهدة على مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

عصابة بدر من أي قبيلة

تنحدر عصابة بدر من قبيلة الحربي، وهي من أقدم القبائل في السعودية، وهي من القبائل المشهورة. يعود أصل بدر وعائلته إلى السعودية، حيث وُلد كل أفراد عائلة بدر وترعرعوا في السعودية، لكن العائلة انتقلت للعيش في الولايات المتحدة منذ حوالي خمس سنوات، ونشرت عصابة بدر رسالتها. أول مقطع على قناة يوتيوب في عام 2015، أطلقوا عليه اسم عائلة بدر واتخذوا شعارهم، “عش ببساطة ولا تثقل نفسك بما يتجاوز إمكانياتك”، بدر والد الأسرة هو زعيم عصابة بدر وصاحب فكرة نشر فيديوهات مضحكة. نمت قناتهم بشكل ملحوظ في أقل من عام، وأصبحت من أشهر القنوات على موقع يوتيوب في السعودية وحتى في العالم العربي، وانتقلت العائلة للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية في أمر بدر الأب بإكمال دراسته هناك، حيث تبذل الأسرة الكثير من الجهد للتكيف مع الحياة. عاشت الأسرة في ولاية كاليفورنيا، لكنها انتقلت إلى منطقة أكثر أمانًا بعد تعرض منزلهم للسرقة.

من هي خولة زوجة بدر

خولة زوجة بدر شخصية مهمة ومشهورة على منصة اليوتيوب خولة تبلغ من العمر أربعة وثلاثين عامًا. ولدت في مدينة الرياض. تقوم بعمل مقالب في العائلة وتنشرها على القناة. عصابة بدر تنطلق، يشارك فيها قرابة مائة وخمسة وسبعون ألف مشترك ومتابع.

كم عمر ريما بدر

ريما بدر هي ابنة بدر وزوجته خولة. تبلغ الآن من العمر اثني عشر عامًا وهي واحدة من الشخصيات الكوميدية في العصابة.

عصابة بدر سناب

عصابة بدر من قبيلة الحربي من السعودية، يمتلكون قناة على اليوتيوب، وعصابة بدر من اشهر العائلات على اليوتيوب، وكلما اشتهرت العائلة على اليوتيوب اشتهرت ايضاً على Snapchat، لأن لديهم حسابًا رسميًا على Snap يعرضون من خلاله العديد من المقاطع المضحكة. والمتعة، فهي عائلة مشهورة بالمرح، وتنشر العائلة رسائل هادفة من خلال مقاطعها الممتعة، وتنشر العائلة العديد من الفيديوهات حول تجاربهم وأحداث حياتهم اليومية على قناة اليوتيوب وعلى حساب عصابة بدر وهي الحياة الجديدة 2015.

متى تعود عائلة بدر إلى السعودية

في موعد عودة عائلة بدر إلى المملكة، قالت مصادر مقربة من الأسرة إن الأسرة تنوي العودة إلى السعودية في القريب العاجل، وأنها تريد الإسراع بالعودة من الولايات المتحدة الأمريكية إلى السعودية. مواكبة العام الدراسي الجديد، ولكن حتى الآن لم تعلن الأسرة أو أي من أفرادها عن نيتهم ​​العودة إلى السعودية، ولم يذكروا أي تاريخ في هذا الصدد، وجميع المعلومات التي يتم تداولها. حول هذا الموضوع على الإنترنت ما هو إلا استنتاجات وتوقعات، وليس لها أساس حقيقي لها وليست من طرف حقيقي يمثل الأسرة.